إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إفتح حساب إسلامي مع XM Group برعاية عرب فوركس

xm    xm

رد: إفتح حساب إسلامي مع xm برعاية عرب فوركس

تمام الف شكر :)
طيب انا لاحظت انه في افكس برو الاسبريد اللي هو فرق النقاط اقل من اكس ام يعني افضل!
تقريبا النص اكس ام 3 نقاط وافكس برو 1.4 تقريبا
هو فالحدود دي دايما ولا ساعات بيرفعوه
واي الشركتين افضل واسرع في سحب اوتحويل الارباح ؟؟

السبريد في افكس برو افضل و أقل
اما السحب في الشركتين فنفس الشيء

xm    xm

ما مدى مصداقية الشركة

لو كان هناك مشاكل على الشركه اخي لما قررنا ان نكون وكلاء لها
بالطبع تم البحث والتحري واختبار الشركه بكل الطرق الممكنه للتاكد انها جيده قبل اخذ وكالتها

xm    xm

السلام عليكم
الاخ طارق تحياتي لك , ابي اسال عن شركة xm اسمع عنها كثير وانا بتداول بالمجال من سنوات وابغى التعامل معها لكن لدي سؤال بخصوص الترخيص
كما عرضت في الموقع ان الشركة معها ترخيص بريطاني لكن ببحثي الشخصي عبر موقع الرقابة الاوروبية البريطانية fca\fsa وجدت ان الترخيص باسم شركة تانية وليس باسم موقع xm مع العلم ان الترخيص يجب ان يكون باسم الموقع فقط في هذه الحالية يكون خاضع للرقابة الاوروبية البريطانية .
يرجى التوضيح بما انك وكيل للشركة ورجاءا عدم حذف سؤالي للمرة التانية لانه سؤال محايد ولا يوجد له هدف الا للتوعية والمساعدة خاصة ان الموقع هو منتدى ومنبر للاسئلة والمشاركات وليس لمصالح شخصية حتى لمدير عم الموقع ايضا !

شكرا

xm    xm

السلام عليكم
الاخ طارق تحياتي لك , ابي اسال عن شركة xm اسمع عنها كثير وانا بتداول بالمجال من سنوات وابغى التعامل معها لكن لدي سؤال بخصوص الترخيص
كما عرضت في الموقع ان الشركة معها ترخيص بريطاني لكن ببحثي الشخصي عبر موقع الرقابة الاوروبية البريطانية fca\fsa وجدت ان الترخيص باسم شركة تانية وليس باسم موقع xm مع العلم ان الترخيص يجب ان يكون باسم الموقع فقط في هذه الحالية يكون خاضع للرقابة الاوروبية البريطانية .
يرجى التوضيح بما انك وكيل للشركة ورجاءا عدم حذف سؤالي للمرة التانية لانه سؤال محايد ولا يوجد له هدف الا للتوعية والمساعدة خاصة ان الموقع هو منتدى ومنبر للاسئلة والمشاركات وليس لمصالح شخصية حتى لمدير عم الموقع ايضا !

شكرا

اخي من الواضح انك وكيل تقوم بعمل دعاية لاحدى الشركات ذات السمعة السيئة و تشوه سمعة باقي الشركات
اولا لم يقم احد بحذف مشاركتك كما تحاول ان توهم الاخوة في محاولة للتشويه وسيتم اجابتة فور وصولي للبيت فاتا داهل من جوالي ولكني ساقوم بحذف مشاركاتك التي تقوم من خلالها بعمل دعاية لشركتك
وفي حال تكرار المخالفة سيتم حظرك

xm    xm

السلام عليكم

شكرا

يبدو عزيزي ان خبرتك غير كافية لمعرفه الفرق بين الاسم التجاري والعنوان التجاري :14:

ادخل موقع xm وسترى الرد بالاسفل

xm    xm

كبف استطيع اتواصل مع دردشة xm او الدعم الفني مايردون نهائيا على الدردشة والهاتف لغه اجنبية

دلوني ايش العمل

[.\[/SIZE][/EMAIL]

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اخي جرب مرة أخرى على الدردشة المباشرة من موقعهم
و يمكنك ان تطرح مشكلتك هنا علنا نستطيع مساعدتك

xm    xm

السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟؟؟ ان شاء الله تكونون بخير . انا عضو جديد في المنتدى وكذلك مبتدأ في الفوركس واحتاج الحصول على التوصيات كيف احصل على التوصيات يوميا . اخوان ارجو الرد وتحياتي للجميع

xm    xm

السلام عليكم

كيف حالكم شباب ؟؟؟ ان شاء الله تكونون بخير . انا عضو جديد في المنتدى وكذلك مبتدأ في الفوركس واحتاج الحصول على التوصيات كيف احصل على التوصيات يوميا . اخوان ارجو الرد وتحياتي للجميع

حياكم الله اخي واهلا وسهلا بك اخي الكريم

للحصول على التوصيات يجب عليك ان تفتح حساب مع الشركات التي تحت رعايتنا

اقل ايداع 250 دولار

الشركات في توقيعي

xm    xm

السلام عليكم
الاخوة الاعزاء في المنتدى
انا مقيم في الاردن وعندما حاولت التسجيل مع الشركة يطلب اثبات العنوان ونحن هنا في الاردن لا يطبع العنوان على قوائم الكهرباء وغيرها ولا حتى على كشف الحساب البنكي فما العمل؟

xm    xm

السلام عليكم
الاخوة الاعزاء في المنتدى
انا مقيم في الاردن وعندما حاولت التسجيل مع الشركة يطلب اثبات العنوان ونحن هنا في الاردن لا يطبع العنوان على قوائم الكهرباء وغيرها ولا حتى على كشف الحساب البنكي فما العمل؟

اخي يمكن للبنك ان يضع العنوان على الكشف بناء على طلبك , كلمهم و تأكد

xm    xm

السلام عليكم

لقد قمت بفتح حساب بعد ماشفت اعلان المنتدي

3028928 هذا رقم حسابي تحت رعاية منتداكم

xm    xm

السلام عليكم

لقد قمت بفتح حساب بعد ماشفت اعلان المنتدي

3028928 هذا رقم حسابي تحت رعاية منتداكم

اخي هذا الحساب ليس برعايتنا , حتى يصبح برعايتنا يجب عليك فتح حساب فرعي من خلال الرابط التالي الخاص بالمنتدى :
http://www.xmarabia.com/gw.php?gid=10427

- علما ًأنك لن تحتاج إلى أي وثائق للحساب الفرعي الجديد , فقط ضع معلوماتك وافتح الحساب .
- و يجب ان يكون الايداع بالحساب الجديد أو تحويل الاموال تحويل داخلي من الحساب السابق إلى الحالي .

xm    xm

اخي هذا الحساب ليس برعايتنا , حتى يصبح برعايتنا يجب عليك فتح حساب فرعي من خلال الرابط التالي الخاص بالمنتدى :
http://www.xmarabia.com/gw.php?gid=10427

- علما ًأنك لن تحتاج إلى أي وثائق للحساب الفرعي الجديد , فقط ضع معلوماتك وافتح الحساب .
- و يجب ان يكون الايداع بالحساب الجديد أو تحويل الاموال تحويل داخلي من الحساب السابق إلى الحالي .

صباح الخير

لقد قمت بدخول من خلال الرابط الموجود بمشاركتك وقمت بفتح حساب جديد و قمت بتحول المبلغ الي الحساب الجديد

رقم الحساب الجديد 3040323

xm    xm

صباح الخير

لقد قمت بدخول من خلال الرابط الموجود بمشاركتك وقمت بفتح حساب جديد و قمت بتحول المبلغ الي الحساب الجديد

رقم الحساب الجديد 3040323

اخى افتح موضوع هنا

منتدى الدعم الفني وخدمة عملاء عرب فوركس

و اكتب فيه اسمك و رقم تليفونك مسبوقا بمفتح بلدك و رقم حسابك و الشركة التابع لها

مع تمنياتى لك بالتوفيق الدائم ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
عندي مشكله السوق فتح وحاولت ابيع العقود المفتوحه عندي وكلها ربحانه الحمدالله
ولاكن يطلع لي كلمة السوق مغلق

للعلم ان التشارت يتجرك والاسعار تتحرك
شنو المشكله

قمت بغلاق المنصه ورجعت فتحتها مره ثانيه وقمت بغلاق الجهاز ورجعت شغلته وحاولت اني ابيع العقود ونفس المشكله ؟؟؟

للعلم قمت بعملية شراء ونفذ الامر وقمت بعملية بيع ويطلع لي كلمة السوق مغلق وصار معاي خساره بالعقود

xm    xm

السلام عليكم
عندي مشكله السوق فتح وحاولت ابيع العقود المفتوحه عندي وكلها ربحانه الحمدالله
ولاكن يطلع لي كلمة السوق مغلق

للعلم ان التشارت يتجرك والاسعار تتحرك
شنو المشكله

قمت بغلاق المنصه ورجعت فتحتها مره ثانيه وقمت بغلاق الجهاز ورجعت شغلته وحاولت اني ابيع العقود ونفس المشكله ؟؟؟

للعلم قمت بعملية شراء ونفذ الامر وقمت بعملية بيع ويطلع لي كلمة السوق مغلق وصار معاي خساره بالعقود

اخي الحبيب ضع في قسم الدعم الفني موضوع وصور لي الصفقات وساتواصل مع الشركه ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب في الشركة عن طريق المنتدى و ارسلت الوثائق لكن لم يتم التفعيل الى الان علما ان هذا هو اليوم الرابع لفتح الحساب
رقم الحساب هو 3049621

xm    xm

السلام عليكم
لقد فتحت حساب في الشركة عن طريق المنتدى و ارسلت الوثائق لكن لم يتم التفعيل الى الان علما ان هذا هو اليوم الرابع لفتح الحساب
رقم الحساب هو 3049621

سيتم متابعة الموضوع اليوم بإذن الله

عودة
أعلى