إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رحلة من 200 - 10000$ ( فارس العرب )

xm    xm

اولا
اتمنى لك التوفيق من الله

ثانيا

رحله تحقيق 10000 فى كام شهر

ثالثا

مش شايف ان النسبه بين الهدف والاستوب غير عمليه
يعنى اقل واجب
يكون النسبه بين الهدف والاستوب
1الى 1.5
مش يبقى الهدف 1 (20 نقطه ) والاستوب 2.5(50نقطه)

يعنى صفقه اضرب استوبها
ضيعتلك ثلاثه صفقات ناجحه

رابعا
ما هو الاسلوب المستخدم فى تحليلك
واللى بناءا عليه هتضع توصياتك

خامسا
ما ذكر اعلاه ليس تقليل مش شخصك الكريم
ولكن استفسارات
ليكون الطريق مضئ امام الجميع

اتمنى لك من الله التوفيق مره اخرى

اهلا وسهلا بك اخي الحبيب nonomoon اعذرني لانني تأخرت في الرد عليك لان الكهرباء لدينا ( غزة ) كانت قاطعة
في البداية احب ان اشكرك على مرورك وعلى تواصلك معنا ومشاركتنا رحلتنا وسأجيب عليك على كل اسئلتك واتمنى ان اكون عند حسن الظن بي
اولا بالنسبة لمدة الرحلة فكما هو مخطط لها معي ستكون ما بين 4 - 8 اشهر والله وحده ولي التوفيق
ثانيا بالنسبة لما بين الهدف والاستوب فهو منطقي كما ارى بنسبة لانه كما ذكرت الهدف 10 - 20 -30 نقطة والاستوب 30-50 نقطة يعني سيكون النسبة بين الهدف والاستوب 1 / 1.5 وهناك صفقات بإذن الله سيكون الاستوب والهدف بها 1 / 1
ثالثا بالنسبة للاسلوب المستخدم في تحليلاتي فإنني اعمل منذ وقت على جمع وقراءة وتحليل الاخبار من مواقع عالمية كبيرة وعليها اضع توصياتي الخاصة والحمد لله كنت موفق في توصياتي ( التوصيات اللحظية فارس العرب ) وللعلم لديك ان الازواج التي اعمل عليها ربما تكون محدودة فهي ( اليورو دولار - والباوند دولار - والمجنون ) وبعض الازواج الاخرى

اتمنى ان اكون قد افدتك بما تفضلت وبإذن الله نتمكن من تحقيق الهدف المعلن

والله ولي التوفيق

xm    xm

اخي الحبيب احمد

اولا احييك وأهنيك على طرح الموضوع و مشروعك النبيل

ثانيا احب اقلك انه لا يوجد اي موضوع رحلة تم طرحه الا و قد اوقف و تم التخلي عنه من طرف اصحابه
و الأسباب كثيرة ومتنوعة

انت انسان والحمد لله معروف وقديم في السوق وعارف كل شيء فيه ولك موضيع كثيرة وطيبة
اكيد اكيد راح تلقى هجوم من اشخاص !!!!!!!!!!! ورح تسمع كلام كثير لمحاولة تثبيط العزيمة و تدمير الارادة وبالتالي التخلي عن الموضوع وكم شهدنا هذا في الكثير من المنتديات ولو تحقق الهدف او قربت من تحقيقة تلقى نفس الأشخاص يهللوا و يكبروا ويباركوا ورسائل على الخاص واقتراحات وعروض حول ادارة الحسابات ووووووو........
المهم انت امضي في طريقك ولو انك قرأت مشاركة مثل ما ذكرنا اعتبر نفسك لم ترها ولا تكلف نفسك عناء الرد
اعرف ناس مش واحد ومش اثنين قامو بتحقيق ارباح كبيرة اكثر من 10000 دولار بكثير البداية كانت من 100 دولار و 50 دولار

اذا توكل على الله وخلينا نشوف 10000 في حسابك يا بطل وربي يوفق الجميع

اهلا وسهلا بك اخي الحبيب mohamedb
شرفت الموضوع بمرورك الطيب واعدك انني سأكمل حتى النهاية فإما ان يتم تحقيق الهدف المعلن واما ان يتم تصفير الحساب وان شاء الله يتم تحقيق الهدف ومن ثم لك مني وعد ان تم تحقيق الهدف ستكون هناك رحلة اخرى من 10000$ - 100000$ بإذن الله
والله ولي التوفيق

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي الحبيب mohamedb
شرفت الموضوع بمرورك الطيب واعدك انني سأكمل حتى النهاية فإما ان يتم تحقيق الهدف المعلن واما ان يتم تصفير الحساب وان شاء الله يتم تحقيق الهدف ومن ثم لك مني وعد ان تم تحقيق الهدف ستكون هناك رحلة اخرى من 10000$ - 100000$ بإذن الله
والله ولي التوفيق

ان شاء الله اخي احمد تحقق هدفك وتنجح الرحله

xm    xm

أولا أبارك لك الأخ احمد الخليلي 1 على هذا الموضوع و على هذه الرحلة إلى 10000 دولار و أرجوا أن تكون مميزة و تحقق أهدافك
ثانيا لدي تعليق حول تفاصيل الرحلة و هي
نقاط الخسارة في صفقة تساوي ضعف نقاط الأرباح و بالتالي لتعويض صفقة خاسرة تحتاج إلى ربح صفقتين متتاليتين
بالنسبة إلى قيمة النقطة التي تساوي 0.5 دولار أي أنك دخلت بعقدين و نصف في الصفقة الواحدة
أما إذا كانت النقطة تساوي 1 دولار فهذا معناه أنك دخلت بخمسة عقود في الصفقة و هذه نسبة مخاطرة عالية
ذكرت أن مدو الرحلة 8 أشهر و الربح سيكون 10000 دولار أي أنك في كل شهر يجب تحقيق حوالي 6000 نقطة بعقد واحد 0.2 دولار
و هذا رقم صعب جدا و لا يمكن تحقيقه بسهولة
و أيضا لا تنسى أننا في الشهور الأخيرة من السنة أين يكون السوق متذبذبا و حركته غير متوقعة دائما فأرجوا أن تحذر ..
و في الأخير أرجوا لك و للجميع بالتوفيق في هذه الرحلة ...............

xm    xm

أولا أبارك لك الأخ احمد الخليلي 1 على هذا الموضوع و على هذه الرحلة إلى 10000 دولار و أرجوا أن تكون مميزة و تحقق أهدافك
ثانيا لدي تعليق حول تفاصيل الرحلة و هي
نقاط الخسارة في صفقة تساوي ضعف نقاط الأرباح و بالتالي لتعويض صفقة خاسرة تحتاج إلى ربح صفقتين متتاليتين
بالنسبة إلى قيمة النقطة التي تساوي 0.5 دولار أي أنك دخلت بعقدين و نصف في الصفقة الواحدة
أما إذا كانت النقطة تساوي 1 دولار فهذا معناه أنك دخلت بخمسة عقود في الصفقة و هذه نسبة مخاطرة عالية
ذكرت أن مدو الرحلة 8 أشهر و الربح سيكون 10000 دولار أي أنك في كل شهر يجب تحقيق حوالي 6000 نقطة بعقد واحد 0.2 دولار
و هذا رقم صعب جدا و لا يمكن تحقيقه بسهولة
و أيضا لا تنسى أننا في الشهور الأخيرة من السنة أين يكون السوق متذبذبا و حركته غير متوقعة دائما فأرجوا أن تحذر ..
و في الأخير أرجوا لك و للجميع بالتوفيق في هذه الرحلة ...............

اخي بالنسبة لوقف الربح والخسارة كما تحدثت سابقا
ثانيا بالنسبة لما بين الهدف والاستوب فهو منطقي كما ارى بنسبة لانه كما ذكرت الهدف 10 - 20 -30 نقطة والاستوب 30-50 نقطة يعني سيكون النسبة بين الهدف والاستوب 1 / 1.5 وهناك صفقات بإذن الله سيكون الاستوب والهدف بها 1 / 1

اما بالنسبة للمدة فهي من 4 الى 8 اشهر اي 160 يوم بخصم اعياد الميلاد يصبح لدينا 150 يوم وبقسمة 10000/150 = 67 تقريبا اي انه يجب علينا تحقيق 67 $ ربح يوميا هذا تفسير بسيط بالنسبة للخطة فهي موجودة لدي وان شاء الله بتوفيق منه ان صار الوضع كما مخطط له سيكون الهدف محقق في الفترة المحدد لها

والله ولي التوفيق

xm    xm

الاخوة الاحباب سأقوم بطرح نظرة عامة للخطة المرتقبة للعمل قريبا جدا وستكون مختصرة انتظروا قريبا جدا

xm    xm

اخي احمد
اتمنى لك التوفيق

لكن عندى اقتراح وسبق ان طرحه الاخ تريدر

وهو

اعطائنا باسوورد المشاهدة للحساب الخقيقي

لتنابع هناك افضل للسرعة

ما دمت ستغلق وتفتح حسب اتجاه السوق

ويكون في هذا الموضوع التحليل واي اعلانات اخرى من قبلك

جزاك الله خيرا

ننتظرك بفارغ الصبر

ولا تنس توصية الليلة على اليورو ؟؟

xm    xm

نظرة سريعة على طريقة العمل

تبدأ الرحلة برصيد بداية 200$

كما تحدثنا الرافعة المالية 1:400
الدخول بصفقة واحدة يوميا ( ميني قيمة النقطة 1$ ) وفي حال تحقيق الهدف يمكن الدخول بصفقة ثانية
يكون الدخول على زوج اليورو دولار / الباوند دولار / المجنون
بالنسبة لليورو دولار الهامش الذي سيلزم للعقد 32$ تقريبا
بالنسبة للباوند دولار الهامش الذي سيلزم للعقد 40$ تقريبا
بالنسبة للمجنون الهامش الذي سيلزم للعقد 40$ تقريبا
يعني تقريبا 30 % من الرصيد الاجمالي

على فرض البداية كانت بتاريخ

3/12/2012 وحتى 28/12/2012 الشهر الاول
13/12/2012 وحتى 1/2/2013 الشهر الثاني
4/2/2013 وحتى 1/3/2012 الشهر الثالث
4/3/2013 وحتى 29/3/2013 الشهر الرابع
1/4/2013 وحتى 26/4/2012 الشهر الخامس

سيتم الدخول بالشهر الاول بعقد ميني يوميا او بمعدل ربح يجب تحقيقه 30$ ( 30 * 20 = 600 )

الدخول بالشهر الثاني بعقدين ميني يوميا او بمعدل ربح يجب تحقيقه 60$ ( 60 * 25 = 1500 )
الدخول بالشهر الثالث بثلاث عقود ميني يوميا او بمعدل ربح يجب تحقيقه 90$ ( 90 * 20 = 1800 )
الدخول بالشهر الرابع بخمس عقود ميني يوميا او بمعدل ربح يجب تحقيقه 150$ ( 150 * 20 = 3000 )
الدخول بالشهر الخامس بستة عقود ميني يوميا او بمعدل ربح يجب تحقيقه 180$ ( 180 * 20 = 3600 )

هذه نظرة سريعا خلال 5 شهور وبالتأكيد البعض راح يحكي ما في خسائر نهائيا او تم تحقيق الاهداف كما تشاء لا ممكن يكون هناك خسائر وهذا وارد جدا ويمكن ايضا عدم تحقيق الارباح كما هو محدد مثلا بدل 30$ تم تحقيق 20$ في بعض الايام فأنا عملت حساب لكل هذا ولهذا جعلنا الرحلة ما بين 4 الى 8 اشهر لانه يمكن يكون هناك خسائر ويمكن ما يتم تحقيق المطلوب كما نشتهي

يعني راح يكون هناك 3 اشهر يتم فيها التعويض في النقص الحاصل خلال ال5 اشهر الخطة الرئيسية

قبل كل شئ وقبل البداية يجب علينا التوكل على الله والاخذ بالاسباب قبل الانطلاق ويجب على جميع الاخوة الذين يحبوا المشاركة معنا في هذه الرحلة اتباع التعليمات والصفقات الواردة اولا بأول

ملاحظة البداية ستكون من اول ايام الايداع وعلى بركة الله سنمضي
هذه نظرة سريعة على طريقة العمل

والله ولي التوفيق

xm    xm

اخي احمد
اتمنى لك التوفيق

لكن عندى اقتراح وسبق ان طرحه الاخ تريدر

وهو

اعطائنا باسوورد المشاهدة للحساب الخقيقي

لتنابع هناك افضل للسرعة

ما دمت ستغلق وتفتح حسب اتجاه السوق

ويكون في هذا الموضوع التحليل واي اعلانات اخرى من قبلك

جزاك الله خيرا

ننتظرك بفارغ الصبر

ولا تنس توصية الليلة على اليورو ؟؟

اهلا بك اخي ferasalian
في الحقيقة فإن الحساب الذي املكه هو حساب على برنامج الفلاش تريدر لشركة wwm ولا يوجد له باسبورد مشاهدة
ولكن اعدكم جميعا سأكون معكم اولا بأول وسأعمل معكم بكل طاقتي

xm    xm

اتمنى لك التوفيق برحلتك المعلنه اخي احمد
....................................................

عندي اقتراح لكم للرحله وهو ان يكون هناك برنامج خاص للراحة والاستممتاع بالارباح فمثلا عندما يصل الحساب الى 1500 يتم سحب 400
ثم عند وصول الحساب الى 3500 يتم سحب 800 وهكذا
عندها يكون هناك طاقة وحرارة اكبر للوصول الى الاهداف

موفق باذن الله تصل الى الهدف المعلن بالوقت المحدد تحياتي

xm    xm

اتمنى لك التوفيق برحلتك المعلنه اخي احمد
....................................................

عندي اقتراح لكم للرحله وهو ان يكون هناك برنامج خاص للراحة والاستممتاع بالارباح فمثلا عندما يصل الحساب الى 1500 يتم سحب 400
ثم عند وصول الحساب الى 3500 يتم سحب 800 وهكذا
عندها يكون هناك طاقة وحرارة اكبر للوصول الى الاهداف

موفق باذن الله تصل الى الهدف المعلن بالوقت المحدد تحياتي

اقتراح جميل منك اخي ابو جميل ولابد من ان يكون هناك اوقات للراحة والاستمتاع
مشكور على مرورك الطيب

xm    xm

اهلا بك اخي ferasalian
في الحقيقة فإن الحساب الذي املكه هو حساب على برنامج الفلاش تريدر لشركة wwm ولا يوجد له باسبورد مشاهدة
ولكن اعدكم جميعا سأكون معكم اولا بأول وسأعمل معكم بكل طاقتي

هل هذا شرط الجائزة

اذت افتح حساب ديمو على ميتاتريدر الشركة واعطني الباسوورد

المتابعة على المنصة افضل اخي احمد
للسرعة
حيث نشاهد الاغلاق او فتح صفقة فورا عملها من قبلك

بينما عندما تريد ان تذهب للمنتدى وتكتب

ستفقد السرعة
وقد نفقد سرعة الاكشن عليها

فاهم علي

صعب عليك تغلق صفقة ثم تاتي للمنتدى وتكتب
تروح علينا فرصة المتابعة وهكذا قد نخسر اذا تابعنا الصفقة
وانت في وضع اغلاق ونحن لا ندري الا بعد ان تاتي وتكتب
ثم نحن لابد ان نعمل كل نصف دقيقة رفرش للصفحة
حتى نتاكد من كتابة او عدم كتابتك شيء

العملية مزعجة وغير عملية

الا اذا وضعت صفقات ولا تقوم باغلاقها او التغيير فيها

حتى تحقق الهدف

شكرا لتفهمك

وشكرا لجهودك

xm    xm

هل هذا شرط الجائزة

اذت افتح حساب ديمو على ميتاتريدر الشركة واعطني الباسوورد

المتابعة على المنصة افضل اخي احمد
للسرعة
حيث نشاهد الاغلاق او فتح صفقة فورا عملها من قبلك

بينما عندما تريد ان تذهب للمنتدى وتكتب

ستفقد السرعة
وقد نفقد سرعة الاكشن عليها

فاهم علي

صعب عليك تغلق صفقة ثم تاتي للمنتدى وتكتب
تروح علينا فرصة المتابعة وهكذا قد نخسر اذا تابعنا الصفقة
وانت في وضع اغلاق ونحن لا ندري الا بعد ان تاتي وتكتب
ثم نحن لابد ان نعمل كل نصف دقيقة رفرش للصفحة
حتى نتاكد من كتابة او عدم كتابتك شيء

العملية مزعجة وغير عملية

الا اذا وضعت صفقات ولا تقوم باغلاقها او التغيير فيها

حتى تحقق الهدف

شكرا لتفهمك

وشكرا لجهودك

اخي الحبيب انا الان حاولت افتح حساب تجريبي على برنامج الميتاتريد 4 لكن عندما يتم ارسال البيانات لا يوجد باسبورد مشاهدة اذا اردت سأقوم بفتح حساب تجريبي في شركة اخرى اذا كان لديك شركة معينة وبرنامج الشركة موجود لديك اتمنى ان تزودني بإسمها لكي اقوم بفتح حساب تجريبي فيها لكي تتمكن من لمشاهدة المباشرة للرحلة وبارك الله فيك

xm    xm

موجود عندي برامج الميتاتريد4 لشركة ويندسور بروكورز / انستا فوركس / الباري / اف اكس دي دي / hymarkets / ايرون فوركس

xm    xm

اخي الحبيب انا الان حاولت افتح حساب تجريبي على برنامج الميتاتريد 4 لكن عندما يتم ارسال البيانات لا يوجد باسبورد مشاهدة اذا اردت سأقوم بفتح حساب تجريبي في شركة اخرى اذا كان لديك شركة معينة وبرنامج الشركة موجود لديك اتمنى ان تزودني بإسمها لكي اقوم بفتح حساب تجريبي فيها لكي تتمكن من لمشاهدة المباشرة للرحلة وبارك الله فيك

مثال

fxdd

الباري

من موقعهم اخي
حمل المنصة

واضف حساب

xm    xm

ان شاء الله معاك انا بردوه ربنا كرمنى بحساب حقيقى على فلاش ترايدار
بالتوفيق

التعديل الأخير:

xm    xm

حبيت انبهك اخي العزيز احمد انه يمكنك ان تصنع باس ورد المشاهدة على mt4 الخاص ب wwm إذا اردت اقلك على الطريقة

عودة
أعلى