إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

لماذا لا أحد بالمنتدى يجرؤ على تحليل الذهب الأسود ؟

mohataker

عضو مميز

xm    xm

السلام عليكم،

هنالك موضوع كثيرا ما يشغلني ...لماذا لا يوجد أحد بالمنتدى يحلل تحرك النفط...هل هذا يعني بأن النفط ملعون؟ هل هو ممنوع؟أم مجرد خوف من الأعضاء؟أم أنه لا أحد يستطيع تحليله ببساطة؟

أنا فعلا حاولت كثيرا تحليله وحققت الأرباح ،لكن لا يوجد استراتيجية أمشي بها على النفط...فعلا إنه مخاطرة لكن أرباحه قوية..

أتمنى من الجميع مشاركتي جنوني بالنفط وابداء رأيهم هل أنا على صواب أم مخطئ؟

شكرا

xm    xm

السلام عليكم
أنا في نظري أنه من يستطيع تحليل عملة يستطيع تحليل أي شيئ والله أعلم

xm    xm

السلام عليكم،

هنالك موضوع كثيرا ما يشغلني ...لماذا لا يوجد أحد بالمنتدى يحلل تحرك النفط...هل هذا يعني بأن النفط ملعون؟ هل هو ممنوع؟أم مجرد خوف من الأعضاء؟أم أنه لا أحد يستطيع تحليله ببساطة؟

أنا فعلا حاولت كثيرا تحليله وحققت الأرباح ،لكن لا يوجد استراتيجية أمشي بها على النفط...فعلا إنه مخاطرة لكن أرباحه قوية..

أتمنى من الجميع مشاركتي جنوني بالنفط وابداء رأيهم هل أنا على صواب أم مخطئ؟

شكرا

والله يا عزيزي من ناحيتي لا احب ان احلله كي لا ادخل في دائرة الشك ( موضوع تداول النفط والذهب ) بالنسبة لحرمته
مع ان حركته رائعة وارباحه كبيره لكن هناك من يقول بحرمته ... اما عندك شيء اخر اخبرني صراحة انا بحثت ولم اجد اجابة الى الان

xm    xm

السلام عليكم
أنا في نظري أنه من يستطيع تحليل عملة يستطيع تحليل أي شيئ والله أعلم

كلامك منطقي لكنه غير ذلك مع النفط...أنا حللت النفط بمنطقية ل3 أيام ...ربحت بيومين والثالث لم تصب أي تحليل لي وطبعا أنا كم أتمنى شخص يقدم توصيات للنفط..حتى أختبر تحليلاتي ...هل هي صحيحة ام خاطئة...شكرا للمشاركة

xm    xm

والله يا عزيزي من ناحيتي لا احب ان احلله كي لا ادخل في دائرة الشك ( موضوع تداول النفط والذهب ) بالنسبة لحرمته
مع ان حركته رائعة وارباحه كبيره لكن هناك من يقول بحرمته ... اما عندك شيء اخر اخبرني صراحة انا بحثت ولم اجد اجابة الى الان

بالظبط . موضوع وجود شبهة على الذهب والبترول يجعل عدد كبير من المتداولين يبعد عن الشر أحسن . والسوق فيه فرص كتير

xm    xm

كنت سابقا أعمل على الذهب والنفط وبالفعل ارباحها كبيره لكن صدقا مافيها بركه
لأنها حرام شرعا فالذهب والسلع يشترط فيها المقابضه
لهيك زي ماقالو الشباب إبعد عن الشر وغنيلو

xm    xm

كنت سابقا أعمل على الذهب والنفط وبالفعل ارباحها كبيره لكن صدقا مافيها بركه
لأنها حرام شرعا فالذهب والسلع يشترط فيها المقابضه
لهيك زي ماقالو الشباب إبعد عن الشر وغنيلو

يعني بتنصحني بعدم التعامل معها سيد طارق....لأني بصراحة محتار جدا بهذا الخصوص

xm    xm

اعتقد انه حرام شرعا التداول على النفط والذهب

xm    xm

يعني بتنصحني بعدم التعامل معها سيد طارق....لأني بصراحة محتار جدا بهذا الخصوص

والله ياأخي عن نفسي بنصحك 100 %
اما إذا عندك راس مال وحاب تكسب من الذهب إشتري سبايك وبيعها بس يطلع يعني من محلات الذهب

xm    xm

اعتقد انه حرام شرعا التداول على النفط والذهب

شكرا جدا لك صديقي....أنا كان عندي شك بهذا الخصوص لكن لا أعلم أرجع وأشتغل عليه ...أتمنى من الله يغفرلي وأتمنى التوفيق بالتعامل مع العملات

عودة
أعلى