إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود شكر جميع القائمين على هذا المنتدى والمجهودات المبدولة من طرفكم. في الحقيقة منتدى رائع و ممتاز و ذا جودة عالية ويسعدني انضمامي اليكم .
انا مبتدئ في الفوركس و اريد التدرب من اجل اكتساب الخبرة.
اريد فتح حساب تجريبي بشركة fxpro تحت رعاية المنتدى. وكم مدة الحساب التجريبي الذي تمنحه الشركة؟
واذا استعملت بريدي الالكتروني الحالي في فتح الحساب التجريبي بهذه الشركة، هل يجب علي تغيير البريد الالكتروني عندما اريد فتح حساب حقيقي برعاية المنتدى طبعا بعدما انتهي من التدر ب على الحساب التجريبي ام بريدي الالكتروني الذي سأفتح به الحساب التجريبي يكفي؟ ارجو ان تساعدوني و شكرا

اهلا و سهلا اخى الكريم نورتنا و شرفتنا اخى خالد
الحساب التجريبى مفتوح اخى الكريم و البريد الالكترونى الواحد تستطيع ان تفتح بيه حسابات تجربية عدة و كذلك عدة حسابات حقيقة و ليس حساب واحدة

xm    xm

شكرا اخي الكريم علي الله ينورك و يوفقك .في سؤال لو سمحت اخي علي بعدما انتهي من التدرب على الحساب التجريبي. كم ادنى مبلغ للايداع في الحساب الحقيقي.

xm    xm

شكرا اخي الكريم علي الله ينورك و يوفقك .في سؤال لو سمحت اخي علي بعدما انتهي من التدرب على الحساب التجريبي. كم ادنى مبلغ للايداع في الحساب الحقيقي.

250 دولار باذن الله تعالي

xm    xm

السلام عليكم استاذ طارق
فضلا اخي الكريم الاجابه والتوضيح على
1- ممكن فتح حساب لعملاء العراق في الوقت الحالي كون بعض القوانين تمنع ذلك لبعض الشركات.
2-ماادنى حساب لكل شركه لكلا النوعين mt4=ecn؟
3-طرق التحويل ان كانت بواسطة الفيزا يلزم العميل السحب الاولي نفس طريقة الايداع؟

اشكركم:14:

xm    xm

نعم يمكن فتح حساب للعراقيين
ادنى حساب ecn 500 و ادنى حساب ميتاتريدر 250
بالنسبة للبطاقة يمكنك السحب منها بقدر ماتودع عن طريقها

xm    xm

تم فتح الحساب برقم 8092674 وسيتم الايداع بعد التفعيل ان شاء الله
ودمتم

xm    xm

تم فتح الحساب برقم 8092674 وسيتم الايداع بعد التفعيل ان شاء الله
ودمتم

اهلا بك
افتح موضوع في قسم الدعم الفني اكتب فيه معلوماتك
اسمك رقم حسابك رقم جوالك و بلدك
وبالتوفيق لك

xm    xm

بارك الله فيكم اريد فتح حساب
واريد اعرف الفرق بين eco و ميتاتريدر

تقصد ecn , هذا الحساب هو على منصة سي تريدر و هو اسرع في التنفيذ من الميتاتريدر , و في هذا الحساب يكون السبريد صغير جدا لكن هناك عمولة تدفعها

xm    xm

فتحت حساب حقيقي و لم ارفع بعد الوثائق و ان شاء الله في القريب العاجل سوف ارفعهم كما طلبت من الدعم ان اكون تحت رعاية المنتدى

xm    xm

فتحت حساب حقيقي و لم ارفع بعد الوثائق و ان شاء الله في القريب العاجل سوف ارفعهم كما طلبت من الدعم ان اكون تحت رعاية المنتدى

اهلا بك اخي الكريم

بعد الانتهاء من فتح الحساب والايدع افتح موضوع في قسم الدعم الفني في المنتدى وضع فيه بياناتك
اسمك الكامل
رقم الحساب
الدوله
رقم الهاتف

لكي تصلك التوصيات على الواتساب

xm    xm

اهلا اخوي ارسل ايميل للشركه على الايميل الموجود في اول مشاركه برغبتك ان يكون الحساب اسلامي بعد الايداع يرجى فتحىموضوع في قسم الدعم الفني بالمنتدى وضع فيه رقم حسابك ورقم هاتفك لتفعيل التوصيات*

xm    xm

السلام عليكم ورحمة اللة
أنا عندي حساب في شركة اخرى ولكن انا حاب انظم الي الشركة تحت رعايتكم ولكن عندي بعد الاسئلة
هل يمكن لي فتح حساب تجريبي وبعد ذلك تحويلة الي حقيقي فيما بعد
اي رافعة مالية تنصح بها وممكن ايضاح بسيط للرافعة المالية
هل يوجد فرع للشركة في المانيا لاني اريد استخدام حساب البنك لتحويل المال وعندما يكون فرع البنك بنفس البلد يكون التحويل مجانا
في حالة ايداع 250 دولار وبعد التدوال لفترة معينه هل يحق له سحب الارباح مع الايداع او يجب عليه تحقيق شروط معينة حسب سياسة الشركة
كم عدد التوصيات اليومية التى تأتي للمشتركين تحت رعايتكم تقريبا في اليوم
وبارك الله فيكم وجزاءكم الله كل خير
تحياتي لكم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة اللة
أنا عندي حساب في شركة اخرى ولكن انا حاب انظم الي الشركة تحت رعايتكم ولكن عندي بعد الاسئلة
هل يمكن لي فتح حساب تجريبي وبعد ذلك تحويلة الي حقيقي فيما بعد
اي رافعة مالية تنصح بها وممكن ايضاح بسيط للرافعة المالية
هل يوجد فرع للشركة في المانيا لاني اريد استخدام حساب البنك لتحويل المال وعندما يكون فرع البنك بنفس البلد يكون التحويل مجانا
في حالة ايداع 250 دولار وبعد التدوال لفترة معينه هل يحق له سحب الارباح مع الايداع او يجب عليه تحقيق شروط معينة حسب سياسة الشركة
كم عدد التوصيات اليومية التى تأتي للمشتركين تحت رعايتكم تقريبا في اليوم
وبارك الله فيكم وجزاءكم الله كل خير
تحياتي لكم

1- نعم يمكنك فتح حساب تجريبي ثم تحويله الى حقيقي
2-انصحك برافعة 1:100 و هذه مواضيع فيها شرح للرافعة :
شرح الرافعة المالية بالتفصيل
شرح الرافعة المالية Leverage بشكل كامل

3-لا اعرف بشأن طريقة التحويل الارخص سيجيبك الاخ طارق جبور على هذه النقطة في اقرب وقت
4-طبعا لا يوجد اي شروط لسحب ارباحك
5- التوصيات اليومية من 2 الى 6 توصيات

xm    xm

لو سمحت اختار اي بنك من ال3 ؟!
ومكتوب في الموقع اقل ايداع 500$ اقدر اعمل ايداع ب250 $ مفيش مشكلة؟
http://www.up-00.com/

اهلا بك اخي مافي مشكله ولكن هيك مبالغ يفضل ايداعها بالبطاقه لانك ستدفع اجره حواله
كل البنوك نفس الشي لكن انا اتعامل مع باركليز

عودة
أعلى