إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

اشكر الاخوان طارق جبور و fxpro على الاجابة

بالنسبة لرسالتك اخ طارق وصلت لي وراح اكون على اتصال معاك في اقرب وقت ان شاءالله ولي الشرف بمعرفتك

حياك الله أخوي ويتشرفنا بأي وقت :33.:

xm    xm

أهلا بك أخي ابو حمد يرجى منك فتح موضوع في قسم الدعم الفني فيه معلوماتك ورقم هاتفك لإستقبال التوصيات
وغدا راح تتواصل معك الشركه لإتمام فتح الحساب
تحياتي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أريد فتح حساب إسلامي تحت رعايتكم أريد بعض المعلومات عن الخادم الإفتراضي هل هو متاح بالمجان لكل العملاء أو هناك رسوم وشكرا لكم .

xm    xm

أريد فتح حساب إسلامي تحت رعايتكم أريد بعض المعلومات عن الخادم الإفتراضي هل هو متاح بالمجان لكل العملاء أو هناك رسوم وشكرا لكم .

xm    xm

إذا كنت تقصد أخي سيرفر vps فهو متاح للجميع
ولكن تكلفته 30$ في الشهر تحصم من حسابك

xm    xm

نعم أخي هذا ما أقصده vps أريد أن أعرف ماهو الإسبريد المطبق على منصة المتاتريدر 4 شكرا لك.

xm    xm

اليورو يتراوح من 1.6-1.7 الباوند 1.8-2 نقطه

xm    xm

اهلا بيك وتشرفنا باي وقت

xm    xm

أستاذ طارق أرغب في فتح حساب في fxpro فرع بريطانيا والإيداع بواسطة الفيزا كرد هل يمكن لى ذلك وشكرا.

xm    xm

أستاذ طارق أرغب في فتح حساب في fxpro فرع بريطانيا والإيداع بواسطة الفيزا كرد هل يمكن لى ذلك وشكرا.

نعم اخي يمكنك ذلك وكل ماعليك فتح حساب من هنا

وبعد ماتخلص الإجراءات زودنا بتفاصيل حسابك في منتدى الدعم الفني حتى يتم تفعيل التوصيات لك

xm    xm

لقد تم فتح حساب برعايتكم وسوف أقوم بالإيداع قريبا رقم الحساب 350424 شكرا لك أستاذ طارق .

xm    xm

لقد تم فتح حساب برعايتكم وسوف أقوم بالإيداع قريبا رقم الحساب 350424 شكرا لك أستاذ طارق .

نتمنى لك التوفيق ان شاء الله

xm    xm

تم فتح الحساب برقم 351296

للتاكيد

تمام اخي الحبيب
بمجرد الإيداع
يرجى فتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع فيه بياناتك ورقم هاتفك حتى يتم تفعيل التوصيات لك
تحياتي لك

عودة
أعلى