إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

فتح حساب إسلامي في fxpro

xm    xm

مشكور استاذ طارق جاري حاليا التسجيل وعند الانتهاء والايداع سيتم مراسلتكم ليكون الحساب تحت رعايتكم .

بالتوفيق ان شاء الله اخى انس ... و باذن الله يكون الحساب فاتحة خير عليك

xm    xm

السلام عليكم

ممكن نعرف اهم المميزات لتفتح حسابى فى شركة fxpro تحت رعاية المنتدى؟؟؟؟

وشكرا

xm    xm

السلام عليكم

ممكن نعرف اهم المميزات لتفتح حسابى فى شركة fxpro تحت رعاية المنتدى؟؟؟؟

وشكرا

اهلا و سهلا بيك اخى ايمن نورتنا يا صديقى العزيز

فوائد فتح حساب فى شركة fxpro تحت رعاية المنتدى :

اولا : اموالك مضمونة و فى امان و بضمان المنتدى

ثانيا :خدمة التوصيات المجانية على الواتس اب تصلك بصفة يومية .... التوصيات بهدف واحد و استوب و اوامر معلقة و نتائج التوصيات نصدرها بصفة دورية اسبوعية و شهرية مع متابعة لجميع الصفقات

ثالثا : المشاركة فى ادارة راس المال ووضع خطط مساعدة لادارة راس المال للمحافظة على الحساب من التهور

رابعا : المتابعة المستمرة للصفقات المتعثرة من خلال العميل لان كل صفقاتنا لها هدف و استوب ثابت

خامسا : متابعة مع العميل الاخبار الاقتصادية و تنبيه على العملاء وقت الاخبار القوية

xm    xm

السلام عليكم ، لقد تم فتح الحساب , ماهو ادنى مبلغ للايداع وكيف افعل التوصيات جزاكم الله

xm    xm

السلام عليكم ، لقد تم فتح الحساب , ماهو ادنى مبلغ للايداع وكيف افعل التوصيات جزاكم الله
الحد الادنى للايداع هو 250$ ولتفعيل التوصيات افتح موضوع في قسم الدعم الفني سجل فيه كامل معلوماتك
اسمك رقم حسابك بلدك رقم جوالك

xm    xm

السلام عليكم

تم فتح حساب من خلال الرابط الموجود اسفل معرف الاخ طارق

هل يوجد شخص يدير الحساب لانني مبتدئ ؟

xm    xm

السلام عليكم

تم فتح حساب من خلال الرابط الموجود اسفل معرف الاخ طارق

هل يوجد شخص يدير الحساب لانني مبتدئ ؟

اهلا بك اخي اذا ممكن افتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع رقم هاتفك ورقم حسابك لافعل لك التوصيات ولنعلمك طريقه تطبيقها على حسابك
بخصوص ادارة الحسابات نحن لانقوم بإدارة الحسابات ابدا

xm    xm

طبعا بعد اذن السادة مشرفين المنتدى انا كنت طالب طلب من اى عضو معانا فى المنتدى بس يكون من مصر وعنده حساب فى بنك اسكريل علشان يحول ليا عليه مبلغ من المال وانا هدفعه ليه اما يدا بيد او عن طريق الايداع فى حسابه الشخصى مباشرة فى اى بنك من بنوك مصر علشان انا فعلا دايخ على البطاقات التى تقبل الايداع والسحب على بنك سكريل ولكم جزيل الشكر

xm    xm

طبعا بعد اذن السادة مشرفين المنتدى انا كنت طالب طلب من اى عضو معانا فى المنتدى بس يكون من مصر وعنده حساب فى بنك اسكريل علشان يحول ليا عليه مبلغ من المال وانا هدفعه ليه اما يدا بيد او عن طريق الايداع فى حسابه الشخصى مباشرة فى اى بنك من بنوك مصر علشان انا فعلا دايخ على البطاقات التى تقبل الايداع والسحب على بنك سكريل ولكم جزيل الشكر

أتمنى أن يساعدك أحد الأخوة هنا , لكن من الأفضل ان تبحث عن صديق أو قريب انت على معرفة شخصية به ليقوم بذلك

xm    xm

انا فاتح حساب فى شركه fxpro تحت رعايه منتدى كريم وكنت عاوز احصل على توصيات ازاى ياريت حد يرد عليا

اهلا بك اخي قم بفتح موضوع في قسم الدعم الفني وضع رقم هاتفك ورقم حسابك

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،،
اخي طارق تم بفضل الله ثم بفضل عرضكم في الايميل فتح حساب في شركة FX-PRO برعاية منتداكم الكريم ... سوف يتم الايداع وارفاق الوثائق خلال الساعات القادمة ، ارجو منكم بإرشادي كيفه بدء التوصيات بعد الايداع علما بأني سحبت كامل حقوقي من شركه xtrade cfd بعد معانات بالسحب ومشاكل في العقود والتعامل .. بإذن الله تكون فأل خير علينا .. بارك الله فيك .. رقم حسابي 424160 ، بانتظار ارشاداتكم .

دمتم بخير .

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله ،،
اخي طارق تم بفضل الله ثم بفضل عرضكم في الايميل فتح حساب في شركة FX-PRO برعاية منتداكم الكريم ... سوف يتم الايداع وارفاق الوثائق خلال الساعات القادمة ، ارجو منكم بإرشادي كيفه بدء التوصيات بعد الايداع علما بأني سحبت كامل حقوقي من شركه xtrade cfd بعد معانات بالسحب ومشاكل في العقود والتعامل .. بإذن الله تكون فأل خير علينا .. بارك الله فيك .. رقم حسابي 424160 ، بانتظار ارشاداتكم .

دمتم بخير .

اخى الكريم بعد تفعيل الحساب و عمل الايداع

سوف تقوم بفتح موضوع هنا منتدى الدعم الفني وخدمة عملاء عرب فوركس

و كتابة بيه بياناتك و هى اسمك و رقم تليفونك و دولتك و رقم حسابك

مع تمنياتى لك بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

اخي الكريم دا رقم وسيط مالي مضمون 01111077762 اسمه محمد عطية من العاشر ممكن تتعامل معها عن طريق اي بنك الكتروني تحبه و في غيره كتير دا

xm    xm

اخ طارق السلام عليكم
حاولت افتح حساب تداول حقيقي عن طريق المنتدى . لكن تاتيني رسالة بأن الإيميل مسجل مسبقاُ في الشركة لاني كنت فاتح حساب تجريبي معهم .
والان كيف الحل لو تكرمت .

عودة
أعلى