إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

☼☼ ╣*¤☼استراتيجية فارس العرب المطورة والرحلة المليونية ☼¤*╠

xm    xm

ان شاء الله سوف أبدء معكم الرحلة من جديد حتى يكتب لنا الله فيها النجاح والوصول الى هدفنا ان شاء الله فصراحه ولا أخجل من ذلك حاولت فى هذه الرحلة مرات عديدة ولكن باتت بالفشل وفى كل مرحلة كنت اخسر فيها كنت احاول ان أعالج الاخطاء وهذه المرة اعتقد والله اعلم أننى استطيع ان استمر مرة اخرى بعد معالجة الأمور والرحلة سوف تكون على حساب حقيقى حتى لا نضيع وقتنا هباءً
ونتمنى من الله التوفيق
وان شاء الله نقدم الافضل والاحسن
ونجاهد لنصل ولكل مجتهد نصيب
وما توفيقى إلا بالله

xm    xm

لما كنت ع الديمو كانت الامور تسير على خير وارباح بالهبل ولما استعملت الحساب الحقيقي صارت الخساير بالهبل ليس مو عارف

لان فى الديمو مفيش ضغط نفسى عليك وبالتالى تسير الامور على ما يرام أما فى الحقيقى امور كثير تجعلك غير قادر على التحكم فى نفسيتك وكذلك فى إدارة رأس المال سنحاول ان شاء الله ان نعالج كل ذلك مع سوق لا يرحم صراحه
والله الموفق لنا ولكم

xm    xm

اهلا فيك اخي مصطفى عود احمد
متابع معك وجاهز للمساعدة وان شالله موضوع موفق

xm    xm

لان فى الديمو مفيش ضغط نفسى عليك وبالتالى تسير الامور على ما يرام أما فى الحقيقى امور كثير تجعلك غير قادر على التحكم فى نفسيتك وكذلك فى إدارة رأس المال سنحاول ان شاء الله ان نعالج كل ذلك مع سوق لا يرحم صراحه
والله الموفق لنا ولكم

ومنكم نستفيد ودام الاستاد وسام معانا ان شاء الله نستفيد جميعا

xm    xm

اهلا فيك اخي مصطفى عود احمد
متابع معك وجاهز للمساعدة وان شالله موضوع موفق

اهلا بيك يا غالى
وتواجدك يسعدنى وان شاء الله معا للأفضل

xm    xm

ومنكم نستفيد ودام الاستاد وسام معانا ان شاء الله نستفيد جميعا

ان شاء الله يشرفنى تواجدكم المثمر معى ..

xm    xm

xm    xm

اخي مصطفى امتداد الصورة لايفتح في العديد من الدول لذلك لو تتكرم و ترفعها على سيرفر المنتدى

xm    xm

اخي مصطفى امتداد الصورة لايفتح في العديد من الدول لذلك لو تتكرم و ترفعها على سيرفر المنتدى

يا غالى انت تأمر
نرفعها على سيرفر المنتدى
والله الموفق..

xm    xm

وثقتاً فى هذا المنتدى والقائمين عليه مما لمسته فى السنوات الأخيرة من مصداقية عالية ان شاء الله سأقوم بهذه الرحلة على الحساب الذي تم فتحه فى شركة xm
والذي تم فتحه عن طريق منتدى عرب فوركس وهذا لاننى واثق ان إدارة منتدى عرب فوركس ستكون خير معين لى فى الحساب ولن تضيع لى حقى عندما يكبر الحساب إذا قدر الله له ذلك فاتمنى ان أكون عند حسن اختيارى
وهذا شكر منى لإدارة المنتدى والقائمين علية وربنا يوفقنا جميعا إلى ما فية الخير..

xm    xm

إن شاء الله فى المشاركات القادمة سوف أضع طريقة العمل وإدارة رأس المال
والله الموفق..

xm    xm

بالتوفيق لك

xm    xm

وثقتاً فى هذا المنتدى والقائمين عليه مما لمسته فى السنوات الأخيرة من مصداقية عالية ان شاء الله سأقوم بهذه الرحلة على الحساب الذي تم فتحه فى شركة xm
والذي تم فتحه عن طريق منتدى عرب فوركس وهذا لاننى واثق ان إدارة منتدى عرب فوركس ستكون خير معين لى فى الحساب ولن تضيع لى حقى عندما يكبر الحساب إذا قدر الله له ذلك فاتمنى ان أكون عند حسن اختيارى
وهذا شكر منى لإدارة المنتدى والقائمين علية وربنا يوفقنا جميعا إلى ما فية الخير..

بإذن الله ستجد ما يسرك اخي مصطفى , يلا ورجينا الارباح و الباقي علينا

xm    xm

يالله على بركة الله, معك ياغالي و الله يوفقنا و اهم شي الرحلة الجماعية نشجع بعض

عودة
أعلى