إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ارجو المساعده

خالد12

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم

اخواني ماذا يعني انزالق السعري وكيف يوثر علي الصفقه

وماذا يعني انك وضعت امر جني الربح ولكن امر لم ينفذا بحجت ارتفاع السبريد هذه الامور لم

افهمه في السابق عندم كنت اتداول مع شركة قديمه كان السبريد ثابت ولم اكن اسمع بهذه المسطلحات

لئني سمعت كثيرمن اشخاص يشكون من هذه الامور وشكر لكم

xm    xm

انزلاق سعري يعني حصول قفزة للسعر بعدة نقاط قليلة او كثيرة بحسب قوة الحركة مثل مايحصل وقت الاخبار القوية
وبالنسبو لتوسع السبريد باختصار لما يحصل توسع للسبريد يبعد هدفك بنفس مقدار هذا التوسع يعني مثلا هدفك على بعد ١٠ نقط وزاد السبريد من نقطتين ل ٣ يصبح هدفك على بعد ١١ نقطة وحين يعود السبريد لوضعه السابق نقطتين يتفعل هدفك بمكانه الطبيعي

xm    xm

اخي وسام اشكرك علي اجابه والتوضيح لكن لدي استفسار اخر وهو اثناء بحثي عن شركات وساطه وكنت اريد التسجيل فيها وجدتوا بعض من كان مع هذه الشركه يذم فيها وحسب ما فهمت منه انهوا يحدث فيها انزلقات سعريه كثيره فحسبتها شيء سلبيا

لكن حسب ما فهمت منك انها ممكن ان تكون سلبيه او ايجابيه اي لو جائت في صالحك السعر يطير في لحظات ولجائت سلبيه يعكس السعر عليك اي لوضعت الستوب 50 نقطه وتحرك السعر 150 نقطه لن يضرب الستوب عند الخمسين نقطه بسبب سرعة الحركه وعدم مقدرة البرنامج علي تسجيل هذه الخركه المفاجه هل هكذا يكون فهمي صحيح ام لا وشكرا لك اخي وسام . ممكن ان يكون سوالي غريب لكن بسباب اني قرصت في الماضبي من شركة الوساطه وتلاعب بالاسعار فلا اريد ان اعيد اخطاء الماضي

xm    xm

نعم اخي هالكلام صحيح بكل الشركات لكنه نادر جدا ويحصل عند الاخبار القوية جدا فقط عند القفزات السعرية وليس عند الحركة القوية

xm    xm

السلام عليكم

اخي وسام او اي عضو يستطيع الاجابه :eyes:

اريد ان افتح حساب تحت راعيتكم بمبلغ 30 الف دولار لكن المشكله انا هذا المبلغ ليس لي انما لنسيبي

يريد مني انا ادير لهو الحساب مقابل نسبة ارباح لكن عندي مشكله وهي

السبريد كل ماقراة تجارب الناس عن شركات الوساطه وتجربه السيئه من الوسيط من رفع السبريد او تجمد المنصه وعدم استجابتها وقت الاخبار جعلني محتار السبب اني اتبع طريقه رقميه وقمت بتجربتها علي ديمو مدة ست اشهر وعملت لها باك تست وكانت نتاجها جيده ومرضيه لي لكن أ كتشفت انا ديمو ليس كالحقيقي اي من حيث اسعار والسبريد واشياء اخر تقلل من نجاح الطريقه فعلا سبيل المثال الستوب مثل كان 50 نقطه وكانت هنالك حركه قويه فبنسبه كبيره لن يتنفذ وقف الخساره علي خمسين ممكن ان تخسر اكثر من خمسين لا اعرف كم بذبط لئنك ليس في سوق الحقيقي انما مجرد باك تيست وايضا من منصه الي اخرها تختلف النتيحه فهذا يجعل حسبة الباك تسيت غير دقيقه علي سبيل المثال الفرنك ين اتداول عليه كثيرا في احدا السنوات طار السعر في يوم واحد 2800 نقطه يعني اكيد في هذه الحاله وقف الخساره لن يتفعل سوف يتمرجن الحساب بسبب انزلق السعري .

اخي اريد ان افهم بعض الامور سوف اذكرها في نقاط حتي اكون علي بينه

السبريد لو شريت في افتتاح السوق وكان السبريد 10 نقاط وكم هو معلوم بعد ساعه ينزل السبريد مثل الي نقطتين بسبب السيوله ولنفترض ان السعر مشي في صالحي عشر نقاط هنا اصبح رابح 8 نقاط والسبب ان السبريد نزل الي نقطتين اذا صح الكلام يبقي انا فاهم تمام اذا لا اذا لماذا عند اغلاق السوق يتوسع السبريد في بعض احيان يصبح
30 نقطه ولو كنت مثلا كسبان 10 نقاط وستوبي علي بعد عشرين نقطه في هذه الحاله سوف يضرب الستوب هلا هذا صحيح

يمكن تكون اسئله غريبه لكن كما تعلم اخي المال ليس لي ويجب ان اكون حريصا عليه وافهم اليات السوق لئن في السابق كانت الشركه ماركت ميكر وسبريد ثابت وكان الستوب ينفذ بلملي لم اكن اعرف ماهوا انزالق السعري او توسع السبريد

وبصرحه اريد ان اوزع الرصيد علا حسبين واعجبني البنك السويسري سوسكيت وشركة اف اكس برو

لكن هلا توفر هذاهي الشركتين خاصية ادارة الحسابات بحيث عند تحقيق الربح يذهب الربح الي حسابه وحسابي

وشكر لك:rose:

xm    xm

السلام عليكم

اخي وسام او اي عضو يستطيع الاجابه :eyes:

اريد ان افتح حساب تحت راعيتكم بمبلغ 30 الف دولار لكن المشكله انا هذا المبلغ ليس لي انما لنسيبي

يريد مني انا ادير لهو الحساب مقابل نسبة ارباح لكن عندي مشكله وهي

السبريد كل ماقراة تجارب الناس عن شركات الوساطه وتجربه السيئه من الوسيط من رفع السبريد او تجمد المنصه وعدم استجابتها وقت الاخبار جعلني محتار السبب اني اتبع طريقه رقميه وقمت بتجربتها علي ديمو مدة ست اشهر وعملت لها باك تست وكانت نتاجها جيده ومرضيه لي لكن أ كتشفت انا ديمو ليس كالحقيقي اي من حيث اسعار والسبريد واشياء اخر تقلل من نجاح الطريقه فعلا سبيل المثال الستوب مثل كان 50 نقطه وكانت هنالك حركه قويه فبنسبه كبيره لن يتنفذ وقف الخساره علي خمسين ممكن ان تخسر اكثر من خمسين لا اعرف كم بذبط لئنك ليس في سوق الحقيقي انما مجرد باك تيست وايضا من منصه الي اخرها تختلف النتيحه فهذا يجعل حسبة الباك تسيت غير دقيقه علي سبيل المثال الفرنك ين اتداول عليه كثيرا في احدا السنوات طار السعر في يوم واحد 2800 نقطه يعني اكيد في هذه الحاله وقف الخساره لن يتفعل سوف يتمرجن الحساب بسبب انزلق السعري .

اخي اريد ان افهم بعض الامور سوف اذكرها في نقاط حتي اكون علي بينه

السبريد لو شريت في افتتاح السوق وكان السبريد 10 نقاط وكم هو معلوم بعد ساعه ينزل السبريد مثل الي نقطتين بسبب السيوله ولنفترض ان السعر مشي في صالحي عشر نقاط هنا اصبح رابح 8 نقاط والسبب ان السبريد نزل الي نقطتين اذا صح الكلام يبقي انا فاهم تمام اذا لا اذا لماذا عند اغلاق السوق يتوسع السبريد في بعض احيان يصبح
30 نقطه ولو كنت مثلا كسبان 10 نقاط وستوبي علي بعد عشرين نقطه في هذه الحاله سوف يضرب الستوب هلا هذا صحيح

يمكن تكون اسئله غريبه لكن كما تعلم اخي المال ليس لي ويجب ان اكون حريصا عليه وافهم اليات السوق لئن في السابق كانت الشركه ماركت ميكر وسبريد ثابت وكان الستوب ينفذ بلملي لم اكن اعرف ماهوا انزالق السعري او توسع السبريد

وبصرحه اريد ان اوزع الرصيد علا حسبين واعجبني البنك السويسري سوسكيت وشركة اف اكس برو

لكن هلا توفر هذاهي الشركتين خاصية ادارة الحسابات بحيث عند تحقيق الربح يذهب الربح الي حسابه وحسابي

وشكر لك:rose:
انت ليش بتتعامل مع موضوع الانزلاق كأنه حتمي اخي الانزلاق بحصل عند الاخبار القوية والقفزات السعرية وغالبا يحصل بمقدار صغير ممكن اقل من نقطة وممكن نقطتين وممكن معك وممكن ضدك وايضا موضوع توسع السبريد بالحالات السابقة يعني هي الحالات الشاذة
وبالنسبة للامثلة الي طرحتها انت صحيحة اذا اتسع السبريد مثلا ل ١٠ وكان نتيجة صفقتك وقتها ٠ ثم عاد لوضعه الطبيعي بسبريد نقطتين تصبح انت رابح ٨ نقط
بخصوص تحويل ارباحك خليني اتأكد من التفاصيل واذا كان في عقد مشترك ممكن توقعه مع قريبك

xm    xm

اخي خالد نصيحه جانبيه
لا تدير اموال الغير اذا لم تستطيع اداره اموالك

30 الف مبلغ كبير لو يتم تقسيمه الى 10 الف يكون افضل

والله يوفقك
انصحك بقوه بfxpro اوswissquote

عودة
أعلى