إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سبريد 17 نقطة وخسارة 114 دولار

Karimnej

عضو خاص

xm    xm

والله ارتفع السبريد 17 نقطة في نفس الوقت كان ما زال 0.3 نقطة في اكسنس و خسرت 116 لا لتكميل ندمت لفتح حساب معهمdd.jpg lمع ان الخطا خطاي لان الحساب لا يتحمل الانعكاس لكن كان حساب مخاطرة ليس الرءيسي و لن اتقلق لو خسرت لكن ان اخسر ب السبريد 17 نقطة في نفس الوقت الدي فيه السبريد 0.3 اكسنس و 0.4 بيبيرستون فاسمحو لي اما الشركة نصة او انا ليس لديها سيولة كباقي الشركات بعد التجربة لا تصلح

xm    xm

و في إكس ام كان اكتر من كدا كمان اول ما الساعة جات 12 يمكن علي الباوند كندى وصل 25 نقطة و علي الباوند دولار 18 نقطة

و غلي الدولار كندى كان 12 نقطة .. و الرد انه بيبقي وقت انعدام السيولة و السبب من مزود السيولة و للحق رد مقنع

لازم نعمل حساب الاسبريد وقت الاخبار و وقت اغلاق السوق

xm    xm

و في إكس ام كان اكتر من كدا كمان اول ما الساعة جات 12 يمكن علي الباوند كندى وصل 25 نقطة و علي الباوند دولار 18 نقطة

و غلي الدولار كندى كان 12 نقطة .. و الرد انه بيبقي وقت انعدام السيولة و السبب من مزود السيولة و للحق رد مقنع

لازم نعمل حساب الاسبريد وقت الاخبار و وقت اغلاق السوق
نعم اخي لكن والله ما ان اقفلت الصفقة حتى رجع م 5 نقاط اضافة اخي في نفس الوقت والله لم يتعدى السبريد على هدا الزوج 0.3 نقطة في اكسنس اضن ان تيكميلعندها ضعف في السيولة بالمقارنة او نصابة لان ان تقفل الصفقة و يرجع السبريد ل 5 يعني نقطة استفهام انا لا اشكو اعتباطا الحكد لله ليس حساب رءيسي شكرا للاجابة اخي

xm    xm

اخي الحبيب الساعة ١٢ مع اغلاق السوق الاميركي وكل يوم بصير توسع للسبريد بكل الشركات (الي بتاخد الاسعار من مزودين حقيقيين)وبعدها فورا بنخفض تدريجيا ، بالمنطق اخي مو معقول شركة كبيرة مستنية صفقتك حتى تخفض السبريد بعد ماتسكر يعني هذا السبريد نفسه على حسابات ال ١٠٠$ وحسابات ١٠٠ الف $

xm    xm

اخي الحبيب الساعة ١٢ مع اغلاق السوق الاميركي وكل يوم بصير توسع للسبريد بكل الشركات (الي بتاخد الاسعار من مزودين حقيقيين)وبعدها فورا بنخفض تدريجيا ، بالمنطق اخي مو معقول شركة كبيرة مستنية صفقتك حتى تخفض السبريد بعد ماتسكر يعني هذا السبريد نفسه على حسابات ال ١٠٠$ وحسابات ١٠٠ الف $

اخ وسام معك كل الحق اسحب شكواى المرجو جدف المنشور كي لا يفهمه الاخرون غلط فالسبريد منطقي في ضل ان السوق افتتح

عودة
أعلى