إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة الدولار ين

xm    xm

مساء الخير اخي علي

أنا اتوقع هبوط الدولار ين و انا من بداية الأسبوع بعته بعقدين من 98.30 و تبريد من 98.80 امس
و الحمد لله هبط هبوط حلو و حققت منه ربح حلو 130 بيب من العقد الأول و 180 بيب من العقد الثاني

اتوقع انه يوصل لمنطقة 96.60 و منها لمنطقة 96.10
حالياً يفضل الانتظار الاخبار ما تبشر بالخير ها الأيام فيفضل ننتظر لين نعرف راسنا من رجولنا

و تقبل مروري و تحياتي
اخوك ابو ناصر

الف مبرووك حبيبى ابو ناصر انا كنت بكلم على الهبوط من الاسبوع الماضى لكن ابن اللذين لم يهبط الا اليوم

مبرووك مرة تانية يا كبير و ياريت يا عم تشاركنا تحليلاتك الجميلة ديه باستمرار لنستفيد كلا معاك بعض دايما

xm    xm

الدولار ين يحاول الان اعادة اختبار الترند المكسور و الموفينج 50 عند 97.90 ما دام تحتيهم فهو للهبوط

كسر هذه المستويات و اغلاق 4 ساعات فوقها يغير الموقف و يؤدى الى صعود الدولار ين

مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

xm    xm

الف مبرووك حبيبى ابو ناصر انا كنت بكلم على الهبوط من الاسبوع الماضى لكن ابن اللذين لم يهبط الا اليوم

مبرووك مرة تانية يا كبير و ياريت يا عم تشاركنا تحليلاتك الجميلة ديه باستمرار لنستفيد كلا معاك بعض دايما

الله يبارك فيك اخي العزيز علي
و مثل ما انت قلت الين غداااار يا شيخ يهبط و يرتفع و يخالف كل التوقعات بعكس كل باقي العملات
و لكن الين مقابل العملات الرئيسيه الأخرى مثل الدولار و الباوند و اليورو هو المفضل لدي على الإطلاق
يا أخي بالرغم من انه الين غدار مقابل كل العملات الا انه ممتع و ارباحه رائعه و يحتاج لقليل من الخبث في التعامل معاه هههههههه
عموماً يا اخ علي انا اجتهد فقط و الباقي علمه عند الله
و تظل انت استاذنا اللي دائماً نعتمد عليك بعد الله و تظل انت افضل من رأيته يحلل الين و يعرف تحركاته

و بخصوص تحليلك لليوم انا اتفق معاك و كلامك مضبوط 100 بالميه
اذا اغلق اغلاق صريح فوق الموفينج 50 اتوقع انه راح يذهب للــ 98.30 عند ا لموفينج 200 و منها للـ 98.75 فيبو 50 و ان اغلق فوها سيذهب لنقطتك القويه التي اشرت إليها سابقاً 99.10
و ان ردته نقطة الموفينج 50 اللي هي 97.90 و لم يستطع الاغلاق فوقها سيذهب لنقطة الدعم المسكوره 97.60 و راح يكمل السيناريو الهابط لين 96.10 و انا مع الهبوط للآن.

عموماً ننتظر و نشوف افضل الفرص يمكن نشتريه من قاع بعقود كبيره يا عزيزي يا علي

تقبل مروري و تحياتي
أخوك / أبو ناصر

xm    xm

الله يبارك فيك اخي العزيز علي
و مثل ما انت قلت الين غداااار يا شيخ يهبط و يرتفع و يخالف كل التوقعات بعكس كل باقي العملات
و لكن الين مقابل العملات الرئيسيه الأخرى مثل الدولار و الباوند و اليورو هو المفضل لدي على الإطلاق
يا أخي بالرغم من انه الين غدار مقابل كل العملات الا انه ممتع و ارباحه رائعه و يحتاج لقليل من الخبث في التعامل معاه هههههههه
عموماً يا اخ علي انا اجتهد فقط و الباقي علمه عند الله
و تظل انت استاذنا اللي دائماً نعتمد عليك بعد الله و تظل انت افضل من رأيته يحلل الين و يعرف تحركاته

و بخصوص تحليلك لليوم انا اتفق معاك و كلامك مضبوط 100 بالميه
اذا اغلق اغلاق صريح فوق الموفينج 50 اتوقع انه راح يذهب للــ 98.30 عند ا لموفينج 200 و منها للـ 98.75 فيبو 50 و ان اغلق فوها سيذهب لنقطتك القويه التي اشرت إليها سابقاً 99.10
و ان ردته نقطة الموفينج 50 اللي هي 97.90 و لم يستطع الاغلاق فوقها سيذهب لنقطة الدعم المسكوره 97.60 و راح يكمل السيناريو الهابط لين 96.10 و انا مع الهبوط للآن.

عموماً ننتظر و نشوف افضل الفرص يمكن نشتريه من قاع بعقود كبيره يا عزيزي يا علي

تقبل مروري و تحياتي
أخوك / أبو ناصر

هو الين دا ادمان اصلا يا ابو ناصر هتقولى

xm    xm

الين حرطته بطيئة جدا اليوم يتداول حول الترند الصاعد و الموفينج 50 الى شكلوا دعم قوى و لكن ما دام لم يخترق الترند و الموفينج 50 فهو اقرب للصعود

xm    xm

اذا لم يكسر الترند الصاعد ولا موفينج 50 وذلك في خلال 3 شمعات للاربع ساعات فهل علينا الانتظار الى متى لاخذ تريدة باي .

الى موخفنى من الشراء بس هو الحرب على سوريا لان فى الوقت دا بيكون اكثر العملات امن الين و الفرنك و الذهب لكن لو غير كدا المفروض ان الشراء من هنا جيد جدا

xm    xm

ان شاء الله مفيش حرب ولا حاجة وباذن الله نرجع تانيقلوبما على بعض اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرجنا منهم سالمين

و اخبار سوريا رفعت العملات ذات العائد المتوسط مثل الاسترالى و النيوزلاندى

امين يارب العالمين

امين يا رب العالمين

xm    xm

أن شاء الله ما تصير ضربة على سوريا و الله يحفظ دماء العرب و المسلمين

أخوي علي لو تلاحظ الدولار ين نفس الحكاية فتح على فجوة سعرية طار فوق سعر الاغلاق الماضي بـ 30 نقطة
تجننت العملات ياخي هههههههههه

xm    xm

الدولار ين صعد بقوة و نجح فى اختراق المقاومة القوية عند 50 % فيبوناتشى عند نقطة 98.75

للك الاتجاه صاعد واضح و ننتظر الاهداف عند 99.90 و عند 101.60

xm    xm

الدولار ين صعد بقوة و نجح فى اختراق المقاومة القوية عند 50 % فيبوناتشى عند نقطة 98.75

للك الاتجاه صاعد واضح و ننتظر الاهداف عند 99.90 و عند 101.60

جميل يا علوش لكن هل يمكن ان يهبط حوالي 50 -100 نقطة قبل مواصلة الصعود؟؟

xm    xm

جميل يا علوش لكن هل يمكن ان يهبط حوالي 50 -100 نقطة قبل مواصلة الصعود؟؟

ممكن جدا و اعتقد ان افضل مكان للشراء 98.75

xm    xm

أنا معاك يا أخ علي
الصعود هو المرجح حالياً خصوصاً لو اغلق شمعة اليوم فوق الفايبو 50 راح يتأكد الصعود
انا راح انتظره لغاية ما يصل 101.60 و ابيعه من هناك ما رأيك؟

xm    xm

أنا معاك يا أخ علي
الصعود هو المرجح حالياً خصوصاً لو اغلق شمعة اليوم فوق الفايبو 50 راح يتأكد الصعود
انا راح انتظره لغاية ما يصل 101.60 و ابيعه من هناك ما رأيك؟

الين انت عارفه كويس اكثر زوج لا يحترم التريندات و لا المقاومات و لا الدعوم و لا اى شىء

عودة
أعلى