إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رأيكم بشركة royal capital pro

xm    xm

اخي وسام احنا اكيد مانعرف الا بعدين لما نشوف الصفقات صارت دبل اللي دفعناه وصارت اكثر هم يسحبونها لصالحهم وتكون لهم بالنهايه انا اجلس مايصفى لي شي من هالصفقات الا مبلغ ضعيف نفس ٢١ دولار واذا راسلناهم مايردون علينا وبنعرف انه هم ناصبين :crying-face:

القصد اخي المنطق بقول انك تعمل بحث بسيط عن الشركة قبل ما تتعامل معها
بكل حال الله يعوضك

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه لشركه رويال كابيتال برو فهم نصابين محترفين سراقييين ووقحيين مرتزقه علي الاموال المسروقه وحقيقي استغرب كيف يسمحو لهم بنشر دعاياتهم ومعلوماتهم الكاذبه وصفحه علي الفيس بوك واخباريات مسجله للتمويه ومنصه التداول metatrader 4 كيف تعطيهم الصلاحيه بتداول منصتها وهم شركه وهميه ليس لهم عمل غير نهب اموال الناس واللي عنده معلومات علي كيفيه الاطاحه بهم فالرجاء تزويدي بالمعلومات

xm    xm

السلام عليكم بالنسبه لشركه رويال كابيتال برو فهم نصابين محترفين سراقييين ووقحيين مرتزقه علي الاموال المسروقه وحقيقي استغرب كيف يسمحو لهم بنشر دعاياتهم ومعلوماتهم الكاذبه وصفحه علي الفيس بوك واخباريات مسجله للتمويه ومنصه التداول metatrader 4 كيف تعطيهم الصلاحيه بتداول منصتها وهم شركه وهميه ليس لهم عمل غير نهب اموال الناس واللي عنده معلومات علي كيفيه الاطاحه بهم فالرجاء تزويدي بالمعلومات

اذا اودعتي ببطاقة اعملي الغاء للعملية اما اذا كان بحوالة بنك وهو الغالب ارفعي قضية على المستفيد خصوصا اذا كانت الحوالة لداخل السعودية

xm    xm

اذا اودعتي ببطاقة اعملي الغاء للعملية اما اذا كان بحوالة بنك وهو الغالب ارفعي قضية على المستفيد خصوصا اذا كانت الحوالة لداخل السعودية

xm    xm

شكرا جزيلا  ربنا ينور بصيرتنا 

xm    xm

بعد تحريات هاي شركه اسرائليه نصابه موجوده بتل اببت انا عندي معلومات عن موقعها وين موجوده كل واحد انتصب علي يتواصل معي

ازاي أتواصل معك انا محتاجه اعرف المعلومات اللي عندك ضروري جدا لأني في طريقي لرفع قضيه عليهم  دهه إيميلي e.rasha80@yahoo.co.uk

xm    xm

تحياتي لكم أخوتي.. حبيت أشارك بشرعة بخصوص هي الشركة رويال كابيتال.. اسم الموقع الآن أصبح Rcpro.com. وأنا أتداول معهم منذ فترة ليس بالقليلة وصراحة الشركة جيدة وذات مصداقية إلى حد كبير .. فأنا مثل أي متداول أخر احقق الأرباح وأيضاً اتعرض للخسائر لكن ذلك بسبب الحظ فقط.. فقد يقوم مدير حسابي في الشركة بتقديم نصيحة لي أن اتداول في سهم أو سلعة معينة .. وقد اتعرض للخسارة أو الربح وهذا بالنهاية توفيق فقط. لكن بشكل عام الشركة جيدة والشباب العاملين فيها محترمين ويبقوا على تواصل دائم ولديهم خبرة جيدة وقادرين على الإجابة عن كثير من الأسئلة. أنا جربت الكثير من الشركات لكن هذه واحدة من الشركات الجيدة من وجهة نظري . وبإمكاني أن ازودكم برقم مدير حساب للتواصل معه مباشرةً. تحياتي لكم.

xm    xm

تحياتي لكم أخوتي.. حبيت أشارك بشرعة بخصوص هي الشركة رويال كابيتال.. اسم الموقع الآن أصبح rcpro.com. وأنا أتداول معهم منذ فترة ليس بالقليلة وصراحة الشركة جيدة وذات مصداقية إلى حد كبير .. فأنا مثل أي متداول أخر احقق الأرباح وأيضاً اتعرض للخسائر لكن ذلك بسبب الحظ فقط.. فقد يقوم مدير حسابي في الشركة بتقديم نصيحة لي أن اتداول في سهم أو سلعة معينة .. وقد اتعرض للخسارة أو الربح وهذا بالنهاية توفيق فقط. لكن بشكل عام الشركة جيدة والشباب العاملين فيها محترمين ويبقوا على تواصل دائم ولديهم خبرة جيدة وقادرين على الإجابة عن كثير من الأسئلة. أنا جربت الكثير من الشركات لكن هذه واحدة من الشركات الجيدة من وجهة نظري . وبإمكاني أن ازودكم برقم مدير حساب للتواصل معه مباشرةً. تحياتي لكم.

شكلك داخل تقول الكلمتين دول اخى اتقى الله احنا برمضان

xm    xm

انا سجلت في هاي الشركة ولغاية الآن عاملهم معي جيد ومش عارفة ايش ممكن يصير بعدين لكن صرلي معهم أكثر من 8 أشهر يعني لو في أشي غلط كان ظهر من قبل. يعني حسابي معهم ماشي صح وبفحصه كل يوم من غير أي مشاكل. افيدوني لو في أي مشاكل أخرى

xm    xm

انا سجلت في هاي الشركة ولغاية الآن عاملهم معي جيد ومش عارفة ايش ممكن يصير بعدين لكن صرلي معهم أكثر من 8 أشهر يعني لو في أشي غلط كان ظهر من قبل. يعني حسابي معهم ماشي صح وبفحصه كل يوم من غير أي مشاكل. افيدوني لو في أي مشاكل أخرى
حاولي تسحبي فلوسك اختي وغالبا سيظهر وجههم الثاني

عودة
أعلى