إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

استاذ وسام برجاء الرد مشكورا على مشاركه فى موضوع تقييم شركات الفوركس وجزاك الله خيرا

تكرم اخي مسلم بكرا بكون التقييم جاهز

xm    xm

السلام عليكم اخى حاولت فتح حساب حقيقى فى شركة تيكميل تحت وكالتكم ولكنى لم اجد دولة ليبيا من ضمن الدول هل يوجد لديكم حل لهذه المشكله ولكم كل الشكر

xm    xm

السلام عليكم اخى حاولت فتح حساب حقيقى فى شركة تيكميل تحت وكالتكم ولكنى لم اجد دولة ليبيا من ضمن الدول هل يوجد لديكم حل لهذه المشكله ولكم كل الشكر
اهلا بك اخي، للاسف تيكميل لاتقبل عملاء من ليبيا

xm    xm

سلام عليكم انا اشعر بالحزن لاني حاولت افتح حساب في xmوفيtickillولم بقبول لاني سوررررررري
اهلا بك اخي محمد
للاسف لايمكن للسوريين المقيمين في سوريا فتح حساب بأي شركة مرخصة. الحل الوحيد هو ان تفتحه باسم شخص قريب مقيم خارج سوريا

xm    xm

السلام عليكم
بالنسبة لحساب الـ Pro

1_ العمولة لا تكون على عقد الميكرو والميني, بل فقط على الاستاندر ?
2_ فرضا لو فتحت صفقة بحجم 5 لوت العمولة ستكون 20$ بمعنى 4$ على كل 1 لوت, صح ?

xm    xm

السلام عليكم
بالنسبة لحساب الـ pro

1_ العمولة لا تكون على عقد الميكرو والميني, بل فقط على الاستاندر ?
2_ فرضا لو فتحت صفقة بحجم 5 لوت العمولة ستكون 20$ بمعنى 4$ على كل 1 لوت, صح ?

العمولة على جميع العقود وليس فقط الستاندرد، وحجمها ٤ وحدات اساس لكل عقد ١ لوت يعني ٤ $ لزوج دولار ين او دولار فرنك، و ٤ يورو لزوج يورو دولار او يورو ين الخ

xm    xm

سلام عليكم سؤال للمغاربة ماهي الوسيلة الجيدة في سحب الى شركة العامة sgmb سكريل ولا فيزا

xm    xm

سلام عليكم سؤال للمغاربة ماهي الوسيلة الجيدة في سحب الى شركة العامة sgmb سكريل ولا فيزا

أهلا و سهلا أخي الكريم

بالنسبة للسحب عن طريق الشركة العامة فهي غير جيدة عن طريق التحويل البنكي او البطاقة la icard نفس الشيء + عمولة 120 درهم الاستقبال و قد تستغرق اكثر من اسبوعين

استعمل البنك الشعبي او cih

فهي أفضل وارخص وأسرع عن تجربة

بالنسبة لرايي الشخصي استعمل سكريل او نتلر في الايداع و السحب ثم اسحب الى حسابك البنكي

أي سؤال أنا في الخدمة

xm    xm

السلام عليكم
عند التسجيل في هذه الشركه وعند الوصول لحقل الدوله لا يوجد بلد العراق هل العراقين محظورين من الاشتراك في هذه الشركه

xm    xm

السلام عليكم
عند التسجيل في هذه الشركه وعند الوصول لحقل الدوله لا يوجد بلد العراق هل العراقين محظورين من الاشتراك في هذه الشركه
للاسف اخي تيكميل لاتتعامل مع المقيمين في العراق

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم فتح حساب رقم 145613 تحت رعايتكم

وعليكم السلام اخي جار المتابعة...

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تم فتح حساب رقم 145613 تحت رعايتكم

نعم اخي الحساب تحت رعايتنا

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تم فتح حساب برقم 927785. هل من الممكن التأكد بانه تحت رعايتكم؟
و شكرًا جزيلا

عودة
أعلى