إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شرح مسابقة الأسئلة الأسبوعية برعاية FxPro

xm    xm

انا اريد ان اسئلك سؤالا
بما انك لست مشرفا ولا مديرا في المنتدى و بما ان قسم الاجابات الرمضانية قسم خاااص
انت كيف استطعت ان ترى موضوعي ؟
اتمنى اجابة لهذا السؤال
شكرا

هو يستطيع وانت ايضا تسطيع ان تدخل لمنتدى إجابات الأسئله ويمكنك رؤيه المواضيع متى وضعت ولكن لاترى المحتوى وأنت اخي وضعت إجابتك يوم الجمعه الساعه ال 6 مساءا بتوقيت مكه المكرمه وتوقيت المنتدى هو توقيت مكه المكرمه
اعلم اخي الموضوع بزعلك لكن هذا حق ولانستطيع ان نأخذ حق أحد وإن شاء الله تكون فائز هذا الأسبوع يارب وتكون الأول

xm    xm

هو يستطيع وانت ايضا تسطيع ان تدخل لمنتدى إجابات الأسئله ويمكنك رؤيه المواضيع متى وضعت ولكن لاترى المحتوى وأنت اخي وضعت إجابتك يوم الجمعه الساعه ال 6 مساءا بتوقيت مكه المكرمه وتوقيت المنتدى هو توقيت مكه المكرمه
اعلم اخي الموضوع بزعلك لكن هذا حق ولانستطيع ان نأخذ حق أحد وإن شاء الله تكون فائز هذا الأسبوع يارب وتكون الأول

انا لا ارى سوى مواشيعي اخوي طارق
منتدى إجابات الأسئله الرمضانية يقوم المتسابقين بوضع إجاباتهم في هذا المنتدى ولن يرى الموضوع سوى الكاتب والإداره
على العموم اخوي ابارك للفائزين و ان شاء الله موفقين كلكم
تحياتي لكم و شكرا لك اخوي طارق
:)

xm    xm

انا لا ارى سوى مواشيعي اخوي طارق
منتدى إجابات الأسئله الرمضانية يقوم المتسابقين بوضع إجاباتهم في هذا المنتدى ولن يرى الموضوع سوى الكاتب والإداره
على العموم اخوي ابارك للفائزين و ان شاء الله موفقين كلكم
تحياتي لكم و شكرا لك اخوي طارق
:)

وأنا ايضاً لا أرى سوى مواضيعى فقط . والصورة خير دليل :sad::sad:. على فكرة أنا إجابتى على السؤال الثالث كانت غلط لكن دة لا يمنع انى أشارك معاكم برأيى

attachment.php

المرفقات

• عرب فوركس.jpg
    عرب فوركس.jpg
    359.8 KB · المشاهدات: 27

xm    xm

وأنا ايضاً لا أرى سوى مواضيعى فقط . والصورة خير دليل :sad::sad:. على فكرة أنا إجابتى على السؤال الثالث كانت غلط لكن دة لا يمنع انى أشارك معاكم برأيى

attachment.php

كيف اذا هذا الشخص راى المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

xm    xm

انا اريد ان اسئلك سؤالا
بما انك لست مشرفا ولا مديرا في المنتدى و بما ان قسم الاجابات الرمضانية قسم خاااص
انت كيف استطعت ان ترى موضوعي ؟
اتمنى اجابة لهذا السؤال
شكرا
انا سأرد عليك انا لا استطيع ان ارى ما يوجد بذلك القسم لكن يمكن للجميع معرفة وضع اجابات الاعضاء انظر اسفل هذا الرابط http://192.254.157.118/~tariq/vb/index.php اخر المشاركات
انا قمت بعمل تصوير لوقت اجابتك وقمت بعرضها عند اعلان النتيجة
لا يوجد بحمد الله بيني او بين احد من الاعضاء اي كراهية او حقد
لكن الساكت عن الحق شيطان اخرس وانا عندما ارفقت الصورة اعلم انه لا يمكن ان اكون فائزا لان توقعي للشمعة كان خاطأ
اعتذر منك ولكن هذا هو الحق

xm    xm

من خالال الإحصائيات اختارو مشاهده اكثر نتائج وبتظهر معكم
عالعموم نعتذر عاللبس اللي صار لأنه يعلم انا انا مسافر في اجازه ولكن حتى لانتأخر عليكم بالنتائج بتابعها من خلال الموبايل

xm    xm

من خالال الإحصائيات اختارو مشاهده اكثر نتائج وبتظهر معكم
عالعموم نعتذر عاللبس اللي صار لأنه يعلم انا انا مسافر في اجازه ولكن حتى لانتأخر عليكم بالنتائج بتابعها من خلال الموبايل

ايوة الخطأ عندك يا عم طارق و بصراحة الخطأ كبير و مش هتقدر و مش هتقدر تعالج الخطأ دا الا بغرامة 150 دولار و انا نيابة عن اعضاء المنتدى هستلمهم
:139::139::139::139::139::139::139::139::139::139::139:

الموضوع كله بسيط و مش مستاهل و انا واثق ان الاخ احمد لا يعرف اى من الاعضاء الفائزين و لا ليه اى مصلحة

xm    xm

ايوة الخطأ عندك يا عم طارق و بصراحة الخطأ كبير و مش هتقدر و مش هتقدر تعالج الخطأ دا الا بغرامة 150 دولار و انا نيابة عن اعضاء المنتدى هستلمهم
:139::139::139::139::139::139::139::139::139::139::139:

الموضوع كله بسيط و مش مستاهل و انا واثق ان الاخ احمد لا يعرف اى من الاعضاء الفائزين و لا ليه اى مصلحة
اقسم بالله انني لا اعرف اي من الاعضاء ولا تربطني بأي عضو اي مصلحة شخصية
العلاقة التي تربطني بالجميع علاقة اخوة فقط انا من غزة والفائزين لا اعتقد انهم من غزة ولا اعرفهم نهائيا
لكن كما قلت انه الساكت عن الحق شيطان اخرس
اما انا عن نفسي كنت اتمنى ان احصل انا على الجائزة لكن قدر الله وما شاء فعل
تحياتي للجميع وسامحوني لو اخطأت معكم

xm    xm

الف الف مبروك للفائزين

ومعوضه اخي العزيز والخطا مردود ما في اي مشكلة ان ظهر الحق وكان على حساب شخص محترم ربنا يعوض عليك يارب

وحقيقة كلنا ثقة وثقة كبيره بقرارات اخونا طارق الحبيب والكل شهد ويشهد له بالامانه والشفافية

xm    xm

شباب حتى يكون للجميع فرصه للمشاركه سيتم تأجيل سؤال الاسبوع الحالي للاسبوع القادم وكل عام وانتم بالف خير

xm    xm

السلام عليكم ستكون المسابقه الأسبوع الحالي إن شاء الله فجر الخميس كم المعتاد وهذا اخر اسبوع لمسابقه الأسئله الأاسبوعية

xm    xm

نعتذر لانشغال الاستاذ طارق بفرح شقيقته

نبارك ليه و نقوله ربنا يتمم بخير

عودة
أعلى