إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

متابعة للذهب صفقة يومية بوقت معين

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1311.20 والاستوب لوز يكون عند 1301.00 ويكون الهدف على المدى البعيد 1332.00

التوصية الان حوالي +30 نقطة نلتزم بها

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1311.20 والاستوب لوز يكون عند 1301.00 ويكون الهدف على المدى البعيد 1332.00[/q
متفق معك في الشراء من المستوى هدا ووقف الخسارة لكن بالنسبة للارباح ساكون متفاءل اكثر منك وساقول انه سيصل لغاية 1346

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1311.20 والاستوب لوز يكون عند 1301.00 ويكون الهدف على المدى البعيد 1332.00[/q
متفق معك في الشراء من المستوى هدا ووقف الخسارة لكن بالنسبة للارباح ساكون متفاءل اكثر منك وساقول انه سيصل لغاية 1346

ممكن اخي لكن انا في اكثر الاحان تكون صفقاتي على المدى المتوسط والقريب واحيانا تكون عندي صفقة على المدى البعيد وذلك حسب التحليل:rose::slightly-smiling-fa

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1311.20 والاستوب لوز يكون عند 1301.00 ويكون الهدف على المدى البعيد 1332.00

الصفقة الان عند الدخول تقريبا نلتزم بها

xm    xm

ارتفع الذهب اليوم في بداية الفترة الامريكية ومالبس قليلا الا ن عاد للهبوط لكن الصفقة مازالت قائمة وهي الان عند المدخل تقريبا الرجاء الالتزام بها

xm    xm

التوصية الان +107 نقاط من يرد الخروج منها ويكتفي بهذا الربح يغلقها انا ملتزم بها للهدف ان شاء الله اي جديد اخبركم به

xm    xm

التوصية الان +107 نقاط من يرد الخروج منها ويكتفي بهذا الربح يغلقها انا ملتزم بها للهدف ان شاء الله اي جديد اخبركم به

متميز اخي عبد المنعم
هل تعتمد في توصياتك علي تحليل فني فقط ام هناك تحليل رقمي؟
توصياتك رائعة ما شاء الله ونسبة نجاحها جيدة
استمر اخي في هذا الموضوع

xm    xm

الحمدلله دخلت التوصيه وبردت وخرجت من التوصيه والتبريد واعتقد انه الان في بدايه الاسبوع سينزل فهل تنصح باعاده الدخول وعلى اي سعر وشكرا:rose::rose::rose:

xm    xm

الحمدلله دخلت التوصيه وبردت وخرجت من التوصيه والتبريد واعتقد انه الان في بدايه الاسبوع سينزل فهل تنصح باعاده الدخول وعلى اي سعر وشكرا:rose::rose::rose:

الف مبروك اخي ماهر:slightly-smiling-fa
بصراحة انا بتحليلي شايفه متابع لهدفي والصفقة الان +160 نقطة وقد نوهت في نهاية الاسبوع الماضي الى من يريد الخروج ب120+

من رأيي انصح بالدخول شراء مرة اخرى يوم الغد اذا بقي السعر فوق 1225.00 باستوب 1219.55
واذا نزل عن السعر المذكور لا انصحك بالشراء

تحياتي

اذكر الاخوة الافاضل ان الصفقة الان +160 نقطة للاخوة الذين لم يخرجوا يلتزموا بالصفقة للهدف

xm    xm

مرحبا اخي
الذهب كان في صعود اليوم ووصل الي اعلي مستوياته في اسبوعين
اري مواصلة للترند الصاعد علي المدي المتوسط
تحياتي لك

xm    xm

الف مبروك اخي ماهر:slightly-smiling-fa
بصراحة انا بتحليلي شايفه متابع لهدفي والصفقة الان +160 نقطة وقد نوهت في نهاية الاسبوع الماضي الى من يريد الخروج ب120+

من رأيي انصح بالدخول شراء مرة اخرى يوم الغد اذا بقي السعر فوق 1225.00 باستوب 1219.55
واذا نزل عن السعر المذكور لا انصحك بالشراء

تحياتي

اذكر الاخوة الافاضل ان الصفقة الان +160 نقطة للاخوة الذين لم يخرجوا يلتزموا بالصفقة للهدف

هنيئا لم صبر معنا فقد تحقق هدف التوصية اليوم +210 نقاط مبروك للجميع لمن خرج قبل ذلك على ربح +160 نقطة ايضا

ننتر عدة ساعات لأرى ان كان هناك فرصة جديدة للدخول اليوم

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1343.52 والاستوب لوز يكون عند 1330.18 ويكون الهدف على المدى البعيد 1357.00

اذكر الاخوة ان التوصية الان +15 نقطة سنلتزم بها وقت خبر الفيدرالي

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1343.52 والاستوب لوز يكون عند 1330.18 ويكون الهدف على المدى البعيد 1357.00

مع الاسف التوصية ضربت الاستوب-133 نقطة بسبب بيان الفيدرالي معوضة ان شاء الله

xm    xm

صفقة اليوم تكون شراء فوري من المستويات الحالية 1329.38 والاستوب لوز يكون عند 1315.00 ويكون الهدف على المدى البعيد 1344.00

التوصية عند المدخل تمام الرجاء الالتزام بها

xm    xm

تحية طيبة للجميع
اذكر ان الصفقة الان عند نقطة الدخول نلتزم بها ومن لم يدخل بها ويرد الدخول بها يستطيع ان ينفذها الان باعتبارها عند نقطة الدخول

عودة
أعلى