إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إفتح حساب إسلامي مع XM Group برعاية عرب فوركس

xm    xm

صحيح اخي

.
اخي انا عم اسألك، انت في اختلاف بتاريخ ميلادك بين بياناتك بسكريل وبياناتك في xm، لذلك سؤالي التاريخ الصحيح والمذكور على بطاقتك الشخصية هل هو المذكور في بيانات سكريل ام بياناتك في xm.

xm    xm

اخي انا عم اسألك، انت في اختلاف بتاريخ ميلادك بين بياناتك بسكريل وبياناتك في xm، لذلك سؤالي التاريخ الصحيح والمذكور على بطاقتك الشخصية هل هو المذكور في بيانات سكريل ام بياناتك في xm.

نعم اخي. قمت بفتح حساب جديد في السكلر ولاحظت انهم يقدمون الشهر على اليوم فنسجلت من جديد وقمت بطلب السحب وتم بالفعل . اود ان اعرف لماذا لا يتم قبول السحب للبطاقة الإئتمانية اكتر من المبلغ الذي أودعته اول مرة؟؟

xm    xm

نعم اخي. قمت بفتح حساب جديد في السكلر ولاحظت انهم يقدمون الشهر على اليوم فنسجلت من جديد وقمت بطلب السحب وتم بالفعل . اود ان اعرف لماذا لا يتم قبول السحب للبطاقة الإئتمانية اكتر من المبلغ الذي أودعته اول مرة؟؟

باعتبار انه ممنوع من الهيئات الرقابية وكي لاتحسب نوع من انواع غسيل الاموال لذلك بهذه الحالة تقوم الشركة بعملية رد الاموال التي استقبلتها فقط لنفس المصدر من دون اي زيادة ولايمكن ان ترسل اكثر من المبلغ المستلم وهذا ليس محصور بشركات الفوركس انما بكل عمليات الدفع عبر الانترنت

((الارجاع يجب ان يكون نفس المبلغ والى نفس المصدر ايضا)) وهي من شروط مزودي خدمات البطاقات فيزا- ماستر الخ..

xm    xm

باعتبار انه ممنوع من الهيئات الرقابية وكي لاتحسب نوع من انواع غسيل الاموال لذلك بهذه الحالة تقوم الشركة بعملية رد الاموال التي استقبلتها فقط لنفس المصدر من دون اي زيادة ولايمكن ان ترسل اكثر من المبلغ المستلم وهذا ليس محصور بشركات الفوركس انما بكل عمليات الدفع عبر الانترنت

((الارجاع يجب ان يكون نفس المبلغ والى نفس المصدر ايضا)) وهي من شروط مزودي خدمات البطاقات فيزا- ماستر الخ..

شكرا جزيلا لك أخي الكريم
وكيف يمكنني السحب من بنك إلكتروني إلى حسابي البنكي ؟؟

xm    xm

شكرا جزيلا لك أخي الكريم
وكيف يمكنني السحب من بنك إلكتروني إلى حسابي البنكي ؟؟

العفو اخي

يمكنك تحويل الاموال من نتلر الى حسابك البنكي من الخيار التالي في الصورة

وستجد كل الخيارات المتاحة للسحب في بلدك (كل بلد لها خيارات محددة للسحب )
وللمزيد من المعلومات حول خيار السحب البنكي وغيره يرجى زيارة الرابط ادناه

https://www.neteller.com/en/support...نني-سحب-الأموال-من-حساب-NETELLER-الخاص-بي.htm

xm    xm

العفو اخي

يمكنك تحويل الاموال من نتلر الى حسابك البنكي من الخيار التالي في الصورة

وستجد كل الخيارات المتاحة للسحب في بلدك (كل بلد لها خيارات محددة للسحب )
وللمزيد من المعلومات حول خيار السحب البنكي وغيره يرجى زيارة الرابط ادناه

https://www.neteller.com/en/support...نني-سحب-الأموال-من-حساب-neteller-الخاص-بي.htm

شكرا جزيلا لك أخي الكريم

xm    xm

شباب الاردن كيف بتعملوا ايداع ؟؟

كل الطرق متاحة للإيداع من الاردن كريديت او حوالة بنكية او بنوك الكترونية
اختار الانسب لك

xm    xm

لا يوجد خيار حواله بنكيه ! انظر الصوره

وبالنسبة لخيار الفيزا سيم اخذ عموله كبيره الفيزا تحسب الدولار 0.76 مع انه سعر الصرف بالاردن 0.71

التعديل الأخير:

xm    xm

شكرا لك اخى الكريم تم فتح الحساب من خلالكم ورفعت المستندات ومنتظر التفعيل
بالنسبة للشركة بتسمح بالايداع عن طريق فيزا ايزى باى(البريد المصرى) ولا فى مشكلة وبتحول المصرى للدولار بسعر كام

السلام عليكم هل الحساب ده مسجل حاليا عندكم
12196812

xm    xm

لا يوجد خيار حواله بنكيه ! انظر الصوره

وبالنسبة لخيار الفيزا سيم اخذ عموله كبيره الفيزا تحسب الدولار 0.76 مع انه سعر الصرف بالاردن 0.71

اخي زودني برقم حسابك حتى يتواصل معك المندوب ويحل المشكلة

xm    xm

انا كنت اودعت 100 دولار فى هذا الحساب وتداولت بيهم هل يوجد عليهم اى عمولة
مافهمت سؤالك اخي، ممكن توضح

xm    xm

حسب الصوره المرفقة ليش ضربت العملية ستوب لوز مع انه ما وصلت للستوب لوز ! وليش لونها ما طلع احمر !!
يعني العملية اللي تحتها وصلت الرقم وطلع لونها احمر !

المرفقات

80.8 KB · المشاهدات: 7

xm    xm

حسب الصوره المرفقة ليش ضربت العملية ستوب لوز مع انه ما وصلت للستوب لوز ! وليش لونها ما طلع احمر !!
يعني العملية اللي تحتها وصلت الرقم وطلع لونها احمر !

أهلا بك اخي
أدنى سعر وصل له الباوند في ذلك اليوم 1.23809
سبب انه مش على نفس السعر
لما بوصل العقد للستوب باتم ارساله للتنفيذ في السوق وبتم بعدها تنفيذه على افضل سعر تماما مثل لما تشتري ماركت وتضغط شراء على 1.2505 ويتم تنفيذه على 1.25052
في حاله الباوند لانه كان في منطقة دعم فوصل الستوب وارتد مباشره لذلك ماتم اغلاقه على نفس سعر الستوب

xm    xm

أهلا بك اخي
أدنى سعر وصل له الباوند في ذلك اليوم 1.23809 اوكي يعني ما وصل الستوب لوز اللي انا حاطه !
سبب انه مش على نفس السعر
لما بوصل العقد للستوب لم يصل باتم ارساله للتنفيذ في السوق وبتم بعدها تنفيذه على افضل سعر تماما مثل لما تشتري ماركت وتضغط شراء على 1.2505 ويتم تنفيذه على 1.25052
في حاله الباوند لانه كان في منطقة دعم فوصل الستوبلم يصل وارتد مباشره لذلك ماتم اغلاقه على نفس سعر الستوب

الفكره الرئيسية انه على كلامك أدنى سعر وصل اليه الباوند هو 1.23809 يعني المفروض ما يضرب ستوب لوز اصلا وحسب السوق كان ممكن اغلاق العمليه بربح !!!!

xm    xm

ستوبي صحيح 810 واقل سعر وصله حسب الصوره المرفقة 813

المرفقات

684.8 KB · المشاهدات: 8
عودة
أعلى