إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

xm    xm

الاخ / وسام الصباغ تسلم على المجهود الكبير وبصراحه تشكر على الشفافيه وعدم مجاملة الوسطاء السيئه

اخي انا عندي استفسار ما هو افضل وسيط آمن جدا و مناسب لمبالغ كبيره فوق ال 50 الف دولار

........ شكرا
اهلا بك اخي جاسم
حاذكر لك اسماء الوسطاء الي لنا معهم تجربة شخصية بهذا الحجم من المبالغ او حتى اكبر منها
ثم اسماء الوسطاء الي سمعت عنهم من مقربين ومن التقييمات الشفافة
Tickmill

Swissquote bank

Xm

Pepperstone (لكن الافضل انتظار القرار النهائي للهيئة الاسترالية بخصوص العملاء غير الاستراليين)
Ic markets (ايضا استرالية)

Dukascopy bank

Gbe brokers
House of borse

xm    xm

السلام عليكم اخي وسام

حاولت البحث عن تقييمك لشركة ig ولكنني لم اوفق

هل ممكن رأيك فيها

xm    xm

تسلم عزيزي

التقييم كان من سنة 2016 لا اعلم ان كان تقييمها لا زال على حاله ام تحسن علما انها قائمة منذ 1974

:rose::rose::rose:
لا اعتقد انها ستتغير قريبا
لمذا؟
لانهم market maker
صانع سوق
والحمدلله انهم صريحين بهذا الامر...
ويبدو ان هدفهم الرئيس الصناديق المتوسطه واصحاب رؤس الاموال
غير كذا اقل من 100 الف
ضرب تحت الحزام

شركات ال stp
لديهم مشكال وكذالك ecn
فما بالك بالماركت ميكر....

xm    xm

تقييم شركة HF Markets
الاسم السابق HotForex , وهي جزء من مجموعة HF Markets Group

كنا قد قيمنا هذه الشركة سابقاً والآن نحدث التقييم بناءً على تراخيصها الجديدة

الترخيص:
- مرخصة من (FCA) هيئة الخدمات المالية البريطانية برقم (801701) – (حصلت على هذا الترخيص أواخر 2018)
- ومن (CySEC) الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصة برقم (12/183)
- ومن هيئة الخدمات المالية في دبي (DFSA) برقم (F004885)
- وهيئة الخدمات المالية في سيشيل (FSA) برقم (SD015)
- بالإضافة إلى ترخيص من هيئة السلوك المالي في جنوب إفريقيا (FSP) برقم (46632)
(الترخيص ممتاز)

نوع الشركة: MM

التأسيس: 2010

المقر: قبرص - الامارات

الرافعة المالية: من 1:30 إلى 1:1000 (بحسب الترخيص, لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

الحد الأدنى للإيداع: 50$

منصات التداول:
MT4 - WebTrader – Mobile apps

الموقع الالكتروني:
للترخيص القبرصي
HotForex - World Leader in Financial Trading
للترخيص البريطاني:
لترخيص سيشيل:

فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة: غير متاح

وسائل الإيداع:
حوالات بنكية – بطاقات ائتمان – بنوك الكترونية
VISA – MASTER – NETELLER – SKRILL

الترتيب على اليكسا:
للموقع القبرصي:
454.000 (ترتيب سيء)
للموقع البريطاني:
2.000.000 (سيء جداً)
لموقع سيشيل:
12.000.000 (سيء جداً)

موقع forex peace army: حاصلة على 3.7 نجمة (تقييم جيد جداً)

الدعم الانكليزي: سيء جداً
الدعم العربي: لا يوجد

كانت الآراء إيجابية بالمجمل, لكني قرأت عدة شكاوى عن الغاء أرباح العملاء.
مشكلة أخرى في الشركة وهي سوء الدعم والتي تكررت كثيراً, ولمستها بنفسي, وقد كانت هذه المشكلة موجودة حين قيمنا الشركة سابقاً, أي على الرغم من مرور ثلاث سنوات إلا أن الشركة مازالت غير قادرة على توفير دعم لائق.
كما قرأت عدة شكاوى عن تكاليف السحب المرتفعة.
الشركة توفر حسابات اسلامية.
موقعهم لا يدعم اللغة العربية.

صور التراخيص:

xm    xm

السلام عليكم اخي وسام

حاولت البحث عن تقييمك لشركة ig ولكنني لم اوفق

هل ممكن رأيك فيها
أخي وسام ارجو التواصل معي أو اعطني طريقه للتواصل معك وهذا رقمي في واتس اب 0

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

أخي وسام ارجو التواصل معي أو اعطني طريقه للتواصل معك وهذا رقمي في واتس اب 0
ارسلتلك رسالة عالخاص صديقي

xm    xm

تقييم شركة tickmill

الترخيص :
- الشركة مرخصة من (fca) هيئة الخدمات المالية البريطانية برقم (717270)
- و مرخصة من (fsa seychelles) هيئة الخدمات المالية في جزيرة "سيشيل" برقم (sd008) .

نوع الشركة : ecn + stp

التأسيس : 2014 (حديثة)

المقر : لندن + جزيرة "سيشيل"

أقصى رافعة : حتى 1:500

أقل إيداع مسموح :
25 $

منصات التداول : mt4 - webtrader

فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة : غير متاح

الموقع الالكتروني : اضغط هنا

وسائل الإيداع : حوالات بنكية و بطاقات ائتمان و وسائل دفع الكترونية
visa - master - skrill - neteller

الترتيب على موقع اليكسا :
68000 (ترتيب جيد) و بالنظر إلى تاريخ تأسيس الشركة يعتبر هذا الترتيب أكثر من ممتاز .

موقع "forex peace army" : الشركة حاصلة على 4 نجوم و هو تقييم ممتاز (قلة من الشركات تحصل على هذا التقييم على فوركس بيس أرمي) .

موقع "forex broker rating" : المصوتون 7 فقط نظرا لحداثة الشركة

الدعم الانكليزي : جيد جدا
الدعم العربي : موقعهم يدعم اللغة العربية لكن الدعم العربي حاليا يتم عبر الاميل , اما الدعم المباشر فهو قيد الانشاء (وفقاً لمدير القسم العربي)

- شركة قوية جدا على الرغم من حداثتها , و أغلب المتداولين الذي شاركوا في تقييمها أعطوها علامات شبه تامة في أغلب المواقع .
- الشكوى الوحيدة التي قرأتها عنها هي الانزلاقات السعرية الكبيرة مع ملاحظة أن هذه الانزلاقات كانت "مع" و "ضد" العميل .
عمليات السحب و الإيداع تتم بسرعة كبيرة و دون أي مشاكل .
- برأيي الشخصي لم يكن يعيب الشركة سابقاً إلا ترخيصها لكن بعد حصولها على الترخيص البريطاني (fca) ستنافس أقوى البروكرات .
- الشركة توفر حسابات اسلامية
https://tickmill.com/accounts/islamic-swap-free-account/
- تجدر الإشارة إلى أن شركة armada markets قامت عام 2015 بنقل حسابات عملائها إلى شركة tickmill بعد أن أصبحت armada مزود سيولة .

صور التراخيص :

أتمنى لكم التوفيق
السلام عليكم
اخي وسام ارجو توضيح عملية الإيداع والسحب للعلم انا مقيم في تركيا
ولك جزيل الشكر

xm    xm

السلام عليكم
اخي وسام ارجو توضيح عملية الإيداع والسحب للعلم انا مقيم في تركيا
ولك جزيل الشكر

اخي طريقة السحب والايداع على حسب الطريقة التي تختارها اما بنوك الكترونية كنتلر وسكريل وتكون عن طريق رقم حسابك والمعرف الامن
اما اذا كان الايداع والسحب عن طريق بطاقتك البنكية فيتم من خلال بطاقتك وحسابك البنكي عن طريق iban

xm    xm

السلام مديرنا الاخ وسام الصباغ.... ما رأيك في شركه hycm وهل ما زالت الشركات اللي وضعت عليها تقييم ممتاز وجيد ما زالت محافظه على هذا التقييم ام جرى هنالك تغيير

xm    xm

السلام مديرنا الاخ وسام الصباغ.... ما رأيك في شركه hycm وهل ما زالت الشركات اللي وضعت عليها تقييم ممتاز وجيد ما زالت محافظه على هذا التقييم ام جرى هنالك تغيير

وعليكم السلام ورحمة الله
hycm هي نفسها شركة HY MARKETS والتي تجد تقييمها في هذه الصفحة

تقييم شركات الفوركس

وبقراءة بعض التقييمات الجديدة عنها وجدت أن الشكاوى عليها زادت خصوصاً شكوى إغلاق الحسابات التي تحقق أرباحاً, مع بعض الحالات التي تم فيها حذف الأرباح, وهي شكوى تكررت.
بالإضافة إلى تحذير على موقع فوركس بيس أرمي من التعامل معها نظراً لقيام موظفيها بوضع العديد من التقييمات الإيجابية المزورة.
باختصار لا أنصح بها.

بخصوص الشق الثاني من سؤالك, لا يمكنني البت وإعادة تقييم كامل الشركات من جديد, لكن يمكنني إجابتك إذا حددت الشركات التي تريد الاستفسار عنها

xm    xm

السلام عليكم أستاذ وسام
أولا شكرا على المجهود الرائع لإكمال واستمرارية هذا الموضوع المهم والمفيد جداً :13:
أود استشارة حضرتك إذا بتسمح في إختيار شركة للبدء بالتداول معها بمبلغ بسيط 500 - 1000 دولار كبداية
بعد البحث حددت أربع شركات وأكون شاكر لحضرتك لو بتفيدني بناء على وضعهم الحالي لا تقييمهم كان في بداية الموضوع من سنين وحبت أتأكد لو في تغيير أو رأي عند حضرتك يساعدني في الاختيار
وياريت لو حضرتك توضحلي اذا بيفرق في تعاملي مع الشركة هل بيفرق لو كانت
STP او Market Maker
اسف للاطالة وبشكرك مرة تانيه على الموضوع الممتاز :thumbs-up-sign:
الشركات ( FXPRO & XM & TICKMILL & FBS )

xm    xm

السلام عليكم أستاذ وسام
أولا شكرا على المجهود الرائع لإكمال واستمرارية هذا الموضوع المهم والمفيد جداً :13:
أود استشارة حضرتك إذا بتسمح في إختيار شركة للبدء بالتداول معها بمبلغ بسيط 500 - 1000 دولار كبداية
بعد البحث حددت أربع شركات وأكون شاكر لحضرتك لو بتفيدني بناء على وضعهم الحالي لا تقييمهم كان في بداية الموضوع من سنين وحبت أتأكد لو في تغيير أو رأي عند حضرتك يساعدني في الاختيار
وياريت لو حضرتك توضحلي اذا بيفرق في تعاملي مع الشركة هل بيفرق لو كانت
STP او Market Maker
اسف للاطالة وبشكرك مرة تانيه على الموضوع الممتاز :thumbs-up-sign:
الشركات ( FXPRO & XM & TICKMILL & FBS )
اهلا ابو عمر
ابتعد عن fbs واختر اي وحدة من الشركات الثلاثة الاخرى فهي ممتازة، وانا حانصحك ب تيكميل
شركات stp طبعا افضل من شركات الماركت ميكر لان دورها يقتصر على تنفيذ وترحيل صفقاتك، ولكن بنفس الوقت الامر يرجع للشركة فهناك شركات ماركت ميكر محترمة

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم استاذ وسام الصباغ نرجو منكم توضيح ما حدث في شركه اكسنس في الفتره الاخيره حيث ان الشركه قررت نقل المتداولين في الترخيص البريطاني او ترخيص القبرصي الى ترخيص سيشل وهناك من قال ان الشرك ستقوم ب ايقاف ترخيص fca بشكل نهائي نرجو منك توضيح الامر بشكل كامل وشكرا جزيلا

xm    xm

السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم استاذ وسام الصباغ نرجو منكم توضيح ما حدث في شركه اكسنس في الفتره الاخيره حيث ان الشركه قررت نقل المتداولين في الترخيص البريطاني او ترخيص القبرصي الى ترخيص سيشل وهناك من قال ان الشرك ستقوم ب ايقاف ترخيص fca بشكل نهائي نرجو منك توضيح الامر بشكل كامل وشكرا جزيلا

اهلا بك اخي مسلم
باختصار شركة exness قررت التوقف عن تقديم خدماتها بالتجزئة في اوروبا, يعني اوقفت خدمات الأفراد للعميل الأوروبي يعني الي بشتغل تحت ترخيص cysec او ترخيص fca, وقررت التركيز على العميل المؤسساتي يعني العمل مع الشركات, ممكن السبب في ذلك انخفاض الربحية وزيادة القوانين الصارمة بعد قرارات تخفيض الرافعة المالية الأخيرة في أوروبا, اما العملاء الي كانوا تحت ترخيص سيشيل بإمكانهم متابعة العمل مع الشركة, بالاضافة الى نقل العملاء الذين يمكن نقلهم الى سيشيل.
وسواء اوقفت ترخيصها البريطاني fca او لا فهي لن تتيح العمل تحته حاليا.

xm    xm

شكرا على الرد اخى الكريم وسام الصباغ
لو تكرمت اخى الكريم أحد الأصدقاء يود العمل مع هذه الشركه اتمنى منك وضع تقييم لها وجزاك الله خيرا
Horse Forex

عودة
أعلى