إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مره أخرى تتميز FxPro

xm    xm

نعم اخي خاص بعرب فوركس الشركه اخر الشهر بترجع الشركه اي فوائد خصمت

استاذ ياريت توضح هالجزئية

يعني اذا فتحت حساب ecn اسلامي الاسبريد على المنصة كم راح يكون 0.5 او 1.5 ؟
وشو هي القيمة يلي رح تنخصم ويرجعها البروكر آخر الشهر .. مزيد من التوضيح لو سمحت .

xm    xm

استاذ ياريت توضح هالجزئية

يعني اذا فتحت حساب ecn اسلامي الاسبريد على المنصة كم راح يكون 0.5 او 1.5 ؟
وشو هي القيمة يلي رح تنخصم ويرجعها البروكر آخر الشهر .. مزيد من التوضيح لو سمحت .

اخي باختصار سيكون السبريد اقل بقليل من السبريد على الميتاتريدر , أي مثلا كان على الميتاتريدر 1,7 فهو على ecn سيكون تقريبا 1,5
الميزة الاساسية في حسابات ال ecn ليست السبريد صراحة , و لكنها سرعة التنفيذ الكبيرة بالإضافة الى وضع الهدف او الستوب على بعد نقاط قليلة جدا , اي انها موجهة بالدرجة الاولى لمتاجري السكالبينغ

xm    xm

اخي باختصار سيكون السبريد اقل بقليل من السبريد على الميتاتريدر , أي مثلا كان على الميتاتريدر 1,7 فهو على ecn سيكون تقريبا 1,5
الميزة الاساسية في حسابات ال ecn ليست السبريد صراحة , و لكنها سرعة التنفيذ الكبيرة بالإضافة الى وضع الهدف او الستوب على بعد نقاط قليلة جدا , اي انها موجهة بالدرجة الاولى لمتاجري السكالبينغ

نعم استاذ وسام .. لكن كمتاجر سكالبينغ مصلحتي يكون الاسبريد 0.5 وليس 1.5 بغض النظر عن سرعة تنفيذ الامر لان التنفيذ على الميتاتريدر مقبول مع لوتات الاستاندر ..

لو كان العرض بقاء الاسبريد كما هو لكان أفضل بكثير لكن الاشكالية في الكوميشن كيف سيتم الغائه ..؟؟

هل يقصد الاستاذ طارق بالعمولة المرتجعة هي قيمة الكوميشن التي تخصم عند فتح واغلاق الصفقة ..بالامس جربت على اليورو خصم مني 0.5 عند فتح الصفقة و مثلها عند الاغلاق اي 1$ بعقد 1 ميني .. هل هذه القيمة التي سيتم ارجاعها الى الحساب آخر كل شهر ؟

xm    xm

نعم استاذ وسام .. لكن كمتاجر سكالبينغ مصلحتي يكون الاسبريد 0.5 وليس 1.5 بغض النظر عن سرعة تنفيذ الامر لان التنفيذ على الميتاتريدر مقبول مع لوتات الاستاندر ..

لو كان العرض بقاء الاسبريد كما هو لكان أفضل بكثير لكن الاشكالية في الكوميشن كيف سيتم الغائه ..؟؟

هل يقصد الاستاذ طارق بالعمولة المرتجعة هي قيمة الكوميشن التي تخصم عند فتح واغلاق الصفقة ..بالامس جربت على اليورو خصم مني 0.5 عند فتح الصفقة و مثلها عند الاغلاق اي 1$ بعقد 1 ميني .. هل هذه القيمة التي سيتم ارجاعها الى الحساب آخر كل شهر ؟

اخي هذه مشاركات قديمه كان وقتها يحسب عموله تبييت للصفقات ( فوائد ) وكان يتم ارجاعها اخر الشهر الان لايوجد ذلك
العموله التي تخصم بالفتح والاغلاق لاترد
السي تريدر مناسب للحسابات الكبيره التي تأخذ لوتات عاليه فيتم التنفيذ بسرعه وبنفس السعر
مثلا شراء 20 لوت من السي تريدر او اغلاقها سيكون اسرع بكثير من الميتاتريدر

xm    xm

أ / طارق

اليوم عمليتين تصل الهدف ولاتغلق .

الان عمليه الباوند استرالي محدد الهدف 1.9370
والسعر وصل الى 1.3965 ولم يغلق هل لان السبريد علي مايقارب 5 نقاط

وقبلها الظهر عمله الدولار ين بالرغم ان السبريد قليل لكن لم يغلق

الحقيقة انها اول مرة تحدث معي

xm    xm

أ / طارق

اليوم عمليتين تصل الهدف ولاتغلق .

الان عمليه الباوند استرالي محدد الهدف 1.9370
والسعر وصل الى 1.3965 ولم يغلق هل لان السبريد علي مايقارب 5 نقاط

وقبلها الظهر عمله الدولار ين بالرغم ان السبريد قليل لكن لم يغلق

الحقيقة انها اول مرة تحدث معي

اخي الكريم
في صفقات البيع يجب ان تراعي الاسبريد

مثال لو كان هدف لليورو 1.1200 فاذا كان الاسبريد 3 نقاط مثلا فيجب ان ينزل السعرالى 1.1197 حتى تغلق الصفقة على الهدف 1.1200
اما في صفقات الشراء فالهدف يكون نفسه
فان وضعت الهدف في الشراء 1220 فسيغلق على السعر 1200 دون الحاجه لوصول السعر الى 1.1203 وهكذا.. على حسب كل زوج والاسبريد
وان امكن ان ترفع لنا صور الصفقات للنظر فيها

xm    xm

هذي صفقة الباوند استرالي ..

ممكن مثل ماذكرت انت بسبب السبريد وعمليه البيع تختلف

المرفقات

• الباوند استرالي.jpg
    الباوند استرالي.jpg
    285.1 KB · المشاهدات: 12

xm    xm

هذي صفقة الباوند استرالي ..

ممكن مثل ماذكرت انت بسبب السبريد وعمليه البيع تختلف

السبريد على الباوند استرالي مرتفع 7 نقاط تقريبا لذلك اخي لم يتم الاغلاق

xm    xm

وضحت الصورة ان شاء الله الان

ان عمليه البيع وقت الاغلاق يكون على سعر الشراء

والحمدلله الصفقة رجعت وحققت الهدف

شكرا لكم

xm    xm

بالتوفيق اخي.........

xm    xm

شكرا لكم الان ان شاء الله وضحت الصورة

انه في حال صفقة بيع ما تغلق الصفقة الا في حال وصول سعر الشراء للهدف

طبعا على الشارت يكتب اقل سعر بناءً على اقل شي وصل له وهو سعر البيع

لكن الاغلاق يكون على سعر الشراء

xm    xm

هذه الشركات التي نبحث عنها
سأفتح حساب فيها بناءً على ماذكرته استاذي الفاضل

xm    xm

الاستاذ الفاضل طارق جبورالمحترم،

تحية طيبة ٠٠٠

بداية انا من اشد المعجبين بشخصكم الكريم و بخبرتكم الوافرة و بمعلوماتكم الغزيرة في المجال التجاري
عسى الله ان يوفقكم في الدنيا والاخرة ٠٠٠
بناء على ذلك سجلت في هذا المنتدى الموقر عسى ان اتعلم منكم شيئا يسيرا قد يعينني في بداية حياتي العملية انشاء الله ٠٠٠

واردت ان اعلمكم ايضا انني ومنذ فترة ليست بالقصيرة بصدد البحث عن شركة تكون موثوقة كي استطيع التعامل معا مرتاح البال ٠٠٠

فالرجاء كل ا لرجاء لاتبخلوا عنا بالنصيحة ٠٠٠

ولكم مني فائق الشكر والامتنان

اخوكم
يوسف 2017

xm    xm

الاستاذ الفاضل طارق جبورالمحترم،

تحية طيبة ٠٠٠

بداية انا من اشد المعجبين بشخصكم الكريم و بخبرتكم الوافرة و بمعلوماتكم الغزيرة في المجال التجاري
عسى الله ان يوفقكم في الدنيا والاخرة ٠٠٠
بناء على ذلك سجلت في هذا المنتدى الموقر عسى ان اتعلم منكم شيئا يسيرا قد يعينني في بداية حياتي العملية انشاء الله ٠٠٠

واردت ان اعلمكم ايضا انني ومنذ فترة ليست بالقصيرة بصدد البحث عن شركة تكون موثوقة كي استطيع التعامل معا مرتاح البال ٠٠٠

فالرجاء كل ا لرجاء لاتبخلوا عنا بالنصيحة ٠٠٠

ولكم مني فائق الشكر والامتنان

اخوكم
يوسف 2017

اهلا فيك اخي نورتنا
شركة افكس برو لاغبار عليها بعد تعاملنا معها لاربع سنين ونحن نكفلها لذلك نحن ننصحك بها

xm    xm

الاخ الاستاذ العزيز وسام الصباغ المحترم،
اشكرك على ردك السريع، وانا ممتن لكم لهذه النصيحة ..

لكنني اقرأ بين الحين والاخر وفي بعض المواقع والمنتديات بعض الامور والتقاييم حول بعض شركات الوساطة ومنها شركة fxpro تكاد تكون وللاسف امورا سلبية او بالاحرى تقييم سلبي ..
لذا اتمنى هنا ان اكون مخطئا ...

اسف للاطالة واشكركم على سعة صدركم .

اخوكم
يوسف 2017

xm    xm

اخي ستقرأ اراء سلبية عن كل الشركات فلايوجد شركة كاملة ولكننا نرشح لك الافضل من حيث الترخيص والامان والتنفيذ والسحب

xm    xm

هل تصل هذه الاراء الى حد النصب مثلا ?
(آسف لذكر هذا المصطلح - الشائع - ) !!!!!

اكيد لا اخي نحن مامنتعامل مع شركات نصابة

xm    xm

الاخ الاستاذ العزيز وسام الصباغ المحترم،
تحية طيبة ٠٠٠٠

في مخيلتي بعض الاسئلة حول شركة fxpro اتمنى ان اجد لها اجابة عندكم :

١. للشركة وكما علمت فرعان ، مالفرق بينهما ؟ وايهما الفرع الاصلي ؟
٢. ماهو اقل مبلغ ايداع ؟
٣. هل يكون الايداع فقط بالدولار ؟

مع جزيل الشكروالاحترام

عودة
أعلى