إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إفتح حساب إسلامي مع FxPro

xm    xm

السلام عليكم

انا كل ما افكر ابدأ حساب حقيقي fxpro تصير اشياء تخليني اعيد التفكير اتردد !!

يعني مثلا الان انا عندي الحمدلله الصفقات ناجحة وماشية تمام.. فجأة قبل ما يقفل السوق بكم ثانية (يرفعوا spread ) ويضربوا sl علي !!!!

يعني معقولة كذا هذا شي مقبول ؟؟

ِاسترالي كندي 45 نقطة spread (audcad)

نيوزلندي ين 35 نقطة spread (nzdjpy)

وغيرها من الازواج اترفع spread فوق 30 نقطة
بس الحمدلله مو داخل عليها صفقات
audnzd 30
euraud 30
eurnzd 35
gbpaud 25
gbpcad 30

يعني اذا الحساب حقيقي اخسر فلوسي بسبب هذي الحركة الوسخة من الشركة بعد ما تكون الصفقة بالموجب... يترفع spread في ثواني ويضرب sl !!!

اتمنى الاجابة للضرورة... لأني انا اودعت فلوس وكنت بحولها قبل كم يوم, بس نقصت علي اوراق لاكمل التسجيل حقيقي.
الحمدلله اني ما بدأت.

شكرا

شكرا لك على الرد اخي الكريم

انا والله انقهرت بالذات nzdjpy لأن صفقة كانت مفعلة, وصفقة مضاعفة معلقة, والامور تمام 100%
وفجأة اترفع الاسبريد 45 نقطة.. والصفقتين ضربت sl, حتى المعلقة اتفعلت وضربت sl في نفس الثانية.... مع ان المفروض صفقة البيع جابت الهدف بسهولة 81.389 !!

وصفقة audcad كمان في الصورة شوفها.. الهدف 10 نقاط.. فقلت على 1 نقطة !! مو فاهم شي صراحة كيف.

الله يعطيك العافية,, واجازة سعيدة اخي محمد.. ان شاء الله نتابع عند انتهاء الاجازة

شكرا

للتذكير

شكرا

xm    xm

اخي باسم تواصلنا مع الشركة و سأضع لك الرد حين يأتي
عم نتابع الموضوع

xm    xm

يا اخوان انا عندي طلبات التسجيل جميعها جاهزة.. ولكن لا يوجد فاتورة بها عنوان البيت

البيت ليس بإسمي ولا بإسم الوالد..ولا يوجد اي فاتوة بإسمي بها عنوان البيت... ما الحل ؟

xm    xm

يا اخوان انا عندي طلبات التسجيل جميعها جاهزة.. ولكن لا يوجد فاتورة بها عنوان البيت

البيت ليس بإسمي ولا بإسم الوالد..ولا يوجد اي فاتوة بإسمي بها عنوان البيت... ما الحل ؟

العنوان الوطني يكفي

xm    xm

اخي باسم تواصلنا مع الشركة و سأضع لك الرد حين يأتي
عم نتابع الموضوع

كيفك اخي وسام

انتهى الاسبوع والشركة لم ترد ؟

منتظر الرد.. عشان اعرف اذا صار هذا الشي في حسابي الحقيقي ماذا سوف يكون الرد من الشركة ؟

xm    xm

كيفك اخي وسام

منتظر الرد.. عشان اعرف اذا صار هذا الشي في حسابي الحقيقي ماذا سوف يكون الرد من الشركة ؟

اخي باسم الشركة ردت و كان تقصير مني عدم نقل ردها
عزيزي باختصار السبريد يرتفع احيانا اوقات الاغلاق و الافتتاح و على الرغم من أن التوسع الذي حصل وقتها كان كبيرا الا انه يرجع لدرجة انخفاض السيولة و لمزودي الاسعار لكن للعلم وصوله لهذا الحد امر نادر عادة

xm    xm

اخي باسم الشركة ردت و كان تقصير مني عدم نقل ردها
عزيزي باختصار السبريد يرتفع احيانا اوقات الاغلاق و الافتتاح و على الرغم من أن التوسع الذي حصل وقتها كان كبيرا الا انه يرجع لدرجة انخفاض السيولة و لمزودي الاسعار لكن للعلم وصوله لهذا الحد امر نادر عادة

اشكرك اخي وسام على المتابعة

اذا الي فهمته ان في هذه الحالة ان الشركة لا تتحمل المسؤولية وامر طبيعي بالنسبة لهم !!

مع العلم ان زوج GBPUSD وصل Spread يوم الاثنين الى فوق 30 نقطة ايضا... وذلك تسبب لي في خسارة صفقتين (شراء وبيع) وقفلت في نفس الثانية الصفقتين مثل ما حصل مع NZDJPY للأسف يوم الجمعة.

وهذا الامر ثالث مره او رابع مره يصير مع شركة FxPro للأسف خلال 3 شهور فقط !ّ! يعني ليس امر نادر اخي وسام

حصل في شهر 11 عام 2016 تقريبا.. وحصل مرتين شهر 12 ايضا.. والان !!!!! معقولة هذا الشي.

يعني صراحة لو التوسع ارتفع قليل مو مشكلة حتى لو 10 نقط تمشي.. اما فوق 30 نقطة وفوق 40 نقطة !!

هذا وهم شركة كبيرة.. يعني ما حصل هذا التوسع في الشركات الاخرى حتى مع انخفاض السيولة !!

عالعموم الحمدلله انا لسى ما حولت الفلوس.. سوف احاول البحث عن شركة اخرى

اكرر الشكر لكم على المتابعة

xm    xm

اشكرك اخي وسام على المتابعة

اذا الي فهمته ان في هذه الحالة ان الشركة لا تتحمل المسؤولية وامر طبيعي بالنسبة لهم !!

مع العلم ان زوج gbpusd وصل spread يوم الاثنين الى فوق 30 نقطة ايضا... وذلك تسبب لي في خسارة صفقتين (شراء وبيع) وقفلت في نفس الثانية الصفقتين مثل ما حصل مع nzdjpy للأسف يوم الجمعة.

وهذا الامر ثالث مره او رابع مره يصير مع شركة fxpro للأسف خلال 3 شهور فقط !ّ! يعني ليس امر نادر اخي وسام

حصل في شهر 11 عام 2016 تقريبا.. وحصل مرتين شهر 12 ايضا.. والان !!!!! معقولة هذا الشي.

يعني صراحة لو التوسع ارتفع قليل مو مشكلة حتى لو 10 نقط تمشي.. اما فوق 30 نقطة وفوق 40 نقطة !!

هذا وهم شركة كبيرة.. يعني ما حصل هذا التوسع في الشركات الاخرى حتى مع انخفاض السيولة !!

عالعموم الحمدلله انا لسى ما حولت الفلوس.. سوف احاول البحث عن شركة اخرى

اكرر الشكر لكم على المتابعة

فقط للعلم اخي حصلت في شركات اخرى و بحاكيك عن تجربتي الشخصية وصل الدولار فرنك الى 29 نقطة و الكيبل الى 32 و اذا تريد نصيحتي جرب حساب الزيرو في xm فهو مخصص لمن يبحثون عن السبريد المنخفض
و بالنهاية من حكم في ماله ماظلم
بالخدمة اخي

xm    xm

فقط للعلم اخي حصلت في شركات اخرى و بحاكيك عن تجربتي الشخصية وصل الدولار فرنك الى 29 نقطة و الكيبل الى 32 و اذا تريد نصيحتي جرب حساب الزيرو في xm فهو مخصص لمن يبحثون عن السبريد المنخفض
و بالنهاية من حكم في ماله ماظلم
بالخدمة اخي

حساب XM Zero ياخذوا commission ولا لأ ؟

انا ما ينفع اتعامل مع حساب ياخذ commission عشان كذا انا صرفت نظر عن Ctrader واتجهت الى MT4 في FxPro.

انا جربت ادخل نفس الصفقات في نفس الوقت على Ctrader و MT4..
حتى مع انخفاض Spread في Ctrader كان الربح اكثر على منصة MT4 والمضاعفات اامن بفرق مش قليل والله.. بسبب الCommission.

انا لا ابحث عن Spread قليل جدا مثل السابق.. لأني غيرت استراتيجيتي.. بس في نفس الوقت يكون معقول عادي يعني.

انا اشوف شركة FxPro افضل شركة Forex صراحة وكل شي فيها سلس وجميع طرق التداول مقبولة.. بس موضوع ارتفاع الSpread بشكل كبير جدا سببلي قلق صراحة.

بس قلت مو مشكلة ان شاء الله.. انا ان شاء الله في الحساب الحقيقي سوف تكون صفقاتي فقط على 3 ازواج لا غير
( EURUSD... GBPUSD... USDJPY ) وكلها كان Spread فيها مقبول وتمام ما صار ارتفاع كبير.
ولكن للأسف يوم الاثنين مع افتتاح السوق زوج GBPUSD ارتفع Spread فوق 30 نقطة وقفل الصفقة المفعلة وايضا الصفقة المعلقة العكسية المضاعفة في نفس الثانية بالزبط.. مع ان حتى لو وصل Spread الى 10 نقاط, المفروض بالراحة اكون جبت الهدف في احدى الصفقتين وخرجت بربح... لكن Spread فوق 30 نقطة للأسف خرب الدنيا واثر على الحساب جدا.

عالعموم ان شاء الله سوف اعيد البحث بخصوص الشركات المناسبة.. والله يوفقنا في الاختيار

xm    xm

كيفك اخي وسام

أهلا بك اخي للاسف لأن الحساب ديمو ليس لديهم القدرة بالرجوع لأرقام الصفقات
على كل حال لاحظنا الفترة الأاخيره الشركة يرتفع فيها السبري عند الإغلاق
وكلمناهم أكثر من مره ويبدو ان المشكله من مزود السيوله التي تتعامل معه الشركة
في الوقت الحالي لو حبيت تكمل في الحساب الحقيقي لا مشكله اخي الكريم واذا واجهك اي مشكله نتعهد بحلها بالكامل
وعلى مسؤوليتنا
أو هناك خيار اخر ان تجرب الشركات الأخرى مثل xm حيث ان سرعة التنفيذ والتسعير فيها حاليا يعتبر الأفضل
بكل الأحوال اخي اي مشكله تواجهك برعاية اي شركة لدينا نتعهد لك بإذن الله ان نحلها لك طالما أن لديك حق راح نجيبه لك بالتأكيد

xm    xm

حساب xm zero ياخذوا commission ولا لأ ؟

انا ما ينفع اتعامل مع حساب ياخذ commission عشان كذا انا صرفت نظر عن ctrader واتجهت الى mt4 في fxpro.

انا جربت ادخل نفس الصفقات في نفس الوقت على ctrader و mt4..
حتى مع انخفاض spread في ctrader كان الربح اكثر على منصة mt4 والمضاعفات اامن بفرق مش قليل والله.. بسبب الcommission.

انا لا ابحث عن spread قليل جدا مثل السابق.. لأني غيرت استراتيجيتي.. بس في نفس الوقت يكون معقول عادي يعني.

انا اشوف شركة fxpro افضل شركة forex صراحة وكل شي فيها سلس وجميع طرق التداول مقبولة.. بس موضوع ارتفاع الspread بشكل كبير جدا سببلي قلق صراحة.

بس قلت مو مشكلة ان شاء الله.. انا ان شاء الله في الحساب الحقيقي سوف تكون صفقاتي فقط على 3 ازواج لا غير
( eurusd... Gbpusd... Usdjpy ) وكلها كان spread فيها مقبول وتمام ما صار ارتفاع كبير.
ولكن للأسف يوم الاثنين مع افتتاح السوق زوج gbpusd ارتفع spread فوق 30 نقطة وقفل الصفقة المفعلة وايضا الصفقة المعلقة العكسية المضاعفة في نفس الثانية بالزبط.. مع ان حتى لو وصل spread الى 10 نقاط, المفروض بالراحة اكون جبت الهدف في احدى الصفقتين وخرجت بربح... لكن spread فوق 30 نقطة للأسف خرب الدنيا واثر على الحساب جدا.

عالعموم ان شاء الله سوف اعيد البحث بخصوص الشركات المناسبة.. والله يوفقنا في الاختيار

أنصحك بحساب الستاندرد اخي انا شخصيا استخدمه وبأحجام كبيرة جدا التنفيذ سريع جدا وريح رأسك من موضوع العمولة عالفتح والإغلاق

xm    xm

نصيحة محب خليك مع الشركات الكبرى واذا تقدر تتفادى المتاجرة يومي الاثنين والجمعة عشان ماتدخل في مشاكل الفجوات او القاب
فشيء مقبول مقابل ان ارباحك في امان احسن لك من شركة تعطيك سبريد منخفض غير مرخصة وبكره يقولون لك مالك ولاشي عندنا
كنا في ريفكو لم نخسر الارباح فقط بل حتى راس المال

وفقك الله

xm    xm

أهلا بك اخي للاسف لأن الحساب ديمو ليس لديهم القدرة بالرجوع لأرقام الصفقات
على كل حال لاحظنا الفترة الأاخيره الشركة يرتفع فيها السبري عند الإغلاق
وكلمناهم أكثر من مره ويبدو ان المشكله من مزود السيوله التي تتعامل معه الشركة
في الوقت الحالي لو حبيت تكمل في الحساب الحقيقي لا مشكله اخي الكريم واذا واجهك اي مشكله نتعهد بحلها بالكامل
وعلى مسؤوليتنا
أو هناك خيار اخر ان تجرب الشركات الأخرى مثل xm حيث ان سرعة التنفيذ والتسعير فيها حاليا يعتبر الأفضل
بكل الأحوال اخي اي مشكله تواجهك برعاية اي شركة لدينا نتعهد لك بإذن الله ان نحلها لك طالما أن لديك حق راح نجيبه لك بالتأكيد

أنصحك بحساب الستاندرد اخي انا شخصيا استخدمه وبأحجام كبيرة جدا التنفيذ سريع جدا وريح رأسك من موضوع العمولة عالفتح والإغلاق

شكرا لكم على الاهتمام.. انا فعلا سوف اسجل تحت رعايتكم ان شاء الله اكيد,, سواء مع FxPro او XM

بس عندي سؤال بخصوص حساب XM ستاندرد.. انا فتحت حساب تجريبي هذا الاسبوع..
بس واجهتني مشكلة ما ادري ايش السبب.. عندما اريد تعليق امر شراء او بيع قريب من السعر يتم الرفض !.. بس في منصة FxPro يتم تمام عادي
يعني في منصة XM لازم يكون الامر المعلق بعيد عن السعر الحالي بعدد نقاط معين ؟!!
مهم جدا لأن استراتيجيتي تعتمد فقط على الاوامر المعلقة لنوع من الشموع... وبعض احيان تكون الشمعة صغيرة عشان كذا يكون الامر المعلق قريب من السعر الحالي.

وانا الان اعمل على برمجة اكسبيرت للأستراتيجية.. وفي هذه الحالة لن يستطيع الاكسبيرت تعليق الاوامر القريبة من السعر على منصة XM (اذا كان لازم يكون الامر المعلق بعيد عن السعر الحالي بعدد نقاط معين ) !

شكرا

xm    xm

شكرا لكم على الاهتمام.. انا فعلا سوف اسجل تحت رعايتكم ان شاء الله اكيد,, سواء مع fxpro او xm

بس عندي سؤال بخصوص حساب xm ستاندرد.. انا فتحت حساب تجريبي هذا الاسبوع..
بس واجهتني مشكلة ما ادري ايش السبب.. عندما اريد تعليق امر شراء او بيع قريب من السعر يتم الرفض !.. بس في منصة fxpro يتم تمام عادي
يعني في منصة xm لازم يكون الامر المعلق بعيد عن السعر الحالي بعدد نقاط معين ؟!!
مهم جدا لأن استراتيجيتي تعتمد فقط على الاوامر المعلقة لنوع من الشموع... وبعض احيان تكون الشمعة صغيرة عشان كذا يكون الامر المعلق قريب من السعر الحالي.

وانا الان اعمل على برمجة اكسبيرت للأستراتيجية.. وفي هذه الحالة لن يستطيع الاكسبيرت تعليق الاوامر القريبة من السعر على منصة xm (اذا كان لازم يكون الامر المعلق بعيد عن السعر الحالي بعدد نقاط معين ) !

شكرا

سأتأكد لك من الموضوع اخي
واذا كان في عدد معين من النقاط كم راح يكون
برو لامشكله فيها نهائيا سوا ان السبريد عند الإغلاق يرتفع منذ فترة
وجاري العمل على حلها

xm    xm

سأتأكد لك من الموضوع اخي
واذا كان في عدد معين من النقاط كم راح يكون
برو لامشكله فيها نهائيا سوا ان السبريد عند الإغلاق يرتفع منذ فترة
وجاري العمل على حلها

شكرا لك..
ان شاء الله سوف انتظر ردك بعد التأكد لأقرر بإذن الله