إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

برمجة المؤشرات والاكسبريتات مجانا

مبرمج ++

عضو جديد

xm    xm

يسعدني تقديم خدمات برمجة المؤشرات والاكسبريتات

مجانا لكل الاعضاء المحترمين

الطلبات تكون في هذا الموضوع

xm    xm

حياك الله اخي الكريم
ونروت المنتدى ياريت تراسلني عالإيميل التالي
info@arabfx.net
واهلا وسهلا فيك

xm    xm

تسلم اخي واول الأسبوع ان شاء الله بتواصل معك

xm    xm

اخي في عندي اكسبرت اظن انو مقفل الكود لكن فكرتو كتير عاجبتني وبدي اعدل عليها شوي رح ارفقلك الاكسبرت وبس تشوفو وتجربو منحكي بالتعديلات ياغالي

المرفقات

• Blazer_Robot.zip
    68.9 KB · المشاهدات: 46

xm    xm

الفكرة باختصار مجرد وضع الاكسبرت على المنصة بيفتح عقد بيع وعقد شراء بمسافة محددة من اعدادات الاكسبرت لما بيجيب هدف الشراء مثلا بيفتح من نفس المكان عقد بيع وعقد شراء مع تعديل هدف عقدي البيع ونفس الشيء لما يجيب اهدف البيع يتم فتح بيع وشراء مع تعديل هدف عقدي الشراء وهكذا مع امكانية المضاعفات لكل عقد على حدا يعني مثلا فتح عقد بيع وشراء جاب هدف البيع وفتح بيع وشراء بنفس الوت ووصلنا لتعزيز البيع رقم 3 يفتح مضاعفات للبيع واحد ونص لوت وبعد التعزيز السادس مثلا يفتح 0.18 مثلا وهكذا اتمنا اكون قدرت اوصل الفكرة ياغالي​

xm    xm

والله ياغالي ماعندي بس بتقدر تجرب الاكسبرت وتعرف شوقصدي وتبرمجلنا واحد من ايديك الذهبية الاكسبرت المرفق عبارة عن 3 اكسبرتات مدمجة مشكلتو انو احيانا بيفتح صفقتين بيع وصفقة شراء مع بعض واحيانا بيفتح 3 صفقات شراء بدون بيع وبيصير يعزز للشراء فقط وهذا كتير خطير على الحساب

xm    xm

السلام عليكم
بارك الله بجهودك اخي المبرمج

انا ارسلت لك رسالة على الخاص ارجوا الرد

xm    xm

والله ياغالي ماعندي بس بتقدر تجرب الاكسبرت وتعرف شوقصدي وتبرمجلنا واحد من ايديك الذهبية الاكسبرت المرفق عبارة عن 3 اكسبرتات مدمجة مشكلتو انو احيانا بيفتح صفقتين بيع وصفقة شراء مع بعض واحيانا بيفتح 3 صفقات شراء بدون بيع وبيصير يعزز للشراء فقط وهذا كتير خطير على الحساب

اهلا اخي العزيز

بالنسبة لعمل الاكسبريت لا استطيع معرفة التفاصيل بدقة بالتجريب فقط

يلزم قرائة الكود الداخلي للاكسبريت لكي اعرف كيف يشتغل

علي كل ساحالول ايجاد الاكسبريت مفتوح المصدر

xm    xm

اخي العزيز انا بحثت عن الاكسبريت مفتوح الكود ووجدت عدة نسخ

ياريت تجربها وتخبرني عن اقرب نسخة تريدني ان اعدل عليها

المرفقات

• Nouveau WinRAR archive.rar
    86.8 KB · المشاهدات: 43

xm    xm

يعطيك العافية اخ مصطفى ومجهود مميز

xm    xm

الله يسلم ايديك ياغالي على مجهودك وتعبك بس ياغالي جربتن كلن على اربع منصات 5 ارقام ولا واحد اشتغل يعني بحطو على المنصة مابيفتح واذا بدي اساويلو باكتست بحاول افتح خصائص الاكسبرت من شان اشوف المتغيرات مابيفتح

عودة
أعلى