إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طلب من الادارة والاعضاء

fady_younan

عضو نشيط

xm    xm

اطلب من الادارة وجميع الاعضاء بخصوص مشكلتى مع وندسور بروكرز المشاركة فى هذا الموضوع والتحكيم بينى وبين الشركة من قبل الرىء العام من خلال وضع مواضيعى ورد الشركة عليها وعرض الادلة برجاء الاطلاع على الموضوع وابداء المشاركة فيها وهذا ليس لمصلحتى انا فقط هذا لمصلحة جميع المتداولين تقبلو تحياتى
https://arabfx.net/showthread.php?t=43499

xm    xm

الله يعوضك أخي

xm    xm

شكرا لك على طرحك لموضوع الشركة النصابه Windsor
لقد رفعت قضية على شركة هنا في الاردن كانت تتعامل مع شركة وندسور بسبب تلاعب الشركة المحلية الغير مرخصة مع شركة وندسور والقيام بالنصب والاحتيال على العملاء.. الشركة المحلية كانت تاخذ 60 دولار كوميشن على كل عملية تقوم بها بالاضافة الى التبييت ... هل هذا معقول يا جماعه يا ريت صفت على هيك لقد قاموا بالاحتيال علينا بشتى الطرق مره شركة وندسور تفتح السبريد 100 - 150 نقطه عدا عن تلاعب الهيدج وما شابه وانتم تعرفون ماذا اقصد ومره السيرفير يوقف وترجع تفتح وتلاقي حسابك تمرجن قال شو النت فصل!!! ومره الشركة المحلية التي من خلالها كنا فاتحين حسابات تتلاعب بحسابك وممنوع طبعا اخذ الباسويرد هم كانوا يقومون باخذ الطلبات وينفذوا اما عن طريق التلفون واما اذا كنت انت قاعد في مكتبهم!!! تقول لهم الرجاء الاتصال معي بحالة وجود خطر على الحساب لانهم هم من كانوا يتابعون وليس نحن وذلك لاننا كنا ندفع كوميشن عالي جدا لهم ..كنا فقط نطلع على الاسعار من خلال النت وعند القيام باي عملية هم ينفذونها ، حضاراتهم كانون يناموا ، تلاقيهم قاعدين بلعبوا games على الكمبيوتر وحسابك كانه لعبة بين ايديهم... كنا نعزز نقدا لهم كاش لا عن طريق بنك ولا اي شي، قال شو يكتبوا ورقة قال ويبعتوها الى شركة وندسور للقيام بانزال المبلغ لك في حسابك ،، اخواننا كان يبعتوا نفس الورقة يضعوا طامس على الرقم ويرسلوها وتنزل المصاري في الحساب، صار عندي شكوك انه الحساب هو حساب ديمو وليس حساب حقيقي... الله لا يوفقهم جميعا صاحب الشركة كسب ملايين من وراء الناس الي خسرت وشركة وندسور اكيد لها حصه من وراء الشغلة لانه خسارتك هو ربحهم ،،، الاعيب بجد كان يتفننوا كيف بدهم يخسروك... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم والله لا يوفقهم ....

المهم قعدت القضية اكثر من خمس سنوات وحكمت المحكمه في البداية بالسجن له ( اي صاحب الشركة ) لاني طبعا ما بعرف كنت كيف بدي ارفع على شركة وندسور... ومع الاستئناف طلع المهم القرار النهائي عدم مسؤلية ؟؟؟ هل يا ترى الي حكمت تعرف ما معني خسارة الهيدج، التلاعب بارقام السوق، توقيف السيرفر، اخذ النقود من غير سند قبض ومن غير تحويل لشركة وندسور، ومن غير ترخيص لمزاولة التعامل بالفوركس ووووووووو ...

للاسف تبين لا ( الكذب بعينه يقولوا في ورق المحكمه اننا كنا نملك الباسويرد ونقوم نحن بالكبس !!! كلها كانت اكاذيب والمحكمه صدقتهم!!!!
سؤالي اخي المحامي الذي تتكلم عنه هل ممكن مساعدتي في هذه القضية لان المحامي قال لي انني اقدر ان ارفع قضية مدنية للمطالبة بحقوقي وهل اقدر ان ارفع قضيه على وندسور مع ان كان وسيط بيننا وما كان التعامل مباشرة معهم ؟

انا راح اعمل search الان عن اسم المحامي ولكن اذا ما قدرت اوصل لشي للحديث معه هل من الممكن ان اخذ رقم له او اي وسيلة اتصال لاتمكن من مراسلته ؟؟ ولك الشكر
ولكم جميعا الشكر بما فيهم المشرفين والقائمين على هذا المنتدى والسماح لنا بقول الحقيقة عن هذه الشركة النصابة .. هل من المعقول انها صدفه ولماذا الكل يشكى منها ؟؟؟؟ هل معقول سبريد يا جماعه يفتح 150 نقطه..

فقدت الامل صراحه عشان هيك ما رجعت رفعت القضية المدنيه مره اخرى لعدة اسباب، وما بعتقد انه القضاء بعرف شي عن ما يحدث من حركات نصب وخداع بالفوركس ...

حتى لو ما قدرنا انرجع شي من فلوسنا المهم الكل يعرف انه هذه الشركة يا اخوان نصابة بمعنى الكلمة والله على ما اقول شهيد... حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

تحياتي

xm    xm

باستاذن الاخ طارق جبور وكل المشرفين والقائمين على هذا المنتدى والاعضاء فى المشاركة فى مشكلتى مع الشركة فاانها قضية رىء عام شكرا لكم

xm    xm

لا تقلق اخى فادى احنا معك ما دام معك الحق

xm    xm

الله يعوضكم اخي الكريم

عودة
أعلى