إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند دولار .....

xm    xm

السلام عليكم زاهر الآن مؤشر أسعار المستهلك في إنجلترا و جاء أعلى من المتوقع و يحدث الآن تأثير قوي على عملة الجنه الإسترليني .... هذا المؤشر له تأثير قوي ...أرجو من الجميع متابعات الزوج بالتوفيق إنشاء الله للجميع

فعلا اخى شريف مؤشر اسعار المستهلك جاءت ايجابية و دا ادى لتذبذب السعر بقوة خلال الساعة الماضية

و لكن راى الزوج فشل فى الاغلاق فوق 1.6832 4 ساعات لذلك افضل الدخول بيع من هنا من 1.6831

باهداف الى 1.6760 و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

ذبذبة قوية للعملة الملكية صعدت بالأسعار حتى مستوى 1.6866 دولار، وعادت سريعاً لمستوى 1.6830 دولار، التماسك أعلى المستوى المذكور آخيراً يستهدف مستوى 1.6849 دولار الذي يمثل الحد الأقصى لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 1.6859 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، ثم العودة لأعلى مستويات الأسبوع عند مستوى 1.6866 دولار. سيناريو الهبوط يبدأ بالأستقرار أسفل مستوى 1.6830 دولار، ليستهدف مستوى 1.6812 دولار، يتبعه مستوى 1.6800 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 200 على خريطة الأربع ساعات، استمرار الهبوط يستهدف مستوى 1.6780 دولار، ويدعم ذلك الأشارة السلبية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأسفل.

xm    xm

رتفع الاسترليني إلى ذروته في 16 شهرا مقابل اليورو اليوم بعدما أظهر تقرير إن التضخم البريطاني ارتفع أكثر من المتوقع في أبريل وساعد على توسيع الفجوة بين عوائد سندات الحكومة البريطانية ونظيرتها من دول منطقة اليورو. وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن مؤشر أسعار المستهلكين البريطاني ارتفع إلى معدل سنوي 1,8% الشهر الماضي من 1,6% في مارس. وكان اقتصاديون استطلعت رويترز أرائهم توقعوا ان يزيد المؤشر 1,7%. وهذا يعني أن الأسعار ترتفع أسرع من نمو الأجور بعدما أظهرت بيانات الأسبوع الماضي أن متوسط الأجور ارتفع 1,7% في الأشهر الثلاثة حتى فبراير وبمعدل 1,4% فقط عند إستثناء العلاوات. وقال مكتب الإحصاءات إن زيادة التضخم تعود جزئيا إلى ارتفاع تكاليف وسائل النقل حيث رفعت شركات الطيران أسعار تذاكرها خلال عطلات عيد القيامة. ونزل اليورو 0,35% إلى 81,17 بنسا وهو المستوى الأدنى منذ أوائل يناير 2013 من حوالي 81,30 بنسا قبل صدور البيانات. وقال متعاملون إن الفجوة بين عوائد السندات البريطانية لأجل عامين ونظريتها لسندات منطقة اليورو إتسعت بعد التقرير مما ساعد الجنيه الاسترليني. وعلى نقيض الزيادة في التضخم البريطاني، يتعرض البنك المركزي الأوروبي لضغوط ناجمة عن انخفاض الأسعار لتيسير السياسة النقدية أكثر الشهر الماضي.

xm    xm

من رايي الشخصي اخ علي ان 1.6830 مقاومة ديلي واختراقها ب 15 نقطة علي الاقل بشمعة ديلي هيودي الزوج الي 1.6900 والله اعلم
بالتوفيق

و الله يا حود انا راى ان الباوند دولار محصور داخل مثلث على 4 ساعات هنا هيكسر الضلع العلوى هيتجه للمقاومة عند

23 فيبوناتشى و الحد العلوى للسحابة هيكسرها هيطلع جرى لفوق يمكن 1.7000

اما كسر الضلع السفلى للمثلث هيروح للدعم عند 38 ففيبوناتشى و خط الكيجين هيكسرهم هينزل الى

1.6730 و 1.6665 و الله اعلم

xm    xm

استندت العملة الملكية مع بداية تداولات اليوم على المتوسط المتحرك الخمسيني والذي يمثله مستوى 1.6831 دولار، لتعود للصعود القوي حتى مستوى 1.6920 دولار، استمرار الصعود يبدأ مع الأستقرار أعلى مستوى 1.6900 دولار، ليعود من جديد لأستهداف مستوى 1.6920 دولار، تجاوزه لأعلى يستهدف مستوى 1.6938 دولار، يتبعه استهداف مستوى 1.6950 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي. سيناريو الهبوط يبدأ مع العودة أسفل مستوى 1.6900 دولار، ليستهدف مستوى 1.6872 دولار الذي يمثل الحد الأقصى لمؤشر البولينجر، يتبعه استهداف مستوى 1.6861 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأسفل يستهدف مستوى 1.6845 دولار، يتبعه العودة لأقل مستويات اليوم 1.6831 دولار.

xm    xm

انا بايعه من من يوم 15

اتمنى السعر ينزل واقفل صفقتى على خير باذن الله

xm    xm

سؤال:

هل يا تري الباوند دولار هينزل ولا لا؟؟؟؟

xm    xm

انا بايعه من من يوم 15

اتمنى السعر ينزل واقفل صفقتى على خير باذن الله

اختي انتي بايعة من يوم لما تكونت شمعة الهامر الصاعدة علي الديلي وارتدت بالقرب من الترند الصاعد علي الديلي
مكنش في شي وقتها يدل يدل علي البيع
تابعي الاخ المشرف علي وتحليلاته الجميلة وهو يجيب علي اي سوال

xm    xm

اختي انتي بايعة من يوم لما تكونت شمعة الهامر الصاعدة علي الديلي وارتدت بالقرب من الترند الصاعد علي الديلي
مكنش في شي وقتها يدل يدل علي البيع
تابعي الاخ المشرف علي وتحليلاته الجميلة وهو يجيب علي اي سوال

عارفه انى دخلت غلط

بس بقول يا مسهل ياااااارب

xm    xm

عارفه انى دخلت غلط

بس بقول يا مسهل ياااااارب

ان شاء الله خير بس من اريي الوضع علي فريم الديلي غير مريح للي بايع الزوج من رايي هيستمر هو ممكن لو عمل بين بار غدا او بعده من عند مستويات قوية بيكون ممكن كلام في البيع والله استحي اقول رايي في ورشة خاصة باحد اعذرني يا اخ علي واي اخ ادخل ورشته اقول راي انا اسف ومش داخل المنتدي هذا تاني لاني اخدت حظر من الرسائل الخاصة بدون سبب واتضح ان الادراة تراقب الرسايل وتتدخل في خصوصيات الاعضاء

xm    xm

ان شاء الله خير بس من اريي الوضع علي فريم الديلي غير مريح للي بايع الزوج من رايي هيستمر هو ممكن لو عمل بين بار غدا او بعده من عند مستويات قوية بيكون ممكن كلام في البيع والله استحي اقول رايي في ورشة خاصة باحد اعذرني يا اخ علي واي اخ ادخل ورشته اقول راي انا اسف ومش داخل المنتدي هذا تاني لاني اخدت حظر من الرسائل الخاصة بدون سبب واتضح ان الادراة تراقب الرسايل وتتدخل في خصوصيات الاعضاء

السلام عليكم اخى حودا اعرف انك زعلان بس انا ليا لوم عليك احنا معندناش قلة فى الاعضاء دا اولا ثانيا

لابد من ان تعذرنا احنا كل يوم نتعرض لمواضيع و رسائل دعاية

لمنتديات و شركات فوركس و اشياء اخرى كثيرة فلابد ان نكون حذرين جدا فى هذا الموضع فلك ان تعذرنا

و نحن نثق بك و نثق انك كنت تفعل ذلك بحسن نية لكن الحذر يتم احيانا اتوميتك عند وجود لينك فى

الرسائل انا اعرف منتديات منعت الرسائل اصلا بسبب استخدمها فى الدعاية

xm    xm

استمرت القوة البيعية لتهبط بأسعار العملة الملكية اليوم حتى مستوى 1.6829 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 50 على خريطة الأربع ساعات، لتمحي جزء كبير من مكاسب الأسبوع، التماسك الحالي أعلى المستوى المذكور يعيد استهداف مستوى 1.6845 دولار، يتبعه استهداف مستوى 1.4860 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك الخاص بمؤشر البولينجر، يتبعه سريعاً مستوى 1.6867 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 100 على خريطة الأربع ساعات، ثم أعلى مستويات التداول اليوم عند مستوى 1.6874 دولار. أما سيناريو تكملة الهبوط لا يحتاج سوى تجاوز مستوى 1.6829 دولار لأسفل ليستهدف سريعاً مستوى 1.6825 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك 200 على خريطة الأربع ساعات، تجاوزه لأسفل يستهدف مستوى 1.6810 دولار الذي يمثل الحد الأدنى لمؤشر البولينجر، ويدعم ذلك الأشارة السلبية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأسفل، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي.

xm    xm

الباوند دولار على مؤشر ايشميوكو كينكو هي على فريم الساعة تقاطه خط التنكان الاحمر مع الكيجين الازرق

لاسفل و انحدر الكيجين و التنكان لاسفل لذلك ندخل بيع للباوند دولار من 1.6820 باهداف 1.6775 و 1.6730 و استوب 1.6890

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

الباوند دولار على مؤشر ايشميوكو كينكو هي على فريم الساعة تقاطه خط التنكان الاحمر مع الكيجين الازرق

لاسفل و انحدر الكيجين و التنكان لاسفل لذلك ندخل بيع للباوند دولار من 1.6820 باهداف 1.6775 و 1.6730 و استوب 1.6890

لازالنا فى بيع الباوند دولار و باذن الله التبريد هيكون من على حدود الترند الهابط على 4 ساعات يعنى من 1.6890

و هعمل استوب اغلاق 4 ساعات فوق الترند و الاهداف نفس الاهداف السابقة تاكيد الهبوط باذن الله اغلاق

4ساعات تحت 1.6810 و الله اعلم

xm    xm

لازالنا فى بيع الباوند دولار و باذن الله التبريد هيكون من على حدود الترند الهابط على 4 ساعات يعنى من 1.6890

و هعمل استوب اغلاق 4 ساعات فوق الترند و الاهداف نفس الاهداف السابقة تاكيد الهبوط باذن الله اغلاق

4ساعات تحت 1.6810 و الله اعلم

هبط الباوند دولار و لم يصل لنقطة التبريد استمرار التداول تحت 1.6820 هيدفع الزوج لمزيد من الهبوط

و الاهداف باذن الله هتكون 1.6790 و 1.6730 باذن الله تعالى

xm    xm

الباوند دولار هبط كما توقعنا فى تحليلاتنا السابقة و الحمد لله وصية البيع محققة الى الان اكثر من +30 نقطة ربح

استمرار التداولو الاستقرار تحت 1.6790 هيدفع الزوج لمزيد من الهبوط و الهدف هيكون 1.6730

xm    xm

تحقق هدف البيع الاول +45 انا اغلقت على +60 نقطة ربح يعنى عند 1.6760 ننتظر فرصة اخرى على الباوند دولار باذن الله تعالى

xm    xm

السلام عليكم أنا عايز أعرف رأيكم في السعر الآن أنا شايف إنه في مرحلة إرتداد للصعود لكني أعتمد على ستوكستك و rsi مع وجود ٢ دوجي على مؤشر الساعة ما رأيكم ؟؟؟ هل تعتقدون إنه يوجد إرتداد للصعود /؟؟

xm    xm

السلام عليكم أنا عايز أعرف رأيكم في السعر الآن أنا شايف إنه في مرحلة إرتداد للصعود لكني أعتمد على ستوكستك و rsi مع وجود ٢ دوجي على مؤشر الساعة ما رأيكم ؟؟؟ هل تعتقدون إنه يوجد إرتداد للصعود /؟؟

اهلا اخى اسامة منورنى بالفعل اخى السعر الان عند منطقة دعم عند 1.6710 اعتقد و الله اعلم ان لو اغلق اغلاق يومى واضح فوقيها يعنى فوق 1.6720 هتدفع الزوج الى الصعود باهداف 1.6790 ام الاغلاق اليومى السلبى تحت 1.6700 اعتقد هتجعل الزوج يتجه الى اسفل باهداف 1.6620

عودة
أعلى