إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند دولار .....

xm    xm

استكمل الجنيه الإسترليني انخفاضه مقابل الدولار والذي سيطر عليه معظم تداولات الأسبوع ليسجل يوم الجمعة ادنى مستوياته في أسبوعين في ظل الارتفاع الكبير في مستويات الدولار الأمريكي في أسواق العملات بعد البيانات الأمريكية الإيجابية التي صدرت اليوم.
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.2999
بيانات أسعار المستهلكين الأمريكية التي صدرت اليوم شهدت ارتفاع كبير بأفضل من المتوقع في معدلات التضخم الأمريكية الأمر الذي من شانه أن يساعد على قيام البنك الاحتياطي الفدرالي باتخاذ قراره خلال الأسبوع المقبل برفع أسعار الفائدة الأمريكية في ظل تعافي معدلات التضخم واستقرار أوضاع قطاع العمالة.
ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية من شأنه أن يزيد من الفارق في السياسية النقدية مع البنك المركزي البريطاني الذي قام بتوسيع برنامجه التحفيزي بالإضافة إلى خفض أسعار الفائدة وهو الأمر الذي انعكس بشكل سلبي على أسعار مستويات الجنيه الإسترليني خلال تداولات اليوم.

xm    xm

حياك الله اخي ابو ايهام, الطريقه هي زوايا وليام جان واثمانه.

تحياتي

الله يحييك و يبارك فيك اخي
عرفت انها لجان و انا من زمان حابب اتعلم هذه الطريقة ياريت لو تفتح لنا ورشة تشرح لنا طريقة مراوح جان

xm    xm

هبوط قوى للباوند دولار الان الزوج يواجه مستوى دعم عند الترند السفلى و هو افضل ماكن للشراء ... اغلاق اسفل الترند السفلى هيدفع الزوج الى 1.2860 و 1.2780 ... حاليا افضل اماكن الشراء عند 1.2940 و الله اعلم

xm    xm

الباوند دولار لازظال يواصل الصعود الافضل انتظار الاغلاق اليومى اغلاق يومى اسفل 1.3095 هيدفع الزوج للهبوط بقوة اما استرمرا الصعود باغلاق يومى فوق 1.3145 و الله اعلم

xm    xm

تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات ،فى طريقه صوب تكبد أول خسارة فى ثلاثة أيام مقابل الدولار الأمريكي ،مع تصاعد مخاوف تعمق اختلاف السياسة النقدية بين بريطانيا والولايات المتحدة فى ظل التوقعات التي تشير إلى قيام بنك بريطانيا المركزي بخفض أسعار الفائدة فى وقت لاحق من هذا العام ،وارتفع مؤشر الدولار مرتدا من أدنى مستوى فى أسبوع وينتظر الاقتصاد الأمريكي فى وقت لاحق اليوم بيانات حكومية عن قطاع الصناعات التحويلية خلال أيلول سبتمبر.
الجنيه الإسترليني
أضاف الجنيه الإسترليني بالأمس نسبة 0.4 بالمئة مقابل الدولار الأمريكي ،فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،بفعل هبوط العملة الأمريكية مقابل معظم العملات فى ظل انحسار توقعات زيادة أسعار الفائدة الأمريكية خلال العام الحالي.
يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي حول مستوي 1.3012 من سعر الافتتاح 1.3056 بعد تسجيل أعلى سعر 1.3086 وأدنى سعر 1.2986.
تراجع الجنيه الإسترليني بالسوق الأسيوية يوم الجمعة مقابل الدولار الأمريكي للمرة الأولى فى ثلاثة أيام ،مع تصاعد مخاوف تعمق اختلاف السياسات النقدية بين بريطانيا والولايات المتحدة مجددا فى ظل التوقعات القوية لقيام بنك بريطانيا المركزي بخفض أسعار الفائدة فى وقت لاحق من هذا العام لدعم الاقتصاد المتعثر ،ويتوقع خبراء أن يهبط معدل نمو الاقتصاد الملكي إلى 0.7 بالمئة خلال 2017 من 1.7 بالمئة خلال هذا العام ،مع بدأ مفوضات خروج البلاد من الاتحاد الأوروبي ،فى أسوأ ركود للاقتصاد الملكي منذ الأزمة المالية العالمية فى 2009.

xm    xm

الباوند دولار ينتظر كسر الترند السفلى و اغلاق شمعتين 4 ساعات او يومى اسفله لمواصلة الهبوط الاهداف 1.2875 و 1.2800 و الله اعلم

xm    xm

الباوند دولار يحتاج لكسر الترند و اغلاق 4 ساعات فوقه و الدخول شراء و الاهداف هتكون 1.3120 و 1.3240 و الله اعلم

xm    xm

الباوند دولار اقترب من كسر الترند السفلى بيحاول الكسر اكثر من مرة شمعة حاليا اغلاق يومى اسفل 1.2935 هيدفع الزوج لمواصلة الهبوط الاهداف الى 1.2865 و 1.2800 و بعدها نتابع

xm    xm

الباوند ينتظر الساعة 10.30 صباحا خبر مؤشر مديري المشتريات الصناعي ...الباوند دولار يفتح تحت الترند السفلى .. و كنا اشرنا الى اقتراب الكسر .. الان انا مع الهبوط و الاهداف 1.2875 و 1.2800 و السبب افتتاح يومى اسفل الترند ... تقاطع خط التنكان الاحمر مع الكيجين الازرق لاسفل و التقاطع داخل السحابة و دا على اليومى و الاربع ساعات و الله اعلم

xm    xm

https://www.arabfx.net

الباوند ينتظر الساعة 10.30 صباحا خبر مؤشر مديري المشتريات الصناعي ...الباوند دولار يفتح تحت الترند السفلى .. و كنا اشرنا الى اقتراب الكسر .. الان انا مع الهبوط و الاهداف 1.2875 و 1.2800 و السبب افتتاح يومى اسفل الترند ... تقاطع خط التنكان الاحمر مع الكيجين الازرق لاسفل و التقاطع داخل السحابة و دا على اليومى و الاربع ساعات و الله اعلم

هبط الباوند دولار كما اشرنا بقوة

xm    xm

اخي انا عالق في صفقة شراء لهدا الزوج ودخلت من نقطة 1.2860 هل ممكن يعود السعر او اخرج افضل لي

xm    xm

اخي انا عالق في صفقة شراء لهدا الزوج ودخلت من نقطة 1.2860 هل ممكن يعود السعر او اخرج افضل لي

و اللله يا اخى شايف ان حتى الان اهداف الباوند دولار 1.2800 و 1.2860 و 1.2950 كسر كل مستوى هيدفع للمستوى الى بعده ... بس الشرط عندى ميكسرش قاع امس 1.2684 لو نزل تحتها اعتقد انه هيواصل الهبوط و الله اعلم

xm    xm

الله يعينك هو انت لوحدك انا علقت في الدولار فرنك والان اضفت الدولار فرنك في القائمه السوداء

xm    xm

هبوط كارثى للباوند امام الدولار وهبوط غير متوقع ويمكن ان نشهد كارثة اليورو امام الدولار مرة اخرى للباوند وانا شخصيا تكبدت خسارة كبيرة من جراء هذا الهبوط

xm    xm

الباوند .... قدر الله و ما شاء فعل الحمد لله على كل شىء

عودة
أعلى