إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند دولار .....

xm    xm

الباوند دولار بعد هبوط قوى وجد مستوى دعم عند 23 فيبوناتشى و السحابة على فريم اليومى فكل ما علينا الان

هو الانتظار استمرار التداول فوق 1.6720 هيدفع الزوج مرة اخرى للصعود و الهدفا عند 1.36790 مع اعادة اختبار

الترند المكسور و البيع من هناك يبقى عندنا البيع من 1.6879 بهدف 1.6730 اما فى حالة كسر الدعم و الاغلاق

داخل السحابة هيدفع الزوج لمزيد من الهبوط 1.6550 ننتظر و نتابع اليوم

xm    xm

السلام عليكم هو اليوم حتى الآن لا يوجد فرص على البوند دولار أنا مستمر في مراقبة السعر يا مسهل و تظهر فرصة بيع أو شراء قريبا قبل نهيت أسبوع التداول ...

xm    xm

الباوند دولار و فرص للبيع فقط

الباوند دولار يتداول داخل قناة هابطة على 4 ساعات لذلك فلا افضل الا البيع افضل اماكن البيع من 1.6800 الى 1.6825 و هتكون الاهداف هنا 1.6730

و بيع فى حالة اغلاق 4 ساعات تحت 23 فيبوناتشى و هتكون الاهداف هنا 1.6680

و ايضا البيع فى حالة كسر 1.6650 و اغلاق يومى تحتها و هتكون هنا الاهداف 1.6560 و الله اعلم

xm    xm

السلام عليكم أنا أوافقك الرأي أعتقد إن السعر في الهبوط على مؤشر فيبو سيستمر السعر في الهبوط أنا حاليا فاتح صفقة بيع على أهداف ١.٦٧١٥ بحد أرباح ٥٠ بيب ...إن شاء الله خير

xm    xm

الباوند دولار هبط تحت مستوى 1.6725 اغلاق شمعتين 4 ساعات تحت المستوى هيؤدى لمزيد من الهبوط الاهداف القادمة الاهداف القادمة 1.6675 و 1.6575 نتذكر جيدا بعد ساعات قليله مؤشر مديري المشتريات بقطاع الخدمات هيكون ليه تاثر قوى فى حركة الباوند خلال اليوم

مع تمنياتنا بالتوفق للجميع ان شاء الله

xm    xm

الباوند دولار على 4 ساعات يواجه مستوى مقاومة عند الترند الهابط و الحد العلوى للسحابة و 38 فيبواتشى

لذلك هندخل مع الترند بيع من اول مستوى مقاومة عند 38 يعنى من 1.6805 الاهداف 1.6765 و 1.6700

الاستوب اغلاق 4 ساعات فوق الترند او عند 1.6825

مع تمنياتى للجميع بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

الباوند دولار على 4 ساعات يواجه مستوى مقاومة عند الترند الهابط و الحد العلوى للسحابة و 38 فيبواتشى

لذلك هندخل مع الترند بيع من اول مستوى مقاومة عند 38 يعنى من 1.6805 الاهداف 1.6765 و 1.6700

توكلت على الله
دخلت بيع من 1.38134

xm    xm

توكلنا على الله
دخلت معاك يا علي
و ان شاء الله يتجه لهدفه في اسرع وقت
انا راح اخليه بدون ستوب و اذا اغلق فوق الترند اربع ساعات بغلقه يدوي
و لكن وقت نومي سأضع له ستوب 6825 ملتزم معاك يا هدف يا ستوب
و الله يوفقنا اجمعين

xm    xm

السلام عليكم أنا برضو توكلت على الله و فتحت صفقة بيع الله المستعان إن شاء الله للأرباح لكن أنا حاطط الستوب بتاعي عند المقاومة إلي عند ١.٦٨٤٠ بالتوفيق للجميع

xm    xm

السلام عليكم أنا برضو توكلت على الله و فتحت صفقة بيع الله المستعان إن شاء الله للأرباح لكن أنا حاطط الستوب بتاعي عند المقاومة إلي عند ١.٦٨٤٠ بالتوفيق للجميع

معاك في الصفقة يا باشا لكن كم نضع التيك بروفيت ؟؟

توكلت على الله
دخلت بيع من 1.38134

توكلنا على الله
دخلت معاك يا علي
و ان شاء الله يتجه لهدفه في اسرع وقت
انا راح اخليه بدون ستوب و اذا اغلق فوق الترند اربع ساعات بغلقه يدوي
و لكن وقت نومي سأضع له ستوب 6825 ملتزم معاك يا هدف يا ستوب
و الله يوفقنا اجمعين

بالتوفيق يا شباب باذن الله يهبط الاغلاق رائع و يا ريت نقل الاستوب الى الى اغلاق 4 ساعات اعلى الترند

و باذن لن نضع استوب الا قبل الفترة الامريكية

xm    xm

بالتوفيق يا شباب باذن الله يهبط الاغلاق رائع و يا ريت نقل الاستوب الى الى اغلاق 4 ساعات اعلى الترند

و باذن لن نضع استوب الا قبل الفترة الامريكية

تمام يا باشا الى الارباح ان شاء الله
:15:

xm    xm

بالتوفيق صديقي علي - متابع معك على الصفقات

الى الاهداف بإذن الله

جمعة مباركة على الجميع

xm    xm

فى اخبار مهمة الساعة 11.30 بتوقيت القاهرة
توقعات التضخم للمستهلك
الميزان التجارى

xm    xm

السلام عليكم هو السعر لسة متذبذب تداول عرضي عند نقطة المقاومة و في إنتظار معدلات البطالة في الولايات المتحدة

xm    xm

السلام عليكم أنا لسة فاتح الصفقة لكن حتى الآن السعر بيسعد يختبر نقطة ١.٦٨١٥ و يتداول عرضي أعتقد هيكون من الأمن إغلاق الصفقة قبل المؤشرات الإخبارية اليوم

xm    xm

السلام عليكم أنا لسة فاتح الصفقة لكن حتى الآن السعر بيسعد يختبر نقطة ١.٦٨١٥ و يتداول عرضي أعتقد هيكون من الأمن إغلاق الصفقة قبل المؤشرات الإخبارية اليوم

السلام عليكم هو السعر لسة متذبذب تداول عرضي عند نقطة المقاومة و في إنتظار معدلات البطالة في الولايات المتحدة

فى اخبار مهمة الساعة 11.30 بتوقيت القاهرة
توقعات التضخم للمستهلك
الميزان التجارى

رغم هبوط الباوند دولار دولار الان تحت منطقة الدخول و السعر وصل 1.6780 الى انى اعترف ان كان يجب ان ندخل تبريد من 1.6845 عامة المهم ان الصفقة لازالت رابحة

عودة
أعلى