إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند دولار .....

xm    xm

الباوند ينتظر غدا العديد من الاخبار الهامة منها تصويت بنك انجلترا حول معدل الفائدة و تصويت بنك انجلترا حول شراء الاصول و ذلك فى تمام الساعة 11.30 بتوقيت القاهرة

اما فنيا الباوند دولار مازال يفشل فى كسر مستوى 1.6990 و الاغلاق فوقها و التى اصبحت تمثل منطقة مقاومة هامة دائما ما يرتد الزوج منها

المقاومات 1.7008 و 1.7034 و 1.7060

الدعوم 1.6957 و 1.6932 و 1.6900

البيع من 1.6930 و الاهداف هتكون 1.6900 و 1.6855 اما الاستوب 1.6945

الشراء من 1.7010 و الاهداف 1.7035 و 1.7060 و الاستوب 1.6990

xm    xm

ارتفع الاسترليني إلى أعلى مستوى جديد في خمسة أعوام مسجلاً 1,7034 دولار. ومن الناحية الفنية, استندت العملة الملكية صباح اليوم على مستوى 1.6980 دولار الذي يمثل أقل مستويات اليوم، ليقود صعود قوي حتى مستوى 1.7025 دولار الذي أصبح يمثل أعلى مستويات العام الحالي، استمرار الصعود يستهدف مستوى 1.7040 دولار، ثم استهداف مستوى 1.7065 دولار، ويدعم ذلك الأشارة الإيجابية لمؤشر الأستوكاستيك والميل لأعلى، كما هو الحال بالنسبة لمؤشر الأر أس أي. الهبوط التصحيحي يبدأ مع الأستقرار أسفل مستوى 1.7015 دولار الذي يمثل الحد الأقصى لمؤشر البولينجر، ليغود لأستهداف مستوى 1.7000 دولار، تجاوزه لأسفل يستهدف مستوى 1.6980 دولار الذي يمثل أقل أسعار اليوم حتى الآن، يتبعه مستوى 1.6974 دولار الذي يمثل المتوسط المتحرك الخاص بمؤشر البولينجر.

xm    xm

السلام عليكم تقريبا أنت حللت الإسترليني تحليل وافي هو السعر وصل إلى أعلى مستوياته من سنوات أعتقد المجال مفتوح لو كسر حاجز ١.٧٠٦٥ للصعود

xm    xm

فعلا السعر وصل لاعلى نقطة وصلها خلال خمسة اعوام نقطة 1.7040 اشكركم اخواني على التحليل الدقيق والوافي وانشاء الله كل خير وبالتوفيق يا رب , وانا مع الاخ شريف بشأن كسر حاجز 1.7065 فالمجال سوف يكون مفتوح للصعود اكثر

xm    xm

السلام عليكم تقريبا أنت حللت الإسترليني تحليل وافي هو السعر وصل إلى أعلى مستوياته من سنوات أعتقد المجال مفتوح لو كسر حاجز ١.٧٠٦٥ للصعود

فعلا السعر وصل لاعلى نقطة وصلها خلال خمسة اعوام نقطة 1.7040 اشكركم اخواني على التحليل الدقيق والوافي وانشاء الله كل خير وبالتوفيق يا رب , وانا مع الاخ شريف بشأن كسر حاجز 1.7065 فالمجال سوف يكون مفتوح للصعود اكثر

بارك الله فيكم يا شباب و انا معاكم ان كسر 1.7065 هيدفع الزوج لمزيد من الارتفاع و حتى الان على جميع الفريمات لا يوجد اى شىء يدل على الهبوط كل الدلائل تدل على الصعود على جميع الفريمات

الشهرى الباوند دولار صاعد باغلاق شهرى فوق السحابة مع وجود تقاطع التنكان الاحمر للكيجين الازرق لاعلى داخل السحابة

على اليومى الزوج داخل قناة صاعدة مع تقاطع التنكان للكيجين اعلى السحابة و لاعلى و ديه كلها دلائل للصعود

4 ساعات و الاسبوعى نفس الشىء

افضل الانتظار لحين ظهور اشارة اكثر وضوحا للبيع او الشراء

xm    xm

السلام عليكم أعتقد الزوج وجد نقطة مقاومة قوية عند ١.٧٠٦٠ غير ذلك على مؤشر ستوكستك السعر استنفذ الشراء ممكن يكون هناك هبوط قريب لكن الله أعلم ممكن يكون مجرد تصحيح مصار بسيط

xm    xm

السلام عليكم

عندي بيع من سعر 1.6940

هل ممكن السعر بعد الهبوط القليل ممكن يوصل لسعر الدخول؟؟

xm    xm

السلام عليكم

عندي بيع من سعر 1.6940

هل ممكن السعر بعد الهبوط القليل ممكن يوصل لسعر الدخول؟؟

لو اغلق اغلاق واضح يعنى تحت 1.7008 ب 10 او 20 نقطة اعتقد انه هيكمل هبوط لاسفل و هتقدر تقفل كمان بمكسب

xm    xm

السعر صحح مساره مجددا بعد نزاعه مع نقطة مقاومة 1.7058 القوية وحاليا بادر بالهبوط

xm    xm

الباوند دولار داخل قناة صاعدة و انا بعتبره صاعد ما دام يتداول فوق 1.6700 افضل اماكن الشراء

من مستوى الدعم 1.6935 الاهداف هتكون 1.6995بوضع استوب 1.6910

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

الباوند ين يواجه مستوى دعم عند الحد السفلى للسحابة و 38 فيبوناتشى و الترند الصاعد على 4 ساعات

لذلك علينا انتظار الكسر و اغلاق 4 ساعات تحت الدعم و الدخول بيع باهداف تصل الى 171.80 و 171.30

xm    xm

الباوند دولار لازال ايجابيا و يتداول داخل قناة صاعدة و ارتد من الحد العلوى للسحابة على 4 ساعات

كسر 1.7060 هيدفع الزوج لمزيد من الارتفاع و الوصول لاللحد العلوى للسحابة و الله اعلم

xm    xm

مشرفنا الغالي ..
كل عام وانت بخير .. وددت الاستئناس بوجهة نظرك حول الباوند دولار .. كون لدي صفقة بيع من ١٧٠٠ .. تحياتي وتقديري

xm    xm

الباوند دولار على شارت الساعة بيع بعد كسر الدعم عند 1.6975 باهداف 1.6930

شراء الباوند دولار بعد كسر 1.7060 باهداف 1.7140

xm    xm

بيع الباوند دولار من 1.7110 الهدف 1.7060 و استوب 1.7130

التعديل الأخير:

xm    xm

مرحبا يا علي باشا
و كل عام و انت بخير
معاك في الصفقه هذي و لكن الاستوب انا عليته شوي
ما رأيك؟
هل اضعه مثلك؟ لأن وضع الباوند محير بالنسبه لي
صار يضرب العشرين و الثلاثين نقطه ستوب و بكل سهوله

انتظر رأيك و اللي تأمر فيه انا حاضر

xm    xm

مرحبا يا علي باشا
و كل عام و انت بخير
معاك في الصفقه هذي و لكن الاستوب انا عليته شوي
ما رأيك؟
هل اضعه مثلك؟ لأن وضع الباوند محير بالنسبه لي
صار يضرب العشرين و الثلاثين نقطه ستوب و بكل سهوله

انتظر رأيك و اللي تأمر فيه انا حاضر

ان جيت للحق انا لن اغلقها الا فى حالة اغلاق شمعتين 4 ساعات فوق 1.7125

بس قلت الاستوب دا لان خايف الباوند يتطلق و احنا مشغولين

xm    xm

تحياتي للجميع...
كل يوم يأكد الكيبل مصداقيه وصحه قرارات البيع

انا شخصيا مع البيع والدخول شورت من المناطق العليا واقتناص الارتفاعات والقمم للدخول بيع بكل تأكيد وبالتوفيق للجميع

هذا والله أعلم...

xm    xm

استمر الاتجاه الصاعد لسعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الدولار الأمريكي ليصل مع بداية تداولات هذا اليوم إلى مستويات قريبة من 161.8% عند سعر 1.7185. مؤشر aroon يظهر إيجابية كبيرة، كما أن مؤشر macd ابتعدت خطوط الإشارة عن بعضها ضمن اتجاه صاعد، وهذه الظروف تجعلنا نعتقد بأن احتمال الاتجاه الصاعد وارد.
الثبات فوق سعر 1.7080 أصبح يعتبر شرطاً مهماً لإبقاء الإيجابية، فيما سوف يكون كسر سعر 1.7035 بمثابة إنذار نهاية الموجة الصاعدة الحالية. عموماً، يجب أن لا ننسى أهمية اختراق سعر 1.7185 لإثبات امتداد الصعود، إذ أن فشل اختراقه سوف يبقي الإيجابية محدودة لحظياً هذا اليوم.اعتقد بأن شراء الزوج حول 1.7140 وجني الربح على مراحل عند 1.7185 و1.7265 و1.7305 وإيقاف الخسارة تحت 1.7050 قد يكون مناسباً هذا اليوم.

عودة
أعلى