إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

وجهة نظر على الباوند ين

xm    xm

الله يخرب بيت المجنون
ما شفت من وراه الا الخساير
في حياتي ما ادخل المجنون الا و اخسر فيه هو و النفط
ههههههه
يعني لو اجمع لي ربح لمدة أسبوع المجنون و النفط يضيعونه في يومين

و الله يا ابو ناصر طول ما المجنون ابن المجنون دا لم يغلق يومى فوق 171.95 اعتقد و الله اعلم انه ممكن يهبط

و يوصل ل 171.20

xm    xm

و الله يا ابو ناصر طول ما المجنون ابن المجنون دا لم يغلق يومى فوق 171.95 اعتقد و الله اعلم انه ممكن يهبط

و يوصل ل 171.20

يا اخي يا علي انا بجد أعصابي تلفانه
و الله يا اخي العزيز صار لي فتره أتعرض لخسائر و لازلت صامد
لين متى؟ استغفر الله احس اني مش متوفق لا في المجنون و لا في النفط بالذات
حتى احيان أقول ما راح ادخلهم و يوم ما ادخلهم انتوا تدخلون و تكسبون
و يوم ادخل معاكم اخسر و اخسركم معاي هههههه
جتى في الذهب انت ما شاء الله صار لك اكثر من أسبوعين كل صفقات الذهب عندك ربحانه
و اليوم اللي دخلت فيه معاك ضربت ستوب
يعني تسببت لك بالخساره يا علي يا صاحبي اعذرني مش قاصد ياخي ههههههههه

xm    xm

الباوند ين من وقت كسر الترند الهابط على 4 ساعات اعلاها و لم يغلق اسفله

اليوم اعاد اختبار الترند المسكور و كانت فرصة للشراء صراحة ة عاد للارتفاع ووصل لفبيوناتشى 61

لازم للهبوط اغلاق تحت الترند الهابط و فيبوناتشى 50 اما لو اغلق فوق فيبوناتشى 61 اعتقد انه هيواصل الصعود

و الله اعلم

كما قلنا سابقا ان الاغلاق 4 ساعات و يومى اسفل 61 فيبوناتشى هيدعم الهبوط تكون شمعة اخرى هابطة للباوند ين هيزيد من فرص الهبوط اول الاهداف هيكون 171.30 و نخرج من جميع العقود اغلاق 4 ساعات الحالية بشمعة هابطة هيزيد من فرص الهبوط باذن الله ربنا يوفق الجميع

xm    xm

اغلاق 4 ساعات تحت 171.70 باذن الله هيدفع الزوج للهبوط

xm    xm

الباوند ين اغلاق شمعتين 4 ساعات اغلاق هابط بيدعم اكثر الهبوط باذن الله نتظر الوصول للاهداف

xm    xm

الله يخرب بيت المجنون
ما شفت من وراه الا الخساير
في حياتي ما ادخل المجنون الا و اخسر فيه هو و النفط
ههههههه
يعني لو اجمع لي ربح لمدة أسبوع المجنون و النفط يضيعونه في يومين

و يوصل ل 171.20

الله يوفقكم يا اصدقائي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

ههههههههه شو نسوي يا ادم
هذا فيض من غيض يا اخي العزيز

و لكن ان شاء الله هابط المجنون الى أسفل السافلين
و اخبار بريطانيا اليوم حول اسعار الفايده الساعه 2 بتوقيت مكه المكرمة
أتوقع الجماعه ينتظرون الخبر عشان يحددون مسارهم

و بريطانيا راح تثبت اسعار الفايده و بيهبط الباوند هبوطا ما بعد هبووووط قولوا أمين يالربع

xm    xm

عم علي باشا / المجنون بوظ النفسية تماما

ما رأيك في ذلك ؟ 171.10 ؟؟

اليومي

اربع ساعات

الساعة

xm    xm

عم علي باشا / المجنون بوظ النفسية تماما

ما رأيك في ذلك ؟ 171.10 ؟؟

اليومي

اربع ساعات

الساعة

و الله يا سمارتى انا زيك لسه معلق فى التوصية و هدخل تبريد اخر من 173 و باذن الله هرتاح و هتاكد من الهبوط لما يغلق تانى تحت 171.90 الى من وقت ما طلع فوقيها و هو مش عايز ينزل تانى يبقى هى نقطة 171.90 يغلق تحتيها يومى و باذن الله هنشوف الهبوط و اهدافنا المنتظرة و تبريد مرة اخرى من 173 و الله اعلم

xm    xm

الباوند ين ننتظر اغلاق تحت 172.20 و باذن اله وقتها هيروح 171.80 و كسرها و التداول تحتها هيكون الى 171.40

ننتظر باذن الله تعالى مواصلة الهبوط

xm    xm

الباوند ين على 4 ساعات ظهور شمعة hammer جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم و و هى احد انواع الشموع التى يعتمد عليها فى شموع البرايس اكشن

و هى شمعة نموذجية للدخول شراء و السبب الاول ان الترند صاعد و جاءت بعد شمعتين هابطتتين و جسم شمعة الهامر بكامله داخل الشمعة السابقة و ذيل شمعة الهامر حاول ان سكير الدعم عند 23 فيبوناتشى

لذلك هنعمل امر معلق شراء من اعلى شمعة الهامر من 172.10 الاستوب 171.60 و الاهداف 172.50 و 173.40

xm    xm

الباوند ين على 4 ساعات ظهور شمعة hammer جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم و و هى احد انواع الشموع التى يعتمد عليها فى شموع البرايس اكشن

و هى شمعة نموذجية للدخول شراء و السبب الاول ان الترند صاعد و جاءت بعد شمعتين هابطتتين و جسم شمعة الهامر بكامله داخل الشمعة السابقة و ذيل شمعة الهامر حاول ان سكير الدعم عند 23 فيبوناتشى

لذلك هنعمل امر معلق شراء من اعلى شمعة الهامر من 172.10 الاستوب 171.60 و الاهداف 172.50 و 173.40

لم يصل الزوج لنقطة الدخول الى حددنها و عاد للهبوط و دا دليل على قوة منطقة نقطة الدخول الى كنا محددنها

xm    xm

الباوند ين لازالنا فى نفس صفقات الاسبوع الماضى و الان الزوج بيواجه دعم عند موفينج 50 و خطى الكيجين و التكان عند 171.40 ننتظر الاغلاق اسفله باذن الله علشان نذهب لهدفنا عند 170.60 و من هناك يمكن الدخول شراء او انتظار كسر الحد السفلى للمثلث على اليومى لذلك يجب علينا متابعة الاغلاق اليومى و اغلاقات 4 ساعات

[
URL="https://www.arabfx.net"]
[/URL]

xm    xm

تم اغلاق الباوند ين بتاعت الاسبوع الماضى عند نقطة 171.10 بربح واحدة 42 نقطة و اخرى 25 نقطة

باذن الله تعالى هعمل امر معلق شراء من 171.70 باهداف 171.30 و تبريد من 170.25

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

الباوند ين استمرار التداول و اغلاق شمعة 4 ساعات اخرى تحت 171.30 هيدفع الزوج للهبوط و اولى اهدافه 170.75

السعر حاليا 171.23

عودة
أعلى