إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

انا نسيت سكر الصفقة عند الهدف الثاني 520 و الحمد لله سكرت على السعر 520 لان صار هبوط لل 518 مبروووووك الهدف الثاني كمان انشاء الله ؟470؟؟؟ الهدف التالي ام متوقعين ان السعر لن يكسر دعم 520 ؟؟؟

xm    xm

اليورو مش بس ضعيف صاير مرتخي ويحتضر فانا ايضا اتوقع هبوط في اليورو تحت 1.3520 واظن ان ابواب 1.3470 هو الهدف التالي

xm    xm

اليورو دولار لازال فى حالة تذبذب و يقف عند 23 فيبوناتشى و ترند صاعد قوى على اليومى ليه اكتر من سنتين

الترند دا من يوليو 2012 لذلك فاضل الانتظار و كسر الترند و الدخول بيع باذن الله و بقوة و باهداف كبيرة هتصل 1.3250

ايضا الشراء من هنا جيد لكن بكل صراحة بقيت قلقان منه بسبب بقاء الزوج لفترة طويلة هنا و عدم قدرته على

الارتداد

التعديل الأخير:

xm    xm

اليورو الان متوقف على الاغلاق اليومى او على الاقل 4 ساعات الحالية

xm    xm

منطقة ١.٣٥٢٠ - ١٣٤٧٠ فعلا منطقة دعم قوية جدا السعر مش عارف يكسرها نزل لحد ١.٣٤٩٠ و ارتد تاني فوق ١.٣٥٢٠ و عمل هامر على الشارت اليومي غير إن ستوكستك بشير إلى ترند صعود قريب و الله أعلم

xm    xm

منطقة ١.٣٥٢٠ - ١٣٤٧٠ فعلا منطقة دعم قوية جدا السعر مش عارف يكسرها نزل لحد ١.٣٤٩٠ و ارتد تاني فوق ١.٣٥٢٠ و عمل هامر على الشارت اليومي غير إن ستوكستك بشير إلى ترند صعود قريب و الله أعلم

لذلك افضل الشراء لكن من 1.3540

xm    xm

أخي علي
أتمنى لك أسبوع مليء بالأرباح يارب

أنا داخل شراء من 1.3500 بهدف 1.3600
ايش رايك هل توافقني الرأي بالهدف أو انه كثير بعض الشيء

وشكرا

xm    xm

أخي علي
أتمنى لك أسبوع مليء بالأرباح يارب

أنا داخل شراء من 1.3500 بهدف 1.3600
ايش رايك هل توافقني الرأي بالهدف أو انه كثير بعض الشيء

وشكرا

اولا مبرووك الارباح و االنقاط اخى ريان راى و اله اعلم لو كسر 1.3540هيكون هدفه 1.3585 و بعديها 1.612 ثم 1.3600 و الله اعلم

xm    xm

اليورو دولار على اليومى كون شمعة هامر يوم الجمعة و جاءت بعد مجموعة شمعات هابطة

•Hammer أو المطرقة
• تتميز بالأتي ::

•جسمها قصير لونه أبيض ورأسها قصير ورجلها طويلة بمقدار ضعف الجسم وهذه شروطها للتفريق بينها وبين الأشكال الأخرى

من شكلها يتبين الأتي : جسمها قصير أبيض دليل علي أن السعر زاد عن الافتتاح وأغلق علي ارتفاع ولكنة ارتفاع بسيط
رأسها قصير دليل علي أن السعر لم يرتفع كثيرا عن سعر الإغلاق يعني ال high للسعر الذي حدث خلال التداول كان قريب جدا من سعر الإغلاق

رجلها طويلة جدا دليل علي أن البائعين سيطروا علي التداول في الأول حتى انخفض السعر إلي هذا الحد ثم سيطر المشترين واشتروا كميات كبيرة حتى رجع السعر إلي سعر الافتتاح مرة أخري

هذه الشمعة تحدث دائما بعد هبوط للسهم لذلك تشير كثيرا إلي وجود نقطة دعم وانتظار صعود عكسي للسهم

و حاول الزوج كسر ترند صاعد قوى على اليومى و لم ينجح و جسم شمعة الهامر داخل فى الشمعة الهابطة

السابقة بالاذافة الى وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك دا كله يدل على وجود صعةد قوى للزوج يمكن الشراء

من هنا بالفعل و لكن افضل الشراء من من فوق قمة شمعة الهامر للتاكيد

لذلك نعمل امر معلق شراء لليورو دولار من 1.3540 باهداف 1.3585و 1.3610 و 1.3700 و الاستوب 1.3585

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

اولا مبرووك الارباح و االنقاط اخى ريان راى و الله اعلم لو كسر 1.3540هيكون هدفه 1.3585 و بعديها 1.612 ثم 1.3600 و الله اعلم

الله يعطيك العافيه أخي علي ماتقصر :)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

اهلا يا اخ علي

انا اشتريته من 3490 و من 3515 و قفلت على ربح عند 3528
و انا عن نفسي افضل الانتظار لغاية ارتفاعه و البيع
لعدة أسباب
السبب الأول: قوة الدولار الفتره هذي بسبب وضع اميركا الاقتصادي المنتعش نسبياً
السبب الثاني: ضعف اليورو بسبب تقليل أسعار الفائده و تصريحات دراغي الأخيره
السبب الثالث: مشكلة أوكرانيا و روسيا و فرض العقوبات على روسيا من شأنها ابتعاد الشاريين عن اليورو

الوضع اليومين هذي صعب بصراحه يا اخي العزيز علي
ننتظر و نشوف اذا كسر 3585 راح يرتفع و ستكون محطته الأولى 3640 و منها 3670 و أتوقع اخر محطه ممكن يوصلها في حال كسر قمته الأخيره عند 3690 هي منطقة 3740 و من هناك البيع بقوه

هذا رأيي انا فقط و انت اعلم مني يا صاحبي و نظرتك دائماً تصيب
يا شباب ما عليكم من كلامي عليكم بكلام الأخ علي فهو و الله الشاهد من افضل المحللين و المتداولين الذين رأيتهم

تحياتي للجميع

ملاحظه:
ياليت يا اخ علي نظرة على المجنون و الكيبل و اليورو ين ضروري
لأني نادوي اتداول عليهم هذا الأسبوع و حللتهم بتحليلي المتواضع و لكن رأيك فيهم يهمني

xm    xm

اهلا يا اخ علي

انا اشتريته من 3490 و من 3515 و قفلت على ربح عند 3528
و انا عن نفسي افضل الانتظار لغاية ارتفاعه و البيع
لعدة أسباب
السبب الأول: قوة الدولار الفتره هذي بسبب وضع اميركا الاقتصادي المنتعش نسبياً
السبب الثاني: ضعف اليورو بسبب تقليل أسعار الفائده و تصريحات دراغي الأخيره
السبب الثالث: مشكلة أوكرانيا و روسيا و فرض العقوبات على روسيا من شأنها ابتعاد الشاريين عن اليورو

الوضع اليومين هذي صعب بصراحه يا اخي العزيز علي
ننتظر و نشوف اذا كسر 3585 راح يرتفع و ستكون محطته الأولى 3640 و منها 3670 و أتوقع اخر محطه ممكن يوصلها في حال كسر قمته الأخيره عند 3690 هي منطقة 3740 و من هناك البيع بقوه

هذا رأيي انا فقط و انت اعلم مني يا صاحبي و نظرتك دائماً تصيب
يا شباب ما عليكم من كلامي عليكم بكلام الأخ علي فهو و الله الشاهد من افضل المحللين و المتداولين الذين رأيتهم

تحياتي للجميع

ملاحظه:
ياليت يا اخ علي نظرة على المجنون و الكيبل و اليورو ين ضروري
لأني نادوي اتداول عليهم هذا الأسبوع و حللتهم بتحليلي المتواضع و لكن رأيك فيهم يهمني

و الله رايك اكثر من رائع و تحليلك رائع يا صديقى و فعلا يدل على خبرة كبيرة و فهم قوى

بس ليه تحرمنا من تحليلاتك ديه يا ريت نشوزف تحليل الباوند و اليورو ين و المجنون بتاعك علشان نقدر نستفيد

كلنا يا اخى الكريم

xm    xm

و الله رايك اكثر من رائع و تحليلك رائع يا صديقى و فعلا يدل على خبرة كبيرة و فهم قوى

بس ليه تحرمنا من تحليلاتك ديه يا ريت نشوزف تحليل الباوند و اليورو ين و المجنون بتاعك علشان نقدر نستفيد

كلنا يا اخى الكريم

صباح الفل يا علي
يا رجل انا مش بتاع تحليلات مباشره للناس
أخاف فيوم اكتب رأيي و اخسّر خلق الله معاي و أكيد ما راح أكون قاصد
و الله ساعتها ما راح اقدر انام الليل
خليني كذا احسن ادخل و اشارككم الرأي بمعرفتي البسيطة المحدودة جداً جدا
اشارككم الرأي لاني أحبكم في الله و احترمكم و خصوصا انت يا علي

ياليت يا علي ما تزحلق الموضوع و تنساني
اريد رأيك ضروري في اليورو ين و المسيل و المجنون
اذا اتفق تحليلك مع رأيي راح ادخل و انا متطمن
و اذا كان لك رأي اخر لن ادخل و بنتظر

الاسبوع هذا انا راكد و اريد ادخل مدخل زين و بعقل ��

xm    xm

هو السعر عمل هامر يوم الجمعة لكن اليوم حاول الصعود و هبط اعتقد فى لخبطة فى السوق الاحسن الواحد يستنى المؤشر بتاع بكرى و بعدين يقرر

xm    xm

هو السعر عمل هامر يوم الجمعة لكن اليوم حاول الصعود و هبط اعتقد فى لخبطة فى السوق الاحسن الواحد يستنى المؤشر بتاع بكرى و بعدين يقرر

هو فعلا فى لخبطة قوية جدا فى السوق بسبب غياب البيانات الاقتصادية

xm    xm

اظن ان الوقت اصبح مناسبا للشراء السعر اخترق مقاومة 520 وبدا بالارتفاع يا مسهل يا رب انا رح ادخل 1.3540 ان وصل السعر له

عودة
أعلى