إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

السلام عليكم ...اليورو دولار أعتقد إنو في صعود أليس كذلك أخي علي فى كل المؤشرات تؤكد أنه يوجد صعود قريب فقد استنفاذ جميع نقاط الهبوط أنا شخصيا فتح صفقة شراء عند ١.٣٦٦٠ حتى الآن محقق ٢٠ نقطة ...بالتوفيق للجميع انشاء الله

xm    xm

السلام عليكم ...اليورو دولار أعتقد إنو في صعود أليس كذلك أخي علي فى كل المؤشرات تؤكد أنه يوجد صعود قريب فقد استنفاذ جميع نقاط الهبوط أنا شخصيا فتح صفقة شراء عند ١.٣٦٦٠ حتى الآن محقق ٢٠ نقطة ...بالتوفيق للجميع انشاء الله

مبرووك اخى اسامة بس لازم ناخد بالنا من الاغلاق اليومى اعتقد و الله اعلم انه هام جدا

xm    xm

اليورو دولار للصعود كسر 38 فيبوناتشى و السحابة عند 1.3732 و

للهبوط التداول تحت الترند و الاغلاق الواضخ تحته

اما للان لازال التذبذب موجود ننتظر الكسر صعودا ام هبوطا ثم الدخول و الله اعلم

اوافقك الراي اخي الهبوط بكسر الترند + الدعم 1.3670 بشمعة ديلي سابيع وقتها باهداف مناطق 1.3550 - 1.3500
والله اعلم

xm    xm

اوافقك الراي اخي الهبوط بكسر الترند + الدعم 1.3670 بشمعة ديلي سابيع وقتها باهداف مناطق 1.3550 - 1.3500
والله اعلم

منورنا دايما اخى حودا معاك فى الهبوط دائما بستبشر بارائك لانها بتكون كلها رائعة

xm    xm

و اعتقد ان اليورو دولار اصبح اقرب للهبوط بعد كسر الترند الصاعد على اليومى و الاستقرار تحته داراى والله اعلم

افضل اماكن البيع مع اعادة اختبار الترند المكسور يعنى من 1.3705 و باستوب 1.3745

و الاهداف 1.3650 و 1.3570 بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

و اعتقد ان اليورو دولار اصبح اقرب للهبوط بعد كسر الترند الصاعد على اليومى و الاستقرار تحته داراى والله اعلم

افضل اماكن البيع مع اعادة اختبار الترند المكسور يعنى من 1.3705 و باستوب 1.3745

و الاهداف 1.3650 و 1.3570 بالتوفيق للجميع ان شاء الله

هبط اليورو دولار كما توقعنا فى التحليل السابق ووصل لنقط الهدف عند 1.3650 و لكن للاسف لم يصل لنقطة دخولنا عند 1.3705 و كان اقصى ارتفاع له هو 1.3685 الان ننتظر الاغلاق اليومى هيعتمد عليه اشياء كثيرة
اعتقد و الله اعلم اغلاق اسفل 1.3645 و التداول تحته هيدفع الزوج لمزيد من الهبوط للهدف الثانى عند 1.3570
و الله اعلم

xm    xm

واصل اليورو دولار الهبوط بعد كسر الترند كاسر دعم اخر فى طريقه عند 50 فيبوناتشى الان مواصلة الاغلاق تحته

و التداول تحته هيدفع الزوج للهدف الثانى عند 1.3570 اما الاغلاق اليومى فوقيها اعتقد و الله اعلم انها هتدفع الزوج

لاعلى و الهدف وقتها هيكون اعادة اختبار الترند عند 1.3720 و الله اعلم

xm    xm

اليورو دولار لا زال هابط مادام يتداول تحت الترند المكسور

افضل اماكن للبيع من 1.3645 عند 50 فيبوناتشى و تبريد من 1.3725 مع اعادة اختبار الترند المسكور و السحابة

الاهداف 1.3570 و 1.3470 و الاستوب للتصوية الاساسية و التبريد اغلاق يومى اعلى الترند المكسور

مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

افضل اماكن للبيع من 1.3645 عند 50 فيبوناتشى و تبريد من 1.3725 مع اعادة اختبار الترند المسكور و السحابة

الاهداف 1.3570 و 1.3470 و الاستوب للتصوية الاساسية و التبريد اغلاق يومى اعلى الترند المكسور

التوصية مفعلة و السعر عند نقطة الدخول

xm    xm

السلام عليكم أخي الكريم فعلا السعر في الهبوط اليوم لكن بالنسبة للهدف عند ١.٣٤٧٠ أعتقد إنو هيكون بعد عن التحقق شوية لكن أنا أوافقك تماما على الهدف الأول بالتوفيق و الأرباح إنشاء الله

xm    xm

السلام عليكم أخي الكريم فعلا السعر في الهبوط اليوم لكن بالنسبة للهدف عند ١.٣٤٧٠ أعتقد إنو هيكون بعد عن التحقق شوية لكن أنا أوافقك تماما على الهدف الأول بالتوفيق و الأرباح إنشاء الله

منورنا دايما اخى شريف
باذن الله و تجيب الهدف الاول و بعدين نفكر فى الهدف الثانى

انشاء الله خير مع اني اظن التوصية رح تاخد وقت , تحليلات ممتازة ماشاء الله تابع عملك المثمر اخي الكريم

ننتظر هد فهدف باذن اله تعالى

xm    xm

صعد اليورو دولار خلال فترة اسيا قليلا و لكن الان لازال يتداول حول نقطة الدخول لازالنا ننتظر الهبوط و الوصول للهدف باذن الله تعالى

xm    xm

التوصية مفعلة و السعر عند نقطة الدخول

التوصية حتى الان محققة اكثر من +20 نقطة ربح الى الان

xm    xm

اصبت بتوصياتك مجددا استاذ علي ماشاء الله عليك , لا تحرمنا من جديدك

شكرا اخى سامى دايما منورنى يا اخى الكريم

التوصية لازالت مفعلة و محققة ربح اكثر من +30 نقطة

xm    xm

تم الخروج من توصية بيع اليورو دولار من 1.3594 بربح +51 نقطة بفضل الله تعالى

سبب الخروج هبوط الذهب و ضرب توصية الذهب للاستوب خلانى افضل الخروج الامن

xm    xm

ما شاء الله عليك استاذ علي
الف مبروك

الله يزيد ويبارك

آمين يا رب

عودة
أعلى