إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

تم الخروج من توصية بيع اليورو دولار من 1.3594 بربح +51 نقطة بفضل الله تعالى

سبب الخروج هبوط الذهب و ضرب توصية الذهب للاستوب خلانى افضل الخروج الامن

بالتوفيق اخي علي

xm    xm

امر معلق شراء اليورو دولار من 1.3600 الهدف 1.3640 و الاستوب 1.3580

السعر الان 1.3602 مع تمنياتنا بالتوفيق للجدميع ان شاء الله

xm    xm

أخي علي أنا أفضل الانتظار على اليورو دولار ( رأيي الخاص طبعا ) لأنه أمامه مقاومه شبعه قويه
على فريم 4 ساعات عند 1.3614 اذا تم كسرها وكسر الترد الهابط أنا معاك بالشراء ( ولا ايش رايك أستاذي لأنه نظرتك ممكن تكون غير عن نظرتي)

xm    xm

أخي علي أنا أفضل الانتظار على اليورو دولار ( رأيي الخاص طبعا ) لأنه أمامه مقاومه شبعه قويه
على فريم 4 ساعات عند 1.3614 اذا تم كسرها وكسر الترد الهابط أنا معاك بالشراء ( ولا ايش رايك أستاذي لأنه نظرتك ممكن تكون غير عن نظرتي)

فعلت التوصية اخى ريان و باذن الله تصل للهدف اخى ريان

التوصية مفعلة الان و محققة ربح ما يقارب +10 نقاط الى الان

xm    xm

السلام عليكم جمعة مباركة على الجميع أعتقد أنا رأي من رأي الأستاذ ريان أنا فعلا وضعت أمر معلق للشراء لكن بعد نقطة المقاومة التي ذكرها الأخ الفاضل ... إن شاء الله بالتوفيق . و يقفل الأسبوع بالأرباح

xm    xm

السلام عليكم جمعة مباركة على الجميع أعتقد أنا رأي من رأي الأستاذ ريان أنا فعلا وضعت أمر معلق للشراء لكن بعد نقطة المقاومة التي ذكرها الأخ الفاضل ... إن شاء الله بالتوفيق . و يقفل الأسبوع بالأرباح

مبرووك يا شريف صعد اليورو دولار

الف مبرووووووووك الارباح تحقق هدف اليورو دولار بدون اى ارتداد يذكر بربح +40 نقطة

مبرووك لمن دخل

التعديل الأخير:

xm    xm

نعم الصفقة رابحة لمن دخل الشراء و نأكد لكم لا تغلقو الصفقة لان الاورو سيرتفع و يصل حدود 1,37000 راجعو الصفحة رقم 6
يظهر زوج اليورو مقابل الدولار تداولات ضيقة النطاق منذ الصباح محافظاً على ثباته فوق مستوى 1.3590، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الصاعد المقترح لهذا اليوم قائماً حتى الآن، مع التذكير بالأهداف المنتظرة والتي تبدأ عند 1.3660 ثم 1.3720.

مؤشر ستوكاستيك يقدم إشارة تقاطع إيجابي تدعم توقعاتنا للارتفاع المنتظر لهذا اليوم.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين: الدعم 1.3545 والمقاومة 1.3720

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

xm    xm

اليورو دولار على اليومى لم ينجح فى مواصلة الصعود و فشل فى كسر فيبوناتشى 50 عند 1.3645 هتذهب بالزوج

الى 1.3675 ثم الى 1.3725 انا افضل البيع افضل اماكن البيع 1.3675 بهدف 1.3645 مع تبريد من 1.3725 بهدف 1.3675

xm    xm

اليورو دولار على 4 ساعات مؤشر ايشميوكو كينكو هيو تقاطع خط التنكان الاحمر مع الكيجين الازرق لاسفل

ننتظر كسر منطقة 1.3585 و الاغلاق اسفلها و الدخول بيع الاهداف هتصل الى 1.3475 تاكيد الهبوط بكسر 1.3560

و ايضا على اليومى يتاكد الهبوط بعد خروج السعر خارج السحابة و الكيجين و التناكان خارج السحابة ننتظر فقط

انحدارهما لاسفل وتاكيد البيع

مع تمنايتنا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

xm    xm

اليورو دولار صعد و لمس منطقة المقاومة عند الحد السفلى للسحابة على 4 ساعات و 50 فيبوناتشى عند 1.3643

و عاد للهبوط مرة اخرى لازالت انتظر انحدار الكيجين و التنكان لاسفل و الدخول بيع و الله اعلم

xm    xm

أنا معاك أستاذي في البيع ياغالي
لكن لاننسى الخبر يوم الجمعه (( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين ))

:)

xm    xm

أنا معاك أستاذي في البيع ياغالي
لكن لاننسى الخبر يوم الجمعه (( وذكر فان الذكرى تنفع المؤمنين ))

:)

فعلا خبر الجمعة قوى باذن الله نحاول نستغله للخروج بمكسب جيد

xm    xm

السلام عليكم
هو في الوقت الحالي نزل لل 1.3617 ورجع ارتفع
وان شاء الله يصير خير
بالتوفيق يا شباب

xm    xm

السلام عليكم يا جماعة فعلا إستقرار السعر تحت نقطة أقل نقطة الأسبوع إلي فات ١.٣٥٨٥ هتدفع السعر لمزيد من الهبوط إلى أهداف ١.٣٥٢٤ لكن يوجد الأسبوع ده قرر البنك المركزي الأوروبي لتحديد الفائدة لحد مشكلة معدل التضخم يوم ٥ يونيو هيكون له تأثير على السعر جامد ...إن شاء الله خير

xm    xm

السلام عليكم ...تقريبا كله مستني قرر البنك الفدرالي بكرة تقريبا مفيش توصيات اليوم و التداول عرضي أنا شخصيا ولا دخلت على السوق .... ربنا يستر من بكرة بالتوفيق للجميع إن شاء الله

xm    xm

السلام عليكم يا جماعة فعلا إستقرار السعر تحت نقطة أقل نقطة الأسبوع إلي فات ١.٣٥٨٥ هتدفع السعر لمزيد من الهبوط إلى أهداف ١.٣٥٢٤ لكن يوجد الأسبوع ده قرر البنك المركزي الأوروبي لتحديد الفائدة لحد مشكلة معدل التضخم يوم ٥ يونيو هيكون له تأثير على السعر جامد ...إن شاء الله خير

هبط اليورو دولار كما توقعنا اخى شريف

اليورو دولار صعد و لمس منطقة المقاومة عند الحد السفلى للسحابة على 4 ساعات و 50 فيبوناتشى عند 1.3643

و عاد للهبوط مرة اخرى لازالت انتظر انحدار الكيجين و التنكان لاسفل و الدخول بيع و الله اعلم

كما اشرنا فى التحليلات السابقة على هبوط اليورو دولار بالفعل هبط اليورو دولار

xm    xm

..

اليورو دولار بعد هبوط صعد بنهاية الاسبوع و لكن لا اتوقع استمرار الصعود خصوصا بعد خفض اسعار الفائدة لازالت افضل البيع و افضل اماكن البيع مع اعادة اختتبار الترند المكسور على اليومى هو 1.3725 الى 1.3750 من مستوى المقاومة عند 38 فيبوناتشى و الترند المكسور و نوفينج 50 يساعد على الهبوط ايضا وجود تشبع شراء على مؤشر الاستوك
استمرار التداول تحت 1.3655 هيدفع الزوج الى 1.3615 و منها الى 1.3475

و الله اعلم

عودة
أعلى