إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

اظن ان الاسبوع القادم اليورو سوف يصل الى 1.3680 و اكثر انشاء الله بما انه ثابت قوق مقاومة 620 و ارتفاعه 70 نقطة من البارحة الى اليوم

xm    xm

اليورو دولار اغلاق شمعة 4 ساعات الحالية بايجابية يعنى فوق 1.3625 هيزيد من فرص الصعود باذن الله تعالى و هدفنا 1.3685

اليورو دولار الاغلاق فوق 1.3558 هيدفع الزوج للوصول الى 1.3570 و 1.3585

xm    xm

السلام عليكم الحمدلله بدء الزوج في صعود بسيط أعتقد إنو ممكن يوصل ل ١.٣٦٨٥ اليوم أنا فاتح صفقة عليه إيه رأيكم ؟؟

xm    xm

السلام عليكم الحمدلله بدء الزوج في صعود بسيط أعتقد إنو ممكن يوصل ل ١.٣٦٨٥ اليوم أنا فاتح صفقة عليه إيه رأيكم ؟؟

الزوج تخطى بالفعل 1.3685 و انا هبيع من هنا من 1.3690 بهدف 1.3650 و بتبريد من 1.3735 و هدف التبريد هيكون 1.3690

xm    xm

مرحبا يا علي

انا بايعه من 3640 و عامل تبريد من 3670 لقوتها و ما توقعت يتجاوزها بصراحه خصوصا ان اخبار اميركا ايجابيه اليوم و بقوه
و لكن قدر الله و ما شاء فعل
بالنسبه لي اخر عقد تبريد بيكون من 3735 معاك و راح يكون بمجموع الصفقتين الأولى و التبريد الأول
و لكن ما رأيك وين نضع الأستوب في حال تفعل عقد التبريد هل نضعه اغلاق يومي فوق 3750؟ او نزيد او نضع له ستوب ثابت؟

xm    xm

الزوج تخطى بالفعل 1.3685 و انا هبيع من هنا من 1.3690 بهدف 1.3650 و بتبريد من 1.3735 و هدف التبريد هيكون 1.3690

تحليل ورؤية سليمة وأنا اتفق معك ودخلت معك في الصفقة وإلى الاهداف إن شاء الله

xm    xm

مرحبا يا علي

انا بايعه من 3640 و عامل تبريد من 3670 لقوتها و ما توقعت يتجاوزها بصراحه خصوصا ان اخبار اميركا ايجابيه اليوم و بقوه
و لكن قدر الله و ما شاء فعل
بالنسبه لي اخر عقد تبريد بيكون من 3735 معاك و راح يكون بمجموع الصفقتين الأولى و التبريد الأول
و لكن ما رأيك وين نضع الأستوب في حال تفعل عقد التبريد هل نضعه اغلاق يومي فوق 3750؟ او نزيد او نضع له ستوب ثابت؟

تحليل ورؤية سليمة وأنا اتفق معك ودخلت معك في الصفقة وإلى الاهداف إن شاء الله

الى الاهداف ان شاء الله اعتقد ان ممكن نعمل منطقة تبريد اخرى من 1.3805 لا قدر الله لو ارتفع اليورو و نعمل استوب

للجميع اغلاق فوق 1.3810 و باذن الله لا يصلها

التعديل الأخير:

xm    xm

الى الاهداف ان شاء الله اعتقد ان ممكن نعمل منطقة تبريد اخرى من 1.3805 لا قدر الله لو ارتفع اليورو و نعمل استوب

للجميع اغلاق فوق 1.3810 و باذن الله لا يصلها

صباح الخير يا علي
تبريد من 1.3895؟ و الاستوب من 1.3810؟
كيف الاستوب اقل من التبريد؟
أتوقع قصدك التبريد من 3795؟

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

صباح الخير يا علي
تبريد من 1.3895؟ و الاستوب من 1.3810؟
كيف الاستوب اقل من التبريد؟
أتوقع قصدك التبريد من 3795؟

التبريد 1.3805 اثار الصيام اخىة ابو ناصر ماثرة بقوة

xm    xm

اليورو بدء فى التراجع اغلاق شمعة 4 ساعات هابطة يؤدى لمزيد من الهبوط باذن الله تعالى

xm    xm

أنا كمان إن شاء الله معاكم في البيع لكن إن شاء الله توصل للأهداف قبل قرار البنك الفدرالي الأوروبي بشأن الفائدة يوم الخميس

xm    xm

الاغلاق اليومى فى صالحنا و للهبوط باذن الله تعالى

xm    xm

باذن الله الاغلاق اليومى يكون جيد و يؤكد الهبوط

xm    xm

تحقق الهدف بحمد الله بدون اى ارتداد +40 نقطة ربح

xm    xm

السلام عليكم مبروك الأهداف تحقق معي الأهداف ٣٠ نقطة . بالتوفيق و في إنتظار تقارير غدا إن شاء الله

xm    xm

ماشاء الله اخي علي مبرووووك ليك ولينا انا جابت معي 33 نقطة والحمد لله جازاك الله خير

السلام عليكم مبروك الأهداف تحقق معي الأهداف ٣٠ نقطة . بالتوفيق و في إنتظار تقارير غدا إن شاء الله

الحمد لله اخوانى على نحق الاهداف و الارباح باذن الله يكون غدا احسن و افضل

xm    xm

اليورو دولار ترند صاعد على 4 ساعات افضل اماكن الشراء 1.3620 لوجود اكثر من مستوى دعم 23 فيبوناتشى و السحابة و الترند الصاعد باهداف 1.3650 و 1.3690 بوضع استوب 1.3580 الدخول بيع لكسر منطقة الدعم و الاهداف هتكون 1.3510 و الله اعلم

عودة
أعلى