إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

الاسترالى دولار ... و فرص البيع و الشراء

xm    xm

الباوند دولار ينتظر خلال الاسبوع الحالى يوم الثلاثاء محضر اجتماع السياسة النقدية و يوم الاربعاء تصريحات حاكم البنك المركزى الاسترالى
اما فنيا افضل الشراء من الدعم عند 23 فيبوناتشى و التنكان سان يعنى عند 0.9305 باهداف 0.9350 و استوب 0.9285 و الله اعلم

xm    xm

صباح الفل يا حج علي
صفقة البيع اللي كانت عندنا من الاسبوع اللي فات ضربت ستوب
و الآن الاسترالي عند مقاومه 9335
شو رأيك نبيع ابوه و نستفيد من الارتداد؟

انتظر رأيك يا عزيزي

xm    xm

صباح الفل يا حج علي
صفقة البيع اللي كانت عندنا من الاسبوع اللي فات ضربت ستوب
و الآن الاسترالي عند مقاومه 9335
شو رأيك نبيع ابوه و نستفيد من الارتداد؟

انتظر رأيك يا عزيزي

انا كمان بفكر بالبيع و عندى 3 اماكن للبيع بفكر اقسم الدخول على 3 اماكن ديه الاول 0.9350 لوجود مقاومة عند

50فيبوناتشى و السحابة و و خط الكيجين ووجود تشبع شراء على مؤشر الاستوك النقطة التانية من 0.9390

لوجود المقاومة عند الحد العلوى للسحابة و 38 فيبوناتشى النقطة الثالثة عند عند 0.9435 عند الترند الهابط و 23

فيبوناتشى و الله اعلم

xm    xm

طيب يا حج علي ايد الله مع ايد الجماعه
انا حعمل زيك بالضبط و من الان بعلق الأوامر على ٣ عقود

بالنسبه لي هدفي راح يكون 9285 للعقد الاول
و بالنسبه لعقود التبريد راح يكون هدفي فيهن الدخول 9350
إيه رأيك ؟
حلو كدا؟

xm    xm

وهذا شارت ال 4 ساعات
بيع من 9305 -الستوب نوعا ما كبير لذلك يجب تصغير العقد الستوب عند 9375 = 70 نقطة
الهدف 9235
وانا عندي بيع استرالي من شهر
:14:

الصفقة مازالت قائمة وهي عند المدخل الان وانا مستمر فيها ان شاء الله الى الهدف

xm    xm

الصفقة مازالت قائمة وهي عند المدخل الان وانا مستمر فيها ان شاء الله الى الهدف

للاسترالى دولار عاد للارتفاع اخى وسام ايه رايك

xm    xm

للاسترالى دولار عاد للارتفاع اخى وسام ايه رايك

والله ياعلي انا عندما ادخل الصفقة لا اخرج الا بهدف او ستوب الا حالات نادرة جدا
ومادام استوبي لم يضرب (9375) فأنا باقي في الصفقة الى الهدف اذا الله راد

xm    xm

]

مع صعود الاسترالى دولار من هنا من 0.9310 و الاهداف 0.9350 و بوضع استوب 0.9285​

xm    xm

الاسترالى هوعملة الوحيدة المتمسكة امام الدولار الى الان الجميع انهار ام الدولار و الاسترالى اقواهم

كشر الترد على 4 ساعات هيدفع الزوج الى 0.9385و منها الى 0.9415 البيع من 0.9335 جيد لكن بحذر

مع ايقاف الصفقة فى حالة اغلاق فوق الترند و باهداف 0.9295 و الله اعلم

xm    xm

الاسترالى دولار اغلاق 4 ساعات الحالية تحت 0.9290 هيدفع الزوج للهبوط الاهداف هتكون 0.9240

اما اغلاق فوق 0.92300 هيدفع الزوج لمزيد من الصعود

xm    xm

الزوج للبيع ماركت من 9323 بستوب عند 61% فايبو فوق القمة السابقة والهدف
9240

المرفقات

209.4 KB · المشاهدات: 1

xm    xm

حقق الزوج اختراقاً أولياً لمقاومة القناة اللحظية الهابطة، لكن تستمر التداولات الجانبية بالسيطرة على حركة الزوج اللحظية، ليتحرك حول 0.9310، بينما لا يزال الميل الهابط منتظراً بالاعتماد على الثبات دون مستويات 0.9310-0.9340، والهدف زيارة مستوى 0.9180. مؤشر ستوكاستيك يقترب من مستويات التشبع في الشراء ليدعم التوقعات بالانخفاض.

xm    xm

الاسترالى ينتظر بعد اقل من ساعتين معدل نفقات رؤوس الأموال الجديدة في القطاع الخاص و الخبر من المتوقع ان يكون ايجابيا

الاسترالى دولار صعد امس و لكن ارتد من المقاومة عند السحابة و مؤشر الكيجين بكسره اعتقد ان الزوج هيواصل

الصعود و اهدافه هتكون 0.9410 اما الهبوط لابد من كسر 0.9285 و الاغلاق اسفلها ليعادود الزوج الهبوط مرة اخرى

و الله اعلم

xm    xm

الاسترالى دولار بيع من السعر الحالى 0.9356 من مستوى المقاومة عند الحد السفلى للسحابة و موفينج 50 و مع وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك

مع التبريد من 0.9410 و اغلاق جميع العقود فى حالة اغلاق يومى فوق الترند الهابط يعنى فوق 0.9415

اما هدف العقد الاول 0.9310 و هدف العقد الثانى هيكون نقطة دخول العقد الاول

مع تمنياتنا بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

الاسترالى دولار بيع من السعر الحالى 0.9356 من مستوى المقاومة عند الحد السفلى للسحابة و موفينج 50 و مع وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك

مع التبريد من 0.9410 و اغلاق جميع العقود فى حالة اغلاق يومى فوق الترند الهابط يعنى فوق 0.9415

حتى الان التوصية محققة ربح +18 نقطة بدون اى ارتداد

xm    xm

تم اغلاق التوصية بربح +15 نقطة لانتهاء الاسبوع اجازة سعيدة للجميع

xm    xm

الاسترالى اندكس

الاسترالى اندكس الان عند نقطة فاصلة على اليومى كسر الحد العلوى للنقاة الصاعدة هيزيد من قوة الاسترالى

و جميع ازواجه يعنى ننتظر اغلاق يومى للدولار اندكس فوق 1.6400 و هندخل شراء للاسترالى من عوامل زيادة

قوة الاسترالى ايضا تقاطع خط التنكان الاحمر مع الكيجين لاعلى و التقاطع فوق السحابة و خط الشنكو سبان الاخضر

فوق السعر لذلك يجب الحذر فى التداول على ازواج الاسترالى لان امامنا اختيارين

الاول : بيع الاسترالى امام جميع العملات لوجود نقطة مقاومة قوية تعوق ارتفاع الاسترالى

الثانى : انتظار كسر الاسترالى اندكس ل 1.6400 و شراء زوج الاسترالى امام جميع العملات لزيادة قوة الاسترالى

و الله اعلم

عودة
أعلى