إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

خارج نطاق بولينجر باندز ((( قوة البولينجر باندز )))

xm    xm

الباوند فرنك على اليومى تكونت شمعات خارج نطاق البولينجر باند على اليومى مع وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك

ننتظر اشارة دخول من اى انواع الشموع للدخوا شراء على الزوج فنتابع

xm    xm

النيوزلاندى دولار الزوج خارج نطاق البولينجر باند على 4 ساعات ننتظر الاغلاق 4 ساعات بشمعة هبوط قوية

و الدخول بيع و ايضا يدعم البيع وجود تشبع شراء على مؤشر الاستوك

xm    xm

الاسترالى دولار للشراء من 0.7130 بهدف 0.7205 و استوب 0.7100

السبب تكون شمعة دوجى خارج نطاق البولينجر باند مع وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك لذلك تم الدخول شراء من اعلى شمعة الدوجى

ترجع أهمية هذه الشمعة في وجود هذه الحيرة في التعامل و لأنها أتت مثلا بعد شمعة هابطة طويلة فهذا دليل علي توقف حركة البيع الكبيرة علي هذا الزوج وبداية فترة من القوة والحيرة تنتهي بحدوث مفاجأة في التعامل

xm    xm

الاسترالى دولار للشراء من 0.7130 بهدف 0.7205 و استوب 0.7100

السبب تكون شمعة دوجى خارج نطاق البولينجر باند مع وجود تشبع بيع على مؤشر الاستوك لذلك تم الدخول شراء من اعلى شمعة الدوجى

https://www.arabfx.net

ترجع أهمية هذه الشمعة في وجود هذه الحيرة في التعامل و لأنها أتت مثلا بعد شمعة هابطة طويلة فهذا دليل علي توقف حركة البيع الكبيرة علي هذا الزوج وبداية فترة من القوة والحيرة تنتهي بحدوث مفاجأة في التعامل

بعد ما كانت التوصية محققة ربح للااسف +28 نقطة قبل الخبر ارتد السعر و ضرب استوب -30

كان المفروش نقل الاستوب لنقطة الدخول قبل خبر الفائدة بدقائق ... عامة الحمد لله و قدر الله و ما شاء فعل

xm    xm

الدولار ين شمعة شوتنج ستارز على اليومى .. الشمعة حاولة اختراق البولينجر ... مع وجود تشبع شرائى على مؤشر الاستوك .. لذلك انا مع البيع للدولار ين من 115.10 من منتصف شمعة الشتونج ستارز .. يدعم الصعود الاتجاه العام ليه 3 شهور للزوج هابط .. الشمعة جاءت بعد صعود 3 ايام متواصلة ... الاستوب هيكون اعلى الشمعة يعنى عند 115.65 و الاهداف الاول الترند عند 114.65 و 113.65 و الله اعلم

xm    xm

الدولار ين شمعة شوتنج ستارز على اليومى .. الشمعة حاولة اختراق البولينجر ... مع وجود تشبع شرائى على مؤشر الاستوك .. لذلك انا مع البيع للدولار ين من 115.10 من منتصف شمعة الشتونج ستارز .. يدعم الصعود الاتجاه العام ليه 3 شهور للزوج هابط .. الشمعة جاءت بعد صعود 3 ايام متواصلة ... الاستوب هيكون اعلى الشمعة يعنى عند 115.65 و الاهداف الاول الترند عند 114.65 و 113.65 و الله اعلم

وصل الدولار ين للهدف الاول بحمد الله تعالى عند 114.65 بدون ارتداد يذكر

xm    xm

وصل الدولار ين للهدف الاول بحمد الله تعالى عند 114.65 بدون ارتداد يذكر

مبرووك أستاذ علي على تحقيق الهدف الأول.. وبإنتظار تحقيق الثاني بحول الله..
متابع لك بشكل يومي تقريباً ، ولجميع تحليلاتك التي تضعها على بعض الأزواج
ودائماً ما أعتمد عليها وأخذها بعين الإعتبار لقراراتي في الدخول والخروج..
لك كل التوفيق وأطيب الأماني

xm    xm

الدولار ين على 4 ساعات كون هامر خارج نطاق البولينجر باند مع وجود تشبع شرائى على مؤشر الاستوك و اتجاه السعر للصعود لذلك انا مع الشراء من السعر الحالى عند 113.10 الى 113 باستوب صغير 112.75 و هدف 113.30 و الله اعلم

xm    xm

الباوند دولار على 4 ساعات كون شمعة بالعة هابطة و الشمعة جاءت خارج نطاق البولينجر باند

و ايضا مع وجود تشبع شرائى على مؤشر الاستوك و بدء يشير الى اسفل

البيع من منتصف الشمعة البالعة يعنى من 1.2585 هدف 1.2510 و 1.2440

و الاستوب فوق قمة الشمعة البالعة يعنى 1.2630 و الله اعلم

xm    xm

اخي بخصوص usdjpy فريم 4 ساعات.. كون شمعة بالعة صاعدة و الشمعة جاءت خارج نطاق البولينجر باند
و ايضا مع وجود تشبع بيعي على مؤشر الاستوك و بدء يشير الى الاعلى... صحيح ولا انا غلطان ؟

الوقت (2017.03.27 20:00)

xm    xm

يعني نشتري الان فيه ولا ننتظر هو الان في سعر 110.700

انا لست صاحب الورشة.. انا فقط اسأل الاخ للتأكد صحيح ولا غلط الشمعة البالعة هذي.

والشمعة اغلقت امس ( 2017.03.27 20:00 )... يعني لو صحيحة يعتبر الدخول شراء من 110.565 تقريبا ( يعني محققة الى الان 20 نقطة تقريبا )

انتظر الاخ Ali Ezzat يرد عليك ان شاء الله

xm    xm

لدي اضافه وتحسين على استراتيجيه البولنجر

وهي اضافه اثنين من البولينجر

واحد بخاصيه 20-2-0

الاخر ب 20 -1-0

واضافه خط متوسط 20 (لون مختلف)

اضافه اي مؤشر آخر مثل الستكواستك او الماكد او الارون عامل مساعد

طبعاً خط ال 20 يكون هو الترند...

سبب اضافه اثنين بولنغر ليعملوا مثل خطوط المقاومه والدعم

ملاحظه: يجب دراسه تحرك العمله جيداً قبل البدء بالحساب الحقيقي

xm    xm

انا لست صاحب الورشة.. انا فقط اسأل الاخ للتأكد صحيح ولا غلط الشمعة البالعة هذي.

والشمعة اغلقت امس ( 2017.03.27 20:00 )... يعني لو صحيحة يعتبر الدخول شراء من 110.565 تقريبا ( يعني محققة الى الان 20 نقطة تقريبا )

انتظر الاخ Ali Ezzat يرد عليك ان شاء الله

معاك اخى و لكن كنت افضل الشراء من نص الشمعة او بالقرب من خط البولينجر السفلى زى ما عملت فى الباوند

xm    xm

معاك اخى و لكن كنت افضل الشراء من نص الشمعة او بالقرب من خط البولينجر السفلى زى ما عملت فى الباوند

طيب اذا اشتريت من نص الشمعة ممكن انها ترجع تغلق تحت وما تكون شمعة بالعة.. وكذا ما تكون الشروط تحققت
صحيح ؟

xm    xm

لدي اضافه وتحسين على استراتيجيه البولنجر

وهي اضافه اثنين من البولينجر

واحد بخاصيه 20-2-0

الاخر ب 20 -1-0

واضافه خط متوسط 20 (لون مختلف)

اضافه اي مؤشر آخر مثل الستكواستك او الماكد او الارون عامل مساعد

طبعاً خط ال 20 يكون هو الترند...

سبب اضافه اثنين بولنغر ليعملوا مثل خطوط المقاومه والدعم

ملاحظه: يجب دراسه تحرك العمله جيداً قبل البدء بالحساب الحقيقي

و الله يا اخى الاستراتجية ممتازة لانها بتعتمد على شموع البرايس اكشن الى بعتبرها من اقوى طرق الفوركس

منتظر فرص باضافة تفاصيلك يا صديقى و خلينا نتابع و نشوف

xm    xm

ورشه رائعه ما شاء الله اخ علي
اعتقد هناك فرصه مشابهه علي المجنون علي فريم الساعه
منتظر رائيك

و ايضا علي eurchf

عودة
أعلى