إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان نتائج مسابقه fxpro الرمضانية

xm    xm

تم فتح الحساب رقم 358361 . وتم وضع رقم الحساب فى منتدى الدعم الفنى :wub:

تم ارسال المستندات المطلوبة اثناء فتح الحساب . هل مطلوب ارسالها لإيميل الدعم المذكور فى مشاركة ممثل الشركة ؟

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......وكل عام وانتم بخير
لقد قمت بالتسجيل لفتح حساب حقيقي عن طريق المنتدى وارسلت الاوراق المطلوبة ارسلت لي الشركة رقم الحساب والباسوورد وقد تم تفعيل الحساب يحمل رقم 358294 وعندما نظرت الى الحساب واذا هو ستاندرد وليس مايكرو علما بأن الحساب التجريبي التي اجريت عليه المسابقة كما تعلم هو مايكرو فهل هذا الحساب ممكن تحويله الى مايكرو بدل الاستاندرد ارجو الافاده وشكرا
وقد قمت بارسال السؤال عن طريق الايميل ..
هل الاخوة الذين تم تفعيل حساباتهم هل حسابهم من نوع ستاندرد ام مايكرو ارجو الافاده يا اخوة

xm    xm

تمّ تحويل الجوائز الى جميع الفائزين

ألف و مبروك و نتمنّى عيد مبارك للجميع

مع تحيّات fxpro

ممكن أعتبر مشاركتك دى مجرد هزار غير مقبول . لا يوجد اى إيداع بالحساب يا سيدى . حسابى رقم 358361

xm    xm

ممكن أعتبر مشاركتك دى مجرد هزار غير مقبول . لا يوجد اى إيداع بالحساب يا سيدى . حسابى رقم 358361

الاخ ياسر ... افتح على حسابك في الشركة ستجد المبلغ مودع في حسابك في الصندوق وقم انت بعملية التحويل من الصندوق الى رقم حسابك مثل ما صار معي اليوم

xm    xm

الاخ ياسر ... افتح على حسابك في الشركة ستجد المبلغ مودع في حسابك في الصندوق وقم انت بعملية التحويل من الصندوق الى رقم حسابك مثل ما صار معي اليوم

شكراً لمشاركتك أخى الكريم . عملت التحويل كما قلت . بارك الله لك ورزقك الخير دائماً . :wub:

لكن كان واجب على ممثل الشركة يفيدنا بهذا الأمر ولا يتركنا نتعامل بمفردنا دون توضيح وكأننا خبراء فى الشركة ويفترض اننا عارفين نظامهم . ماشى ممكن نعدى الموضوع المرة دى فقط لأجل عيون عرب فوركس وحبيبنا طارق جبور .

xm    xm

شكرا ...تعامل راقي من هذه الشركة الاكثر من رائعة...شكرا لممثل الشركة وشكرا لمشرفي المنتدى...تقبلوا ودي واحترامي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......وكل عام وانتم بخير
لقد قمت بالتسجيل لفتح حساب حقيقي عن طريق المنتدى وارسلت الاوراق المطلوبة ارسلت لي الشركة رقم الحساب والباسوورد وقد تم تفعيل الحساب يحمل رقم 358294 وعندما نظرت الى الحساب واذا هو ستاندرد وليس مايكرو علما بأن الحساب التجريبي التي اجريت عليه المسابقة كما تعلم هو مايكرو فهل هذا الحساب ممكن تحويله الى مايكرو بدل الاستاندرد ارجو الافاده وشكرا
وقد قمت بارسال السؤال عن طريق الايميل ..
هل الاخوة الذين تم تفعيل حساباتهم هل حسابهم من نوع ستاندرد ام مايكرو ارجو الافاده يا اخوة

نوع الحساب مينى ( النقطة تساوى دولار ) وهو صدمة بكل المقاييس . أنا أؤيد كلامك واضم صوتى لصوتك وأتمنى أن أجد من الشركة رد محترم ومقنع بخصوص هذا الموضوع ولا يكون الرد من نوعية هذا هو نظام الشركة ولا يمكن تغييره لأن ما دامت هناك حسابات مايكرو على التجريبى يبقى ممكن تكون هناك حسابات مايكرو على الحقيقى .
واقولها بكل صراحة بعد التعامل مع حوالى 15 شركة على مدى أربع سنوات أن الحسابات المينى والستاندرد مصيرها بنسبة 95% هو خسارة الحساب وأى أرباح ستتحقق ستتلاشى مع أى حركة قوية فى السوق وأن الشركات الكبيرة تقوم بفتح هذه الحسابات للمبالغ الكبيرة فقط أما المبالغ الصغيرة التى تناسب جميع رواد المنتديات فتقوم الشركات بفتح حسابات مايكرو لهؤلاء العملاء .
ولو كنت أعلم ان الشركة ستجبرنا على هذه النوعية من الحسابات كنت بالتأكيد سأختار عدم الدخول فى المسابقة من الأصل خاصة اننا فتحنا الحسابات الحقيقية عن طريق رابط المنتدى فهل معنى هذا ان كل حسابات المنتدى من هذا النوع الكارثى ؟ وفى إنتظار رد ممثل الشركة

xm    xm

نوع الحساب مينى ( النقطة تساوى دولار ) وهو صدمة بكل المقاييس . أنا أؤيد كلامك واضم صوتى لصوتك وأتمنى أن أجد من الشركة رد محترم ومقنع بخصوص هذا الموضوع ولا يكون الرد من نوعية هذا هو نظام الشركة ولا يمكن تغييره لأن ما دامت هناك حسابات مايكرو على التجريبى يبقى ممكن تكون هناك حسابات مايكرو على الحقيقى .
واقولها بكل صراحة بعد التعامل مع حوالى 15 شركة على مدى أربع سنوات أن الحسابات المينى والستاندرد مصيرها بنسبة 95% هو خسارة الحساب وأى أرباح ستتحقق ستتلاشى مع أى حركة قوية فى السوق وأن الشركات الكبيرة تقوم بفتح هذه الحسابات للمبالغ الكبيرة فقط أما المبالغ الصغيرة التى تناسب جميع رواد المنتديات فتقوم الشركات بفتح حسابات مايكرو لهؤلاء العملاء .
ولو كنت أعلم ان الشركة ستجبرنا على هذه النوعية من الحسابات كنت بالتأكيد سأختار عدم الدخول فى المسابقة من الأصل خاصة اننا فتحنا الحسابات الحقيقية عن طريق رابط المنتدى فهل معنى هذا ان كل حسابات المنتدى من هذا النوع الكارثى ؟ وفى إنتظار رد ممثل الشركة

شباب هدوووء رجاءا...عيب كده والله

...انا فتحت حساب fxpro mt4 ea micro صرت افتح عليه صفقات ب 0.01 بكل سهولة......

xm    xm

شباب هدوووء رجاءا...عيب كده والله

...انا فتحت حساب fxpro mt4 ea micro صرت افتح عليه صفقات ب 0.01 بكل سهولة......

تمام معك حق . راجعت الآن خطوات فتح الحساب واكتشفت ان الخطأ خطأى أنا لأنى لم انتبه لذلك اثناء فتح الحساب . السؤال الآن لممثل الشركة هل يمكن تحويل الحساب إلى مايكرو ؟ وما هو المطلوب لذلك ؟

xm    xm

شكراً لمشاركتك أخى الكريم . عملت التحويل كما قلت . بارك الله لك ورزقك الخير دائماً . :wub:

لكن كان واجب على ممثل الشركة يفيدنا بهذا الأمر ولا يتركنا نتعامل بمفردنا دون توضيح وكأننا خبراء فى الشركة ويفترض اننا عارفين نظامهم . ماشى ممكن نعدى الموضوع المرة دى فقط لأجل عيون عرب فوركس وحبيبنا طارق جبور .

اخي انا كتب رد يمكن 20 مره وحذفتها لأنني لا أجد طريقه ارد عليك فيها الا وتكون طريقه قاسيه
على كل حال احتراما لك ولأنك قديم في المنتدى ياريت ماتشارك في المستقبل بأي مسابقه لعرب فوركس

بخصوص الحساب المايكرو بإمكان الجميع فتح حساب مايكرو او حساب ميني
بس الغريب لما واحد يكون ربحان وكمان محمل المنتدى والشركه جميله انه ربحان !!!!!!!
صرنا باخر زمن

xm    xm

اخي انا كتب رد يمكن 20 مره وحذفتها لأنني لا أجد طريقه ارد عليك فيها الا وتكون طريقه قاسيه
على كل حال احتراما لك ولأنك قديم في المنتدى ياريت ماتشارك في المستقبل بأي مسابقه لعرب فوركس

بس الغريب لما واحد يكون ربحان وكمان محمل المنتدى والشركه جميله انه ربحان !!!!!!!
صرنا باخر زمن

والله اخي معك حق...انا كذلك كتبت اكثر من رد ووجدته قاسي وليس من صلاحياتي...بس شهادة حق الشركة قمة في الروعة وفعلا صرت افكر استثمر من مالي الخاص معهم...جزاكم الله خيرا استاذ طارق

xm    xm

صرنا باخر زمن

حاضر أخى طارق . رسالتك القاسية وصلت ويعلم الله مدى الأذى النفسى الذى شعرت به وأنا أقرأ مشاركتك بكل ما فيها من إهانة لى رغم صداقتنا السابقة هنا فى المنتدى . على كل أنا مش مسامحك على هذه الإهانة وأترك الفصل فيها لرب العالمين . وافوض أمرى إلى الله

xm    xm

أخ ياسر أنت من بدأ بالهجوم الغير مبرر و بالآخر كل كلامك لم يكن صحيح

الشركة لديها حسابات ميكرو و ميني

ووقت ايداع الجائزة .. الشركة بالفعل أودعت الجوائز و بسرعة كبيرة ضمن الصفحة الشخصية للعميل و من هناك تستطيع تحويلها الى حساب المتاجرة

الشركة بصراحة قمة في التعامل و السرعة و المتابعة و لو حضرتك دخلت على الدعم اون لاين كنت لقيت اجابة لكل استفساراتك من دون أن تتهمهم بهذه الطريقة

و الأخوة في المنتدى ماقصروا معنا ... و أكيد نشكرهم على تنظيم هذه المسابقة

دمتم بخير

xm    xm

لا ادري عن اي اهانه تتحدث اخي انت من بدأ بأسلوب هجومي لو ارسلت رساله للشركه او لي عالخاص لكان جاءك الرد السليم
اتمنى منك اخي تراجع ردودك وتعتبر نفسك مسؤول التسويق في الشركه كنت سترى الرد هجومي وقد لاتقيم هذه المسابقه اصلا في المرات المقبله
عالعموم اخي ارجو منك في المرات القادمه ان لاتاخذ الامور بعصبية وان تتروى قبل الرد او تسالني عالخاص
وتقبل تحياتي
وكل عام وانتم بخير

xm    xm

صلو عالنبي ( عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم )

نحن في أيام العيد المبارك " وكل عام وانتم بخير "

* أتمنى من الجميع الهدوء وعدم أخذ الأمور بالتعصب والزعل *

قال الله تعالى " فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ "

وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال (ليس الشديد بالصرعة، إنما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب) متفق عليه

باذن الله تعالى تكون القلوب صافيه ونكمل المسيره الناجحه في هذا المنتدى

واعذروني على التدخل لكن "لا أحب المشاكل أبدا ولا أتمنى أن تخلق العداوه بين الأعضاء "

وشكرا

عودة
أعلى