إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

سؤال لاصحاب الاختصاص

hamedk86

عضو جديد

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سويت امر ( باي ستوب ) على الباوند كاندي بسعر (1.8183) وستوب لوز على (1.8176)

قبل خبر الكاندي اليوم وعند الخبر طلع ونفذ لي بسعر (1.8202) ونزل على الستوب لوز ونفذ كذلك

وقد تكبدت خساره كبيره :12:

سؤالي هل لي الحق ان اطالب الشركة ام لا ؟

وتقبلوا تحياتي وتقدير​

xm    xm

انا سويت امر ( باي ستوب ) على الباوند كاندي بسعر (1.8183) وستوب لوز على (1.8176)

قبل خبر الكاندي اليوم وعند الخبر طلع ونفذ لي بسعر (1.8202) ونزل على الستوب لوز ونفذ كذلك

وتقبلوا تحياتي وتقدير​

ممكن التوضيح اكثر لنتمكن من مساعدتك فانت تتحدث عن 19 نقطة فرق وليست هي بنقطة او اثنتين

xm    xm

وتقبلوا تحياتي وتقدير​

وقت الاخبار هناك شركات كثيرة لا تنفذ الاوامر بسرعة يا مستر تتأخر كثير فى تنفيذ الاوامر المعلقة و دا عن تجربة منى

هناك شركات كثيرة غير جيدة وقت الاخبار

و راى ان الشركة تستحق الشكوى خصوصا ان السعر لم تحدث له قفزة وقت الخبر

xm    xm

وتقبلوا تحياتي وتقدير​
انا من يومين حصلت معي عالباوند استرالي حطيت ستوب لوز على 1.7918 وتنفذ الستوب على 1.7940 كمان فرق 20 نقطه زياده المفروض انالشركه تتحمل المسئوليه
ربنا يعوض عليك

xm    xm

مع اي شركه بتتعاملي باعتقادي مادام الموضوع يتكرر كثير يجب ان تفكري بتغيير الشركه

xm    xm

مع اي شركه بتتعاملي باعتقادي مادام الموضوع يتكرر كثير يجب ان تفكري بتغيير الشركه
شكرا اخ طارق عالسؤال في احدى المرات ايضا وضعت التيك بروفت وايضا لم تقفل الصفقه حتى قفلتها يدويا طبعا كانت لصالي وقتها
بتعامل مع fxcmmena اعتقد انها فرع من شركة fxcm فرع بيروت
حتى في كثير من الاوقات عند الاخبار القويه تتوقف المنصه عن العمل
لا ادري بالنسبه لصاحب الموضوع مع اي شركه يتعامل
تحياتي للجميع

xm    xm

شكرا لكم جميعا لتفاعلكم معي
انا اتعامل مع شركة الباري وعلى منصة mt5 وحسابي عندهم كبير نوعا ما

ولتوضيح الامر اكثر دقه

انا وضعت الامر قبل الخبر بدقائق قليله على السعر (1.8183) وستوب لوز على (1.8176) بنفس الوقت بامر واحد

يعني بفارق تقريبا ( 7 ) نقاط بين سعر الشراء وايقاف الخساره وقيمة الصفقه (2) لوت

هذا يعني من المفترض ان اكثر شيء اخسره هو ( 280) بينما انا خسرت (480) علما ان السعر طلع اكثر من سعر الشراء
وصل الى اكثر من (1.8202) فلذبك لو نفذ لي بنفس السعر الذي وضعته فاني قد اربح ( 18 ) نقطه مبلغ (720)

اتمنى ان الفكره وضحت لكم

شاكرا لكم مرة اخرى اهتمامكم وتجاوبكم وبإنتظار ردودكم خصوصا ان الشركة التي اتعامل معها (الباري) لها علاقة في منتدانا​

xm    xm

حدثت معى فى fxsol ، ولم يتحملوا الفرق وقالو لى الأوردرات اللحظية وقت الأخبار تكون عرضة لذلك . وقالوا لى لو الأوردر قديم لا يوجد مشكلة لن يحدث هذا وستغلق كما وضعت لها ، ولكن الحق المشكلة كانت فى ٧ نقاط فقط . ولكن الا ترى اخى ان اثنان لوط كثير نوعا ما ، ادخل الصفقة بنصف لوط اى البيب بخمسة دولار فنحن فى سوق يعمل ٢٤ ساعة والفرص لا تنتهى ، خذها منى نصيحة فلقد خسرت اول
ما دخلت السوق بسبب المجازفات ثلاثين االف دولار ، الآن انا ادخل بنصف لوط
الفوركس لابد حساب كبير نعم والسكالبنج هو الفوركس والتبريد سىء. ولكن كله بالحساب

xm    xm

ولتوضيح الامر اكثر دقه

انا وضعت الامر قبل الخبر بدقائق قليله على السعر (1.8183) وستوب لوز على (1.8176) بنفس الوقت بامر واحد

هذا يعني من المفترض ان اكثر شيء اخسره هو ( 280) بينما انا خسرت (480) علما ان السعر طلع اكثر من سعر الشراء
وصل الى اكثر من (1.8202) فلذبك لو نفذ لي بنفس السعر الذي وضعته فاني قد اربح ( 18 ) نقطه مبلغ (720)

اتمنى ان الفكره وضحت لكم

شاكرا لكم مرة اخرى اهتمامكم وتجاوبكم وبإنتظار ردودكم خصوصا ان الشركة التي اتعامل معها (الباري) لها علاقة في منتدانا​

بالفعل اخي اغلب الشركات يتغير سعر الاوامر فقط عند الاخبار فانا حصلت معي اكثر من مرة في اكثر من شركه فمن وجهة نظري امر طبيعي الذي حصل

مثال:
اذا كنت اخذ صفقة على اليورو دولار شراء من سعر 1.3500 وهدفك 1.13550 وقفز السعر قفزه واحده الى 1.3600 فتغلق لك الشركة صفقتك على هدفك الذي هو 1.3550
اما اذا كان ستوبك 1.3550 وقفز السعر الى 1.3600 فيغلق عند اعلى سعر قفز فيها
ويوجد شركات تغلق المنصات ولا تستطيع التداول عند الاخبار ويوجد شركات عريقه لا يهمها الاخبار ولا يتغير معها التداول لا في الاخبار ولا بغيرها
وننتظر ردود الاخوة

xm    xm

ولتوضيح الامر اكثر دقه

اتمنى ان الفكره وضحت لكم

اخي اذا كان الموضوع صار في جانب في كل الشركات اذن يمكنك مراجعه الشركه اما لو الموضوع عند الجميع اذن بصراحه لايحق لك المطالبه وفي هيك حالات اذا حسابك كبير انصحك تجرب حسابات ال ecn لانك تكون متصل مع البنوك مباشره بالتالي اكبر فارق سعر ممكن يصير 3-4 نقاط

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

غريبه اخي على حساب ال ecn نادرا مايحدث هيك فجوات !!!!
عالعموم انت برضو راسل الشركه وخبرنا شو ردهم عليك
ولكن إذا فعلا اخبار قويه وكان فعلا جاب في كل السوق غالبا لايتم تعوضك
واخي نصيحه لوجه الله اذا اردت الإستمرار في السوق عمرك ماتشتغل وقت الأخبار

عودة
أعلى