إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

كيف اسحب اموالي من شركات الفوركس

مساهم

موقوف

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني وأخواتي اعضاء هذا المنتدى المبارك
كل عام وانتم بخير
احب اسألكم كيف اقدر اسحب اموالي من شركه الوساطه والذي سوف اتعامل معها في سوق الفوركس
حيث سبق وانتعاملت مع شركة iforex ونصبو علي ولم اقدر استرجع ماتبقى من فلوسي حتى الان
فهل كل الشركات تماطل اذا اراد العميل سحب راس ماله او ارباحه منها وماهي الشركه الموثوق بها في سوق الفوركس وماهي الضمانات بين العميل والشركه
حيث سمعت كثير من اعضاء المنتديات يشتكون من تعامل بعض شركات معهم وخاصه اذا اراد العميل سحب امواله من الشركة .

xm    xm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني وأخواتي اعضاء هذا المنتدى المبارك
كل عام وانتم بخير
احب اسألكم كيف اقدر اسحب اموالي من شركه الوساطه والذي سوف اتعامل معها في سوق الفوركس
حيث سبق وانتعاملت مع شركة iforex ونصبو علي ولم اقدر استرجع ماتبقى من فلوسي حتى الان
فهل كل الشركات تماطل اذا اراد العميل سحب راس ماله او ارباحه منها وماهي الشركه الموثوق بها في سوق الفوركس وماهي الضمانات بين العميل والشركه
حيث سمعت كثير من اعضاء المنتديات يشتكون من تعامل بعض شركات معهم وخاصه اذا اراد العميل سحب امواله من الشركة .

بالنسبة للشركات وكيف يتم السحب كل شركة لها طريقة معينه لكن من حيث المماطلة فالشركات الجيدة لاتماطل ابدا يوم او بعض يوم يتم سحب العميل اي مبلغ
ومن نااحية الشركات انصحك بشركة اف اكس برو فهي موثوقة ومضمونة

xm    xm

اخي لو كانت الشركة التي تعمل معها من الشركات المحترمة والموثوقة ستسحب ارباحك بدون مشاكل

xm    xm

اخي العزيز انا فتحت حساب تجيربي في في اكس برو ورفع اوراقي واتصلو بي وأبلغوني بأن اوراقي رفضت ولا ادري مالسبب

xm    xm

اخي اذا حاب تطمأن بخصوص سحب ارباحك افتح حساب مع اكسنس

انا بتاجر فيها منذ اربع سنوات واسحب بدون اي مشاكل

xm    xm

السلام عليكم
احي الفاضل الشركة التي اتعامل معها تطلب عند السحب صورة بطاقة الماستر كارد الوجهين وانا متخوف اعطائهم صورة الوجهين فهل هذه خطر على اموالي المودعة في البنك اذا اعطيتهم صورة الوجهين لان الشركة تتمسك بذلك ولا استطيع سحب المرابح الا هذا الشرط افيدوني واي اقتراح من طرفكم جزاكم الله خيرا
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
احي الفاضل الشركة التي اتعامل معها تطلب عند السحب صورة بطاقة الماستر كارد الوجهين وانا متخوف اعطائهم صورة الوجهين فهل هذه خطر على اموالي المودعة في البنك اذا اعطيتهم صورة الوجهين لان الشركة تتمسك بذلك ولا استطيع سحب المرابح الا هذا الشرط افيدوني واي اقتراح من طرفكم جزاكم الله خيرا
والسلام

مع اي شركه بتتعامل اخي
وهل قمت بالإيداع من خلال هذه البطاقه ؟

xm    xm

مع اي شركه بتتعامل اخي
وهل قمت بالإيداع من خلال هذه البطاقه ؟
السلام عليكم
والله يا اخ طارق انني خجلان ذكر اسم الشركة لانها من الشركات النصابة علما بان منتدانا نبهنا بعدم التعامل مع تلك الشركات لاكن حصل واحمد الله ان المبلغ المودع قليل عن طريق بطاقة الماستر كارد والشركة تدعى يو تريد حيت انها قامت بلعب والتداول بحسابي دون علمي او اخذ موافقتي وادى لخسارة جزء من الحساب واحاول سحب باقي المبلغ لاكن طلبهم صورة الوجهين تخوفت من اعطائهم ارشدني اخ طارق الفاضل واقبل بنصيحتك واضع الوم على نفسي لعدم اتباع نصائحكم
والسلام

xm    xm

السلام عليكم
والله يا اخ طارق انني خجلان ذكر اسم الشركة لانها من الشركات النصابة علما بان منتدانا نبهنا بعدم التعامل مع تلك الشركات لاكن حصل واحمد الله ان المبلغ المودع قليل عن طريق بطاقة الماستر كارد والشركة تدعى يو تريد حيت انها قامت بلعب والتداول بحسابي دون علمي او اخذ موافقتي وادى لخسارة جزء من الحساب واحاول سحب باقي المبلغ لاكن طلبهم صورة الوجهين تخوفت من اعطائهم ارشدني اخ طارق الفاضل واقبل بنصيحتك واضع الوم على نفسي لعدم اتباع نصائحكم
والسلام

طبعا اخي لاتزودهم بالصوره وهي صارت مع اكثر من شركه نصابه بطلبو صوره عنها وبالطبع لما تبعث صوره بإمكانهم سحب مبلغ منها
لكن انت شو تعمل
صور البطاقه واخفي ارقامها والثلاثه أرقام اللي بالخلف اخفي مثلا الرقم اللي بالنص

xm    xm

اخي الله يسامحك انا كتير بعتب عليك اخي الكريم انك ما سالت قبل ما تتعامل معهم اخي الكريم اذا بتريد تتعامل مع شركة محترمة وتسحب فلوسك بدون اي مشكلات انصحك بشركة فايف ماركتس انا اتعامل معها منذ فترة طويلة حساباتها اسلامية مائة بالمائة ولا توجد اي مشكلة منذ تعاملت معهم
http://www.5markets.com/lp/expert-trading/expert-trading.html?B=38&A=21

xm    xm

لا تعطي صورة البطاقة لشركة نصابة
الشركات المحترمة عندما تطلب صورة البطاقة تحذرك ان تخفي أجزاء من رقمها
اذا قمت بالإيداع عن طريق الماستركارد لديك حلين
الأول ان تهدد الشركة بان تقدم شكوى للماستر كارد (فاذا كثرت الشكاوى سيتم الحجز على ارصدتهم وإعادة جميع الأموال الى أصحابها)
و الحل الثاني هو ان تتصل في مصدر البطاقة و تبلغه انك تعرضت لحالة احتيال ، و هذه العملية تسمى (تشارج باك) و هي منتشرة بكثرة في معظم الدول ، و لكن نادر ام تجدها في الوطن العربي و ذلك لجهلنا في التعامل مع البطاقات المصرفية

xm    xm

السلام عليكم
انا اتداول في شركه
Justrader SIRIX وعندما طلبت مبلغ بدا مدير حسابي يطلبني اشيا وعندما توفرت مطالبه بان على حقيقته انه يماطل
والان معاد يكلمني ولعاد يرد على رسايلي هل حد تعامل مع هذه الشركه اسم مدير حسابي احمد سلام

عودة
أعلى