إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

إعلان مسابقه الحسابات التجريبة بجوائز 1500 دولار

xm    xm

أرى الغاء المسابقة افضل لو بقيت شروط السحب كما هيا و انا بقول ذلك لان الفائز باى جايزة هيفضل شاغل بالو بانهاء عقود و فى الاخر الحساب هيتمرجن بلا محالة

xm    xm

انا بس عايز اقول حاجه بمنتهى الصراحه انا جربت الشركه فى مسابقه الفوركس بول وكسبت اكتر من مره ومفيش مره قدرت احقق شروط السحب لانها غايه فى التعجيز . يعنى 100 عقد ستاندرد للالف دولار فما بالكم المسابقه المعروضه الان . انا والله كنت ناوى افتح حساب حقيقى معهم لكن تعقيد سحب الجوائز فى المسابقات يدل على ضعف الشركه وانها تهتم بجذب الزبائن فقط لا غير

xm    xm

أعزائي الأعضاء,

شكراً لاهتمامكم في المشاركة بمسابقة Admiral Markets, في الحقيقة شرط العقود الكثيرة هو بسبب أن الاسبريد عندنا قليل (0.8 نقطة فقط), انخفاض الاسبريد مع رافعة مالية جيدة سيساعد في وصول الرابحين للحد المطلوب وخلال 6 أشهر وربما أقل, في النهاية الرابحون في المسابقة لا بد أنهم سيكونون محترفون لذلك نفترض أنهم قادرون على تحقيق هكذا شرط وبهذا الاسبريد.

نحن دائماً منفتحون على كافة آرائكم وملاحظاتكم.

شكراً جزيلاً

xm    xm

هل يمكن للسوريين المشاركة بالمسابقة ؟

عزيزي السيد شادي,

للأسف لا يمكن للمقيمين في سوريا فتح حساب في شركة Admiral Markets UK (أي تحت ترخيص ال FCA) لأسباب تنظيمية فقط, لذا إن ربحوا الجائزة فلن يستطيعوا بأي حال فتح الحساب الحقيقي باسمهم للأسف إن بقيوا مقيمين في سوريا.

نعتذر عن ذلك ولكن هذا الأمر خارج عن إرادتنا.

شكراً جزيلاً

xm    xm

عزيزي السيد شادي,

للأسف لا يمكن للمقيمين في سوريا فتح حساب في شركة admiral markets uk (أي تحت ترخيص ال fca) لأسباب تنظيمية فقط, لذا إن ربحوا الجائزة فلن يستطيعوا بأي حال فتح الحساب الحقيقي باسمهم للأسف إن بقيوا مقيمين في سوريا.

نعتذر عن ذلك ولكن هذا الأمر خارج عن إرادتنا.

شكراً جزيلاً

طيب أنا سوري مقيم في لبنان

في حالة ربحت اي جائزة هل يمكن فتح حساب باسمي ؟

و سؤال ثاني : هل يوجد لشركتكم ترخيص خارج بريطانيا ؟

xm    xm

طيب أنا سوري مقيم في لبنان

في حالة ربحت اي جائزة هل يمكن فتح حساب باسمي ؟

و سؤال ثاني : هل يوجد لشركتكم ترخيص خارج بريطانيا ؟

نعم تستطيع فتح حساب حقيقي باسمك في هذه الحالة.

بالنسبة للتراخيص فلدينا العديد من التراخيص تستطيع إيجادها في الرابط التالي:
https://arabfx.net/showthread.php?t=57876

xm    xm

أعزائي الأعضاء,

شكراً لاهتمامكم في المشاركة بمسابقة admiral markets, في الحقيقة شرط العقود الكثيرة هو بسبب أن الاسبريد عندنا قليل (0.8 نقطة فقط), انخفاض الاسبريد مع رافعة مالية جيدة سيساعد في وصول الرابحين للحد المطلوب وخلال 6 أشهر وربما أقل, في النهاية الرابحون في المسابقة لا بد أنهم سيكونون محترفون لذلك نفترض أنهم قادرون على تحقيق هكذا شرط وبهذا الاسبريد.

شكراً جزيلاً

شكرا لمتابعتك اخى الكريم . هل يطبق منع الاسكالبنج مثل مسابقه الفوركس بول . اى اكثر من ربع ساعه للصفقه وبعدد نقط معين ام الموضوع مفتوح . وهل اللفرج زادت فى الفتره الاخيره ؟؟

xm    xm

السلام عليكم انا كنت مشترك فى مسابقات الشركه فى وقت سابق وبكده بتكون ليا غرفه شخصيه إن فتحت حساب للمسابقه من غرفتى الشخصيه بكده حسابى خارج رابط التسجيل الخاص بكم ما العمل وما الحل

xm    xm

شكرا لمتابعتك اخى الكريم . هل يطبق منع الاسكالبنج مثل مسابقه الفوركس بول . اى اكثر من ربع ساعه للصفقه وبعدد نقط معين ام الموضوع مفتوح . وهل اللفرج زادت فى الفتره الاخيره ؟؟

أهلا وسهلا أخي العزيز,

لا يوجد أي منع للسكالبينغ, الموضوع مفتوح ويمكنك أن تغلق الصفقة على أي ربح تريده, بالنسبة للفرج فالحد الأعلى هو 500:1

xm    xm

السلام عليكم انا كنت مشترك فى مسابقات الشركه فى وقت سابق وبكده بتكون ليا غرفه شخصيه إن فتحت حساب للمسابقه من غرفتى الشخصيه بكده حسابى خارج رابط التسجيل الخاص بكم ما العمل وما الحل

هل تستطيع استخدام بريد إلكتروني غير الذي قمت بالتسجيل فيه من قبل؟

xm    xm

أهلا وسهلا أخي العزيز,

لا يوجد أي منع للسكالبينغ, الموضوع مفتوح ويمكنك أن تغلق الصفقة على أي ربح تريده, بالنسبة للفرج فالحد الأعلى هو 500:1

شكرا لك اخى الكريم لانى اردت التاكيد على ان ظروف هذه المسابقه تختلف عن الفوركس بول فى منع السكالبنج

xm    xm

ادميرال شركة محترمة و لها فرع فى مصر
و لكن مع احترامى لواضعى شروط المسابقة ارجو تخفيض عدد اللوتات لسحب الجائزة او ارباحها
او عدم تقييد الفائزين بوقت ال 6 شهور
و تكون تحقيق عدد اللوتات فى اى وقت مفتوح
و شكرا" لكم
تحياتى

xm    xm

أعزائي الأعضاء,

شكراً لاهتمامكم في المشاركة بمسابقة admiral markets, في الحقيقة شرط العقود الكثيرة هو بسبب أن الاسبريد عندنا قليل (0.8 نقطة فقط), انخفاض الاسبريد مع رافعة مالية جيدة سيساعد في وصول الرابحين للحد المطلوب وخلال 6 أشهر وربما أقل, في النهاية الرابحون في المسابقة لا بد أنهم سيكونون محترفون لذلك نفترض أنهم قادرون على تحقيق هكذا شرط وبهذا الاسبريد.

شكراً جزيلاً

هل الهدف هو 6 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ارى الا انة سبب تعجيزى لذلك ارى التغاضى عنة
اما ان نفرض عدد لوتات و لا نحدد وقت او ان نفرض عدد لوتات لا يتعدة عقد استاندرد لكل 20 دولار من الجائزة
وشكرا لكم

xm    xm

ان كان الهدف من لوت لكل 5 دولار بحجة ان الاسبريد 0.8 اذن لماذا وضع وقت محدد 6 اشهر طالما ان الفائز سوف يعيد للشركة قيمة الجائزة
اعتقد انة سوف تكونة عديمة الفارق ما اذا حقق اللوتات فى فترة زادت او اقل من 6 شهور
و شكرا

xm    xm

هل الهدف هو 6 شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لا ارى الا انة سبب تعجيزى لذلك ارى التغاضى عنة
اما ان نفرض عدد لوتات و لا نحدد وقت او ان نفرض عدد لوتات لا يتعدة عقد استاندرد لكل 20 دولار من الجائزة
وشكرا لكم

اهلا بك اخي حسني كما رايت رد مندوب الشركة على طرح احد الاخوة
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admiral-markets

أعزائي الأعضاء,

شكراً جزيلاً

عودة
أعلى