إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طريقة الربح مع الدخول العشوائى و المضاعفات

ali ezzat

المشرف العام

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

هعرض هنا طريقة قديمة اووى كتير استخدمها هى الدخول بالمضاعفات :

1 - اماكن الدخول عشوائى زى ما احب بيع او شراء ما تفرقش اتوكل على الله و ادخل مع ضرورة وضع الهدف و الاستوب

2 - الازواج : استخدام الازواج الى ليها اسبريد صغير : اليورو دولار - الباوند دولار - الدولار ين - الاسترالى دولار

النيوزلاندى دولار - الدولار كندى - اليورو ين

3 - الاهداف و الاستوب : ما بين 10 الى 15 نقطة حسب الاسبريد

4 - ابداء الصفقات بعقد 1 ثم 2 ثم 4 ثم 8 ثم 16 و انا ماشى

الا ان يتم ضرب الهدف و الحصول على النقاط

5 - عند الدخول بيع و ضرب الاستوب ابداء بالشراء ثم البيع و هكذا حتى ضرب الهدف

6 - ليس شرطا الدخول مرة اخرى من مكان ضرب الاستوب

صفقة البيع مثلا الى تضرب استوب اقوم بعدها ادخل شراء بضعف العقد مش مهم المكان الى هدخل منه تانى

يعنى مش شرط احط اوامر معلقة

7 - الشغل يحتاج لساعتان او ثلاث ساعات يوميا ممكن احق منها ربح

الربح كبير او مش كبير حسب راس مالك

ديه صورة لصفقات دخلتها على حساب تجريبى

xm    xm

تم فتح حساب تجريبى ب 500 دولار على منصة اف اكس برو ديمو 1

رقم الحساب التجريبى

6507927

باسورد المشاهدة

r5ddqqv

صورة لصفقات امس عملتها فى نهاية اليوم

xm    xm

السلام عليكم
دائما انت مبدع يا استاذ علي , ودائما ما تكون مواضيعك لها قيمة حقيقية في هذا المنتدى ,
متابع معك هذه الاستراتيجية السهلة والبسيطة جدا , والتي تستحق بأن تسمى بانها قاهرة الفوركس فعلا
الحساب الان وصل الى 643 دولار من اصل 500 دولار في خلال 24 ساعة .... واوووووووووووو
ومن الملاحظ ان هذه الارباح لم تكن صدفة ولكنها من مجموعة من صفقات على اكثر من عملة وبنفس شروط الدخول والخروج ... لذلك من وجهة نظري انها استراتيجية جبارة وفعلا لا تقهر ونتائجها سريعة جدا............ الله اكبر وماشاء الله تبارك الله

عندي رجاء لحضرتك .. ارجو ان تدخل بهذه الاستراتيجية على ازواج اكثر استقرارا هذه الايام ... لكي تكون المضاعفات قليله بحيث نصل للهدف بعد مضاعفين او ثلاثة على الاكثر ... لان اليورو دولار الان حركته سريعة .....لا استطيع ان احدد لك اي الازواج تكون اهدىء في الحركة .. ولكني اعتقد الباوند دولار خلال هذه الفترة تكون نتائجه في المضاعفات اسرع .

تحياتي وتقديري لمبدع العرب علي عزت

xm    xm

السلام عليكم
دائما انت مبدع يا استاذ علي , ودائما ما تكون مواضيعك لها قيمة حقيقية في هذا المنتدى ,
متابع معك هذه الاستراتيجية السهلة والبسيطة جدا , والتي تستحق بأن تسمى بانها قاهرة الفوركس فعلا
الحساب الان وصل الى 643 دولار من اصل 500 دولار في خلال 24 ساعة .... واوووووووووووو
ومن الملاحظ ان هذه الارباح لم تكن صدفة ولكنها من مجموعة من صفقات على اكثر من عملة وبنفس شروط الدخول والخروج ... لذلك من وجهة نظري انها استراتيجية جبارة وفعلا لا تقهر ونتائجها سريعة جدا............ الله اكبر وماشاء الله تبارك الله

عندي رجاء لحضرتك .. ارجو ان تدخل بهذه الاستراتيجية على ازواج اكثر استقرارا هذه الايام ... لكي تكون المضاعفات قليله بحيث نصل للهدف بعد مضاعفين او ثلاثة على الاكثر ... لان اليورو دولار الان حركته سريعة .....لا استطيع ان احدد لك اي الازواج تكون اهدىء في الحركة .. ولكني اعتقد الباوند دولار خلال هذه الفترة تكون نتائجه في المضاعفات اسرع .

تحياتي وتقديري لمبدع العرب علي عزت

اولا شكرا اخى محمد على كلمات الجميلة اخجلتنى بالفعل

و الله اخى محمد انا تعمدت ادخل على اليورو دولار بالتحديد لحركته السريعة و المفاجاة اليوم

لاختبار الطريقة فى جميع الظروف

و انا معاك تماما ان الصح و الافضل عند العمل فى الحسابات الحقيقة يجب الدخول على الازواج الاكثر هدوء

مشكور استاذ علي بارك الله بك

دائما منورنا اخى احمد كمال بارك الله فيك

xm    xm

استاذنا الغالي , بعد تحليل النتائج الافتراضية للصفقات وجدت الاتي:

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -2 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -4 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.08 تكون قيمة ال10 نقاط هي - 8 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.16 تكون قيمة ال10 نقاط هي -16 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.32 تكون قيمة ال10 نقاط هي -32 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.64 تكون قيمة ال10 نقاط هي -64 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 1.28 تكون قيمة ال10 نقاط هي +128 دولار تقريبا ... وبأفتراض ان هنا سوف يتحقق الهدف

فعند طرح اجمالي الصفقات الخاسرة من قيمة الصفقة الاخيرة الرابحة يكون الناتج كالاتي :

128 - ( 1+2+4+8+16+32+64) = 1 فقط !!!

طبعا الارقام السابقة هي تقريبية من الميتاتريد من حيث قيمة النقطة ... ولكني لاحظت ان الصفقة الاخيرة التي تمت اليوم على اليورو دولار كانت بنفس الطريقة ووصلت الى المضاعف رقم 7 وبقيمة عقد 1.28 .... ولكني لاحظت ان صافي كل العقود المضاعفة وبطرحها من العقد الاخير كان الناتج 50 دولار !!

طبعا هذا الفارق سببة هو عدم الالتزام ب 10 نقاط ربح او خسارة .. لانه لو كنا التزمنا بهذه النظرية ( sl 10 , tp 10 ) لكانت النتيجة النهائية = 1 دولار فقط

لذلك انا اقترح ان نعمل بنظرية ( sl 10 , tp 15 ) فستكون النتيجه ممتازة , وستكون كلاتي :

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الاخيرة الرابحة ب 1.28 تكون قيمة ال15 نقطة هي +192 دولار تقريبا ....

192 - ( 1+2+4+8+16+32+64) = 65 دولار

اسف جدا على الاطالة ولكني اردت ان تصل الفكرة لكي تكون واضحة واعرف رأيك فيها , وهل هي قابلة للتنفيذ وستؤدي لنتائج افضل

تحياتي وتقديري لاستاذنا الغالي مبدع الفوركس

xm    xm

طريقة رااائعة منك استاذ علي

حقا انك مبدع

--

جربت الطريقة وبالفعل هي ناجحة ،
ولكن مع ذلك (شخصيا) افضل الطرق التحليلية :)

xm    xm

ن ناحيتك و نتابع النت

استاذنا الغالي , بعد تحليل النتائج الافتراضية للصفقات وجدت الاتي:

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -2 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -4 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.08 تكون قيمة ال10 نقاط هي - 8 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.16 تكون قيمة ال10 نقاط هي -16 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.32 تكون قيمة ال10 نقاط هي -32 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.64 تكون قيمة ال10 نقاط هي -64 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 1.28 تكون قيمة ال10 نقاط هي +128 دولار تقريبا ... وبأفتراض ان هنا سوف يتحقق الهدف

فعند طرح اجمالي الصفقات الخاسرة من قيمة الصفقة الاخيرة الرابحة يكون الناتج كالاتي :

128 - ( 1+2+4+8+16+32+64) = 1 فقط !!!

طبعا الارقام السابقة هي تقريبية من الميتاتريد من حيث قيمة النقطة ... ولكني لاحظت ان الصفقة الاخيرة التي تمت اليوم على اليورو دولار كانت بنفس الطريقة ووصلت الى المضاعف رقم 7 وبقيمة عقد 1.28 .... ولكني لاحظت ان صافي كل العقود المضاعفة وبطرحها من العقد الاخير كان الناتج 50 دولار !!

طبعا هذا الفارق سببة هو عدم الالتزام ب 10 نقاط ربح او خسارة .. لانه لو كنا التزمنا بهذه النظرية ( sl 10 , tp 10 ) لكانت النتيجة النهائية = 1 دولار فقط

لذلك انا اقترح ان نعمل بنظرية ( sl 10 , tp 15 ) فستكون النتيجه ممتازة , وستكون كلاتي :

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الاخيرة الرابحة ب 1.28 تكون قيمة ال15 نقطة هي +192 دولار تقريبا ....

192 - ( 1+2+4+8+16+32+64) = 65 دولار

اسف جدا على الاطالة ولكني اردت ان تصل الفكرة لكي تكون واضحة واعرف رأيك فيها , وهل هي قابلة للتنفيذ وستؤدي لنتائج افضل

تحياتي وتقديري لاستاذنا الغالي مبدع الفوركس

انا فكرت فى الفكرة بتاعتك جيدا من قبل لكن الى منعنى من تطبيقها انى اريد ان احصل على 10 نقاط و بسرعة

لا استطيع ان انتر 15 نقطة هدفى اخطف 10 نقاط و الجرى و اعيد الكرة مرة اخرى

بس يا ريت تجرب معايا اخى محمد وضع الهدف 15 نقطة و الاستوب 10 و انا بجرب من ناحيتى و انت من ناحيتك و نتابع النتائج سوا و نشوف بعد فترة و الافضل نمشى عليه

طريقة رااائعة منك استاذ علي

حقا انك مبدع

--

جربت الطريقة وبالفعل هي ناجحة ،
ولكن مع ذلك (شخصيا) افضل الطرق التحليلية :)

اهلا اخى الشاكى جمعة مباركة عليك ... الهدف ن الطريقة اننا نستخدم اكتر من طريقة فى التداول

و لا نضع البيض كله فى سلة واحدة علشان لما تجينا الضربة زى ما حصل يوم الفرنك نقدر نتحاملها

انا مع توزيع راس المال على اكتر من حساب و استخدام كل حساب لطريقة فى التداول

منها التحليل الفنى او الاساسى او الموجى او المضاعفات او التوصيات الخاصة

احنا كمنتدى لدينا توصيات اكثر من رائعة و لها نتائج جيدة علشان فى النهاية نفضل موجودين لعل فكرتى تكون وصلت

xm    xm

جمعة مباركة ان شاء الله

اخي الفاضل علي الموضوع مش ان ناخد 10 نقاط ونجري الفكرة ان نظرية ( sl 10 , tp 10 ) تؤدي الى ربح 1 نقطة فقط , واذا زاد الربح عن ذلك فقد يصل الى 3 نقاط نتيجة فقط لفرق الاسبيرد احيانا او لفارق في لحظة اغلاق الصفقة ........... يعني اي زيادة عن 1 نقطة تكون عملية حظ فقد تحدث او لا .. لذلك اقترحت تطبيق نظرية ( sl 10 , tp 15 ) مع المضاعفات لضمان الحصول على 5 نقاط على الاقل عند اغلاق جميع الصفقات.

بالفعل اخي الفاضل اخذت بنصيحتك وجربت النظرية الجديدة على الباوند دولار وعلى الدولار ين .. وكانت هذه هي النتيجة :

باستخدام نظرية ( sl 10 , tp 15 )

الباوند /دولار

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -0.91 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1.80 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -3.81 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -7.46 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الرابحة بعقد 0.16 تكون قيمة ال15 نقاط هي +22.14 دولار... وهنا تحقق الهدف

22.14 - ( 0.91+1.80+3.81+7.46) = 8.16 دولار

الدولار/ ين

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -0.89 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1.76 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الرابحة بعقد 0.04 تكون قيمة ال15 نقاط هي +4.51 دولار... وهنا تحقق الهدف

4.51 - ( 0.89=1.76) = 1.86 دولار

ومرفق صورة من هذه الصفقات .... وطبعا انا سوف استمر في تطبيق هذه النظرية وغالبا ساتاجر على الدولار ين لاني لقيت ان صفقاته بتكون اسرع وعمولته اقل بجانب ان مضاعفاته بتكون اقل فقد يصل للمضاعف الثاني او الثالث على الاكثر.

تحياتي وتقديري لاستاذنا الغالي مبدع العرب

المرفقات

92.5 KB · المشاهدات: 28

xm    xm

جمعة مباركة ان شاء الله

اخي الفاضل علي الموضوع مش ان ناخد 10 نقاط ونجري الفكرة ان نظرية ( sl 10 , tp 10 ) تؤدي الى ربح 1 نقطة فقط , واذا زاد الربح عن ذلك فقد يصل الى 3 نقاط نتيجة فقط لفرق الاسبيرد احيانا او لفارق في لحظة اغلاق الصفقة ........... يعني اي زيادة عن 1 نقطة تكون عملية حظ فقد تحدث او لا .. لذلك اقترحت تطبيق نظرية ( sl 10 , tp 15 ) مع المضاعفات لضمان الحصول على 5 نقاط على الاقل عند اغلاق جميع الصفقات.

بالفعل اخي الفاضل اخذت بنصيحتك وجربت النظرية الجديدة على الباوند دولار وعلى الدولار ين .. وكانت هذه هي النتيجة :

باستخدام نظرية ( sl 10 , tp 15 )

الباوند /دولار

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -0.91 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1.80 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -3.81 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.04 تكون قيمة ال10 نقاط هي -7.46 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الرابحة بعقد 0.16 تكون قيمة ال15 نقاط هي +22.14 دولار... وهنا تحقق الهدف

22.14 - ( 0.91+1.80+3.81+7.46) = 8.16 دولار

الدولار/ ين

عند الدخول ب 0.01 تكون قيمة ال10 نقاط هي -0.89 دولار تقريبا
و عند الدخول في الصفقة المعاكسة ب 0.02 تكون قيمة ال10 نقاط هي -1.76 دولار تقريبا

و عند الدخول في الصفقة المعاكسة الرابحة بعقد 0.04 تكون قيمة ال15 نقاط هي +4.51 دولار... وهنا تحقق الهدف

4.51 - ( 0.89=1.76) = 1.86 دولار

ومرفق صورة من هذه الصفقات .... وطبعا انا سوف استمر في تطبيق هذه النظرية وغالبا ساتاجر على الدولار ين لاني لقيت ان صفقاته بتكون اسرع وعمولته اقل بجانب ان مضاعفاته بتكون اقل فقد يصل للمضاعف الثاني او الثالث على الاكثر.

تحياتي وتقديري لاستاذنا الغالي مبدع العرب

خلينا نجرب سوا اخى محمد و نعرض نتايجنا و بعد فترة نقيم و ان

كانت فى النهاية نحقق الربح يبقى بالطبع هفضل الهدف 15 نقطة بس الاول خلينا فترة للتجربة

xm    xm

السلام عليكم

تم عمل صفقتين الان على الدولار / ين باستخدام نظرية ( sl 10 , tp 15 )

الصفقة الاولى حققت الهدف بدون مضاعفات والنتيجه هي 1.16 دولار بقيمة عقد 0.01 وربح 15 نقطه مع استوب 10 نقاط

الصفقة الثانية حققت الهدف بعد المضاعف الثاني , حيث تم فتح صفقة بقيمة 0.01 ثم 0.02 ثم 0.04 والاخيرة هي التي حققت الهدف 15 نقطة وكانت النتائج كما يلي

4.45 - ( 0.81 + 1.51 ) = 2.13 دولار

اذا اجمالي الربح من الصفقتين هو 1.16 + 2.13 = 3.29 دولار

واجمالي 30 نقطة

تحياتي

xm    xm

ديه صورة لنتائج امس معم الاهداف جات من اول دخول و قليل الى وصل للمضاعفة التانية او التالتة

الربح اليوم 15 دولار من حساب اصله 500 دولار

نسبة الربح اليومى 3 % من اجمالى المبلغ و اعتقد انها نسبة جيدة جدا و كمان مشتغلتش بشكل كبير
مع تمنياتى بالتوفيق للجميع

xm    xm

نتائج مبهرة و طريقة تداول ولا اسهل من كده

عندي لك سؤال اخي علي .. من خلال ممارستك لهذه الطريقة خلال السنوات الماضية , ما هي اصعب صفقة صادفتك , وكم وصلت معك المضاعفات ؟ ايضا ما هي العملة التي كانت نتائجها تسير معك بشكل هادىء ومضاعفات اقل .

تحياتي

xm    xm

نتائج مبهرة و طريقة تداول ولا اسهل من كده

عندي لك سؤال اخي علي .. من خلال ممارستك لهذه الطريقة خلال السنوات الماضية , ما هي اصعب صفقة صادفتك , وكم وصلت معك المضاعفات ؟ ايضا ما هي العملة التي كانت نتائجها تسير معك بشكل هادىء ومضاعفات اقل .

تحياتي

اجازة سعيدة اخى محمد

للحق انا ليا بس بجرب فيها ليا حاولى شهر فقط او اقل مش من زمان علشان اديت لنفسى العمل عليها على حساب

تجريبى هنا فى النوضوع لحين التاكد تمام من قوتها ثم محاولة ان نتلافى عيوبها و نبداء العمل عليها على حساب

حقيقى

لكن للامانه افضل الازواج خصوصا مع عدم وجود اخبار عليها هى الاسترالى دولار و الدولار كندى

xm    xm

نتائج يوم الاثنين

اخر صفقة تم الغائها و الخروج من نقطة الدخول لان تم الدخول بعقد كبير و المفروض كان الدخول ب 0.01

ارباح اليوم 15 دولار

بنسبة 3% من اصل الحساب

xm    xm

طريقة رائعة استاذ علي
لكن عندي سؤالين ،،
- لو ضلينا نعمل مضاعفات لحد ما نوصل لمضاعف ما بيقدر عليه الحساب ! شو العمل ؟
- من ناحية شرعية ، الا تعتبر هاي الطريقة كالمقامرة ! يعني الدخول بيكون دون تحليل او دون اساس مجرد رمية حظ !
في انتظار رايك :)

xm    xm

طريقة رائعة استاذ علي
لكن عندي سؤالين ،،
- لو ضلينا نعمل مضاعفات لحد ما نوصل لمضاعف ما بيقدر عليه الحساب ! شو العمل ؟
- من ناحية شرعية ، الا تعتبر هاي الطريقة كالمقامرة ! يعني الدخول بيكون دون تحليل او دون اساس مجرد رمية حظ !
في انتظار رايك :)

السؤال الاول بالفعل العمل بطريقة المضاعفات يحتاج لراس مال كبير اعتقد ان لا يقل عن 2000 دولار
و ارى فى هذه الحالةستسطيع ان تحصل على 10 نقاط ما دام تتابع جيد و مبعتد عن وقت الاخبار و الاحاديث القوية
ثانيا : ارى ان طريقة المضاعفات علم احنا كلنا درسنها ... الاحصاء كلنا درسنا احصاء و درسنا الاحتمال
انا بعمل هنا على زيادة فرص تحقق الهدف بزيادة العمليات و كل ما تزيد عدد العمليات يرتفع احتمال مكسبى

xm    xm

السؤال الاول بالفعل العمل بطريقة المضاعفات يحتاج لراس مال كبير اعتقد ان لا يقل عن 2000 دولار
و ارى فى هذه الحالةستسطيع ان تحصل على 10 نقاط ما دام تتابع جيد و مبعتد عن وقت الاخبار و الاحاديث القوية
ثانيا : ارى ان طريقة المضاعفات علم احنا كلنا درسنها ... الاحصاء كلنا درسنا احصاء و درسنا الاحتمال
انا بعمل هنا على زيادة فرص تحقق الهدف بزيادة العمليات و كل ما تزيد عدد العمليات يرتفع احتمال مكسبى

شكرا على ردك استاذ علي
انا الصراحة بجرب الطريقة ع حساب تجريبي ب 30 الف
..
ما هو بردو لما ترمي حجر النرد بيكون الاحتمال 1/6 ، بردو احتمالات :)
الفكرة انه الدخول العشوائي الغير مبني ع تحليل او اي شي
ممكن الواحد يعتمد الطريقة هاي في حال ضرب ستوب احد الصفقات

xm    xm

شكرا على ردك استاذ علي
انا الصراحة بجرب الطريقة ع حساب تجريبي ب 30 الف
..
ما هو بردو لما ترمي حجر النرد بيكون الاحتمال 1/6 ، بردو احتمالات :)
الفكرة انه الدخول العشوائي الغير مبني ع تحليل او اي شي
ممكن الواحد يعتمد الطريقة هاي في حال ضرب ستوب احد الصفقات

هى وجهات نظر انا بعتبرها استراتجية مبنية على الاحتمال

يعنى عندنا لما بدخل توصية بيكون هناك احتمالين فقط اما تحقق الهدف او الاستوب لا ثالث لهم

و كل ازيد مرات الدخول يزيد نسبة احتمال تحقق الهدف .. فدا بعتبره علم و ايضا فيها مجهود كبير

لانها تحتاج متابعة مستمرة و عدم ترك المنصة ما دام هناك توصية مفعلة و الله اعلم

عودة
أعلى