إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار رقميا

باريس

عضو ذهبي

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بموضوعي الذي بين يديكم سنقوم باذن الله بتحديد الدعوم والمقاومه اليوميه وايضاً الاسبوعيه رقمياً وايضا تحديد الاتجاه
ونقاط ادخول والخروج

اتمنا لي ولكم التوفيق

xm    xm

هناااا توقعاتنا لحركة اليورو دولار ليوم الاثنين وبا لاصح الاسبوع القادم

xm    xm

طبعا يا شباب الهدف بيع 80% ولكن ننتظر افتتاح السوق بأذن الله

الهدف من وضع المنطقه المحايده هي للايام القادمة باذن الله سنتعامل مع هذا الرقمين للبيع وشراء

وعند دخولنا بيع هدفنا 11170 او 11157

xm    xm

رائع اخى باريس انا كمان مع البيع مع الاستقرار تحت 1.1340 و الله اعلم

xm    xm

رائع اخى باريس انا كمان مع البيع مع الاستقرار تحت 1.1340 و الله اعلم

هلابك علي شكرا للمرورك العطر هو البيع لا غبار عليه ان شالله والله اعلم

لكن هل ثبت 11157 او لا اذا كسرها سيكون كلام ثاني باذن الله

ويارب التوفيق وكل شيء من الله

xm    xm

باذن الله ادعم راح يكون 11146 المقاومه عند 11456

الان عندنا 11296 اذا كسرناها سنتجه 11146 والله اعلم اتمنا لكم التوفيق بنسبه لي دخلت البيع قبل الكسر

xm    xm

شباب اذا اخترقنا 11347 سيكون هدفنا باذن الله 11453 وانا اتقوع الارتداد من نقطة 11347 والله اعلم

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما توقعنا هذااا هدفنا بأذن الله

xm    xm

يحاول ان يخترق الافتتاح الاسبوعي للاعلى توقعاتي لن ينجح هااااذي المحاوله الثالثه

xm    xm

فشل سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بتحقيق كسر مستوى الدعم 1.1270، الأمر الذي دفعه للارتداد للأعلى من جديد متداولاً فوق مستويات 1.1320. السعر الآن يستهدف مستوى سعر 1.1385 والذي يعتبر مستوى الدعم للقناة الهابطة والموضحة على الرسم البياني أعلاه. اختراق المستوى المذكور والثبات فوقها يرجح امتداد الاتجاه الصاعد ليستهدف السعر مستويات 1.1485 و1.1585 و1.1625، في حين أن الفشل باختراق مستوى 1.1385 يرجح معاودة الاتجاه الهابط وامتداده خلال الفترة القادمة ليستهدف مستويات 1.1200 و 1.1100

xm    xm

فشل سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي بتحقيق كسر مستوى الدعم 1.1270، الأمر الذي دفعه للارتداد للأعلى من جديد متداولاً فوق مستويات 1.1320. السعر الآن يستهدف مستوى سعر 1.1385 والذي يعتبر مستوى الدعم للقناة الهابطة والموضحة على الرسم البياني أعلاه. اختراق المستوى المذكور والثبات فوقها يرجح امتداد الاتجاه الصاعد ليستهدف السعر مستويات 1.1485 و1.1585 و1.1625، في حين أن الفشل باختراق مستوى 1.1385 يرجح معاودة الاتجاه الهابط وامتداده خلال الفترة القادمة ليستهدف مستويات 1.1200 و 1.1100

شكرا للجميع بارك الله فيك

اخي انا اتكلم عن الاسبوعي لا الحظي يعني حركته راح تنحصر بين رقمين

بين 11484 و 11181 وممكن اكثر بنقاط لا تتجاوز 100 نقطه سواء للاسفل او الاعلى

علما ان نقطة 11181 هي ثابته قرابة 14 يوم تقريبا ولم يصل اليها بحكم انه كان برتفاع

افتتاحه اسبوعيا كان على 11332 تداول لامس واليوم يصارع هذه النقطه وحاول ان يتجاوزها للاعلى ولكن لم يستطع اذا توقعاتنا هي زيارة 11181 او اقل بقليل او اكثر كما ذكرنا
اذا نجح غدا بتجاوز نقطة لافتتاح الاسبوعيه فهو سيزور 11484 وانا لا اعتقد ذالك

لماذا شمعتين مضو سابقتين وهي اشمعات اليوميه افتتاحها اقل من لافتتاح الاسبوعي وهذا دليل

على انه سيتجه للاسفل

وكلها تكهنات والعلم عند الله وانا لا ادعي العبقريه ابدا لكن ادعي ما توصلت اليه والقوه النفسيه

وعلى العموم نحنو نشتغل على مدى متوسط اسبوعي وعندنا نقاط اذا تجاوزها السعر للاعلى
نشتري واذا لم يتجاوزها نبقا على بيعنا

ولكن الخلاصه انه اتحدد رقمين وهذا ما يسعا له كل متداول اسفل واعلى

وهناك سناريو لدي اسمه الركود تبقا العمله متذبذبه با المنتصف لا طلعت ولا نزلت بهذه الحاله المتداول لا يخسر

اكرر انا لا ادعي الفقه والعلم با العكس منكم نتعلم وخطائنا اكثر بكثير من صوابنا

اتمنااااااا للمشتري ان يربح وكذالك للبائع ان يربح

وتمناااااا كذالك ان يجمعنا بجنات النعيم ووالدي ووالديكم

xm    xm

اذا نجح غدا بتجاوز نقطة لافتتاح الاسبوعيه فهو سيزور 11484 وانا لا اعتقد ذالك

اسف يا اخوان خطاء مني با المشاركه السابقه القصد اذا نجح بتجاوز 1346 وهاذي النقطه هي نقطة دعم للقمه السابقه اذا تجاوزها وفتحت شمعه فهو لشراء

xm    xm

اخواني مدام انا ننتظر الهبوط خلونا ندردش شوي عن اسلوب التداول الناجح

انا بنظري التخبط بين العملات يقود للخساره بمعنى اختص بعمله واحده فقط ولا تتنقل بين العملات

لان كل عمله لها تكتيك معين ولا تنطبق استراتيجيه او التحليل الرقمي على كل العملات لكل عمله اسلوب وطريقه

مثال

اليورو دولار ما ينطبق عليه يختلف ولا ينطبق على دولار ين مثلا او على اي عمله اخرى

فتحليلك وطريقة شغلك اختص بعمله واحده فقط واعرف سلوبها

لا تفتح اكثر من عقد الى بحالة التاكيد 100% وهذا غالبا لا يحصل

مهما كبر حسابك لا تفتح عقد اكثر من 0،20 وحتى ولو تعلم ان الصفقه ستتجه 300 نقطه

لا تستعجل باقفال الصفقه الخسرانه فربما يعود السعر حسب تحليلك

لو ربحت مثلا بشهر 2000 دولار اجعل منها 1000 دولار احتياط فوق راس المال حتى تحمي راس مالك لا تطوله الخساره

ولو حصلت تقلبات اتركها تتقلب على الربح وليس على راس المال

وكل شهر وعند السحب لا تسحب اكثر من نصف الربح والباقي اتركه لحماية الحساب

بعد مرور 12 شهر اسحب الارباح التي رصدة للحمايه ويبقا راس مالك لاول مكسب

بهذه الطريقه العامل النفسي يبقا قوي جدا ويبداء العطاء

انا بتوقعاتي المحفظه اذا تم ادارتها بطريقه علميه واسلوب متوازن وصبر هو اسلوب نجاحها

فهي اكبر مشروع ناجح

ثم ان ارباحها صافيه ليسة كمثل المحلات التجاريه التي يشمل الربح اجار ومرتبات موظفين وصرف شبه يومي

وطاقه وعمل على مدار اليوم

هذا ما حبيت ان اذكركم به ودمتم بود

عودة
أعلى