إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ورشة سلة العملات (توصيات يومية بهدف وستوب ومستمرة الى ما شاء الله)

xm    xm

انتهينا من كافة التوصيات والصفقات المفتوحة مع الصفقات المغلقة يدويا التي اشرنا الى اغلاقها قبل دقائق

وهذه نتيجة اخر ثلاثة ايام +239 نقطة

الف مبروك للجميع

xm    xm

انتهينا من كافة التوصيات والصفقات المفتوحة مع الصفقات المغلقة يدويا التي اشرنا الى اغلاقها قبل دقائق

وهذه نتيجة اخر ثلاثة ايام +239 نقطة

الف مبروك للجميع

ما شاء الله تبارك الرحمن ، الله يزيدك من علمه وفضله

xm    xm

السلام عليكم

انا عملت بالتوصية eurusd.. انا مبتدئ وعلى حساب تجريبي فقط

بس بتأكد عشان اعرف اذا بعمل بالتوصية صح ولا غلط... التوصية هذي خاسرة حتى الان, صحيح ؟

وكمان بسأل, الصفقة بالعادة تفضل كم ساعة او يوم ؟

xm    xm

السلام عليكم

انا عملت بالتوصية eurusd.. انا مبتدئ وعلى حساب تجريبي فقط

بس بتأكد عشان اعرف اذا بعمل بالتوصية صح ولا غلط... التوصية هذي خاسرة حتى الان, صحيح ؟

وكمان بسأل, الصفقة بالعادة تفضل كم ساعة او يوم ؟

اخي باسم انتهت صفقة واحدة من توصيات اليوم بالهدف

وهذه الصفقات المتبقية

قارن الجميع

اما بالنسبة متى تنتهي الصفقة

غالبا توصياتي تنتهي بالهدف او الاستوب ونادرا مانخرج يدويا وطبعا اذا اردت ان اخرج يدويا نشير لذلك فورا لكن كما ذكرت اغلب الصفقات تنتهي بالاستوب او الهدف وتنتهي بيوم واحيانا بساعات على حسب حركة السوق

xm    xm

اخي باسم انتهت صفقة واحدة من توصيات اليوم بالهدف

وهذه الصفقات المتبقية

قارن الجميع

اما بالنسبة متى تنتهي الصفقة

غالبا توصياتي تنتهي بالهدف او الاستوب ونادرا مانخرج يدويا وطبعا اذا اردت ان اخرج يدويا نشير لذلك فورا لكن كما ذكرت اغلب الصفقات تنتهي بالاستوب او الهدف وتنتهي بيوم واحيانا بساعات على حسب حركة السوق

حبيبي صياد هل تعلم أنها لم تنتهي لدي ، فرقت على نقطة واحدة فقط

xm    xm

والله انا لخبط شوي معليش استحملني..هذي الصورة, كذا انا ادخلت الامر صح تبع eurusd صح ولا غلط ؟

انا عارف ادخلت امرين بالغلط... بس مو مشكلة عشان حساب DEMO
شكرا لك

xm    xm

والله انا لخبط شوي معليش استحملني..هذي الصورة, كذا انا ادخلت الامر صح تبع eurusd صح ولا غلط ؟

انا عارف ادخلت امرين بالغلط... بس مو مشكلة عشان حساب demo
شكرا لك

تأخرت أنت بالدخول فدخلت شراء من سعر أعلى من السعر اللي احنا دخلنا فيه ، احنا دخلنا شراء من 1.0747 وأنت دخلت من 1.0776 الفرق بحدود 30 نقطة ، حاول دائما الدخول في الصفقات فور نزول التوصية حتى تتجنب تحرك الأسعار الكبير مثل ما حدث معك

موفق يارب

xm    xm

انا عارف ادخلت امرين بالغلط... بس مو مشكلة عشان حساب demo
شكرا لك

تماما كما قال لك الاخ عبد الرحمن احرص على دخول الصفقات عند نزولهم بنفس السعر تقريبا والتأخر في الدخول قد يصب ف مصلحتك او عكسها احيانا لكن كي تتماشى معنا احرص على الدخول عند نزول التوصيات

xm    xm

شكرا لكم على الرد والمساعدة

الحمدلله الصفقة وصلت لنقطة tp

عندي سؤال بيجنني.. الان رصيدي اصبح 1363 بعد الصفقة هذي !

يعني معقولة انا كذا كسبت 363 دولار من هذي الصفقتين ؟؟ ولا كيف تنحسب اذا انا غلطان ؟

xm    xm

معقولة يعني لو حسابي حقيقي ب1000$.. كان كسبت 363$ في يوم واحد من هذي الصفقة !!!!

على كذا خلال 3 صفقات ناجحة من هذا النوع اقدر ادبل راس المال !

xm    xm

معقولة يعني لو حسابي حقيقي ب1000$.. كان كسبت 363$ في يوم واحد من هذي الصفقة !!!!

سأشرح لك بعد قليل اخي باسم عن الية التوصيات
بعد ان اضع توصيات اليوم
وسأضعها بعد دقائق

xm    xm

اولا نذكر بالتوصيات التي انتهت

التوصيات المتبقية الجارية الان

يرجى الالتزام بها

سأضع التوصيات الجديدة مع الالتزام الصفقات الجارية

xm    xm

نعم صحيح. لكن لو كانت الصفقات خاسرة فسوف يدهب رأس مالك في لحظات ههههه و لهدا لا تغتر بما ربحته ابدا من هده الصفقات لانها على ديمو و لم تحترم اي ادارة لرأس المال. ما دمت مبتدء في الفوركس.. انصحك أن تستمع لمحاضرات حول كيفية ادارة رأس المال في الفوركس فهي سر من أسرار النجاح في هدا المجال المتشعب.. كما انصحك ان تقرأ و/أو تستمع لكتب و محاضرات عن نفسية المتداول.. لا يمكن النجاح من دون تعلم هدا .... بالتوفيق أخ باسم

عودة
أعلى