إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

استفسار عن شركه fxpro

anaana20105

عضو جديد

xm    xm

الاخوه الاعضاء عانيت الكثير فى فتح حساب فوركس ولا استطيع اختيار شركه مضمونه نصحنى احد الاخوه بشركه اف اكس برو fxpro ولما دخلت اعمل بحث عن الشركه وجدت لها ناس بتشكر فيها وناس بتخسف بيها الارض
ارجو من الاخوه الاعضاء المتعاملين فعلين مع الشركه بالرد على لو تكرمتو
هل الشركه امنه لايداع مبلغ تداول كبير
هل هناك مماطله فى سحب الربح واسترجاع الاموال
هل هناك تلاعب فى منصه التداول
ارجو من لديهم الخبره مع هذه الشركه على التحديد ولكم الشكر

xm    xm

اخي انا حسابي مع الشركة منذ فترة طويلة و لكن لم اواجه اي مشاكل
اذا كان هناك دلائل على تلاعبها ممن يقولون ذلك ارجو منك ان تفيدنا بالدليل

xm    xm

الاخوه الاعضاء عانيت الكثير فى فتح حساب فوركس ولا استطيع اختيار شركه مضمونه نصحنى احد الاخوه بشركه اف اكس برو fxpro ولما دخلت اعمل بحث عن الشركه وجدت لها ناس بتشكر فيها وناس بتخسف بيها الارض
ارجو من الاخوه الاعضاء المتعاملين فعلين مع الشركه بالرد على لو تكرمتو
هل الشركه امنه لايداع مبلغ تداول كبير
هل هناك مماطله فى سحب الربح واسترجاع الاموال
هل هناك تلاعب فى منصه التداول
ارجو من لديهم الخبره مع هذه الشركه على التحديد ولكم الشكر

اخي شركة اف اكس برو معروفة بمصداقيتها وشفافيتها لدى العوام
ويمكنك ان تتاكد من تراخيصها

xm    xm

شكرا للاخوه الذين قامو بالرد ولكن اخوانى لو تكرمتو انا عانيت من شركات كثيره واخرها كان البارى انا لا اسئل عن التراخيص انا اسئل عن مصداقيه الشركه هل لو اودعت بها مبالغ كبيره واردت سحب اموالى منهم هل هناك مماطله من جانبهم ام ان الامور ميسره وهل الشركه تلعب بالمنصه فى الاسعار انا اعرف ان عندهم حسابات ecn ,وهذا النوع من الحسابات يحتاج الى مبالغ كبيره للتداول وهذ ا السبب الذى اقلقنى لان هذه الحسابات لدى الشركه تفتح فقط ب 500 دولار ارجو منكم تقديم المساعده ولكم الشكر

xm    xm

شكرا للاخوه الذين قامو بالرد ولكن اخوانى لو تكرمتو انا عانيت من شركات كثيره واخرها كان البارى انا لا اسئل عن التراخيص انا اسئل عن مصداقيه الشركه هل لو اودعت بها مبالغ كبيره واردت سحب اموالى منهم هل هناك مماطله من جانبهم ام ان الامور ميسره وهل الشركه تلعب بالمنصه فى الاسعار انا اعرف ان عندهم حسابات ecn ,وهذا النوع من الحسابات يحتاج الى مبالغ كبيره للتداول وهذ ا السبب الذى اقلقنى لان هذه الحسابات لدى الشركه تفتح فقط ب 500 دولار ارجو منكم تقديم المساعده ولكم الشكر

اخي شركة اف اكس برو معروفة لدى الجميع بمصداقيتها والشفافية التامة ونحن باسم عرب فوركس نضمنها لك باذن الله
ويمكنك ان تسال على الشركة في كل مكان لتتاكد بنفسك

xm    xm

معقوله مافى احد من اعضاء منتدى الشركه عنده اجابه على سوالى علامة استفهام لكم جزيل الشكر

xm    xm

اخي anaana كنت اعرف شخصا بال 2012 من المضاربين الحادين (سكالبينغ بعقود كبيرة) كان يتعامل معهم بمبالغ كبيرة , حسابي كان معهم و لكن صغير , هذا الشخص اذكر ربح حوالي 25000$ في يوم واحد و طلب سحبهم قالوا له اقفل عقودك المفتوحة و ارسل الطلب
و بالفعل ارسلوا له ارباحه دون اي مشاكل , كانت المنصة ميتاتريدر 4
هذه القصة التي استطيع ان افيدك بها
بالتوفيق لك

xm    xm

اخي الحمد لله لدينا اكثر من 400 عميل مع الشركه ولم يواجه ولا عميل مشكله في السحب
وان واجهك مشكله لاسمح الله فنحن موجودين

xm    xm

خذها بطريقة عكسية
يعني لو كانت سيئة لكان المتضررون ملؤوا الموضوع شتائم للشركة
:20.:

xm    xm

شكر ا لكم جميعا سوف اكمل الاجراءت اليوم على بركه الله
ما هو المطلوب منى عند فتح الحساب لكى يكون تحت رعايه المنتدى

xm    xm

شكر ا لكم جميعا سوف اكمل الاجراءت اليوم على بركه الله
ما هو المطلوب منى عند فتح الحساب لكى يكون تحت رعايه المنتدى

أن ترسل إميل للشركة تخبرهم أنك تريد ان تكون تحت رعايه عرب فوركس او تفتح الحساب مباشره من الرابط الخاص بنا في توقيعي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

تحيّة طيّبة ،

شكرا لاستفسارك و لاهتمامك بشركتنا ، نحن و الحمدالله ليس لدينا أيّة مشاكل بالسحوبات
كل ما عليك فعله هو ارسال طلب سحب لأي مبلغ متوفر بالحساب عبر ملفكّ الخاص و نحن بخلال دقائق نباشر بالسّحب
و نرسل لحضرتك رسالة تأكيد عبر الأيمل
و في حال واجهت أيّة مشاكل لا سمح الله ، فنحن و منتدى عرب فوركس موجوجين للمساعدة

تحيّاتنا
المكتب العربي
أف أكس برو

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

تحيّة طيّبة ،

شكرا لاستفسارك و لاهتمامك بشركتنا ، نحن و الحمدالله ليس لدينا أيّة مشاكل بالسحوبات
كل ما عليك فعله هو ارسال طلب سحب لأي مبلغ متوفر بالحساب عبر ملفكّ الخاص و نحن بخلال دقائق نباشر بالسّحب
و نرسل لحضرتك رسالة تأكيد عبر الأيمل
و في حال واجهت أيّة مشاكل لا سمح الله ، فنحن و منتدى عرب فوركس موجوجين للمساعدة

تحيّاتنا
المكتب العربي
أف أكس برو

السلام عليكم
اعلم تمام ان الشركه من الشركات الجيده ولكن ما اثر شكى اعضاء الفريق العربى للشركه واقولها بكل صراحه عندما حاولت فتح الحساب بالشركه اختارت التسجيل عن طريق الترخيص البريطانى ولم اجد مصر ضمن الترخيص ووجدتها داخل الترخيص القبرصى وبالرجوع الى خدمه الدعم العربى افادو ان بعض البلدان لا تقع تحت الترخيص البريطانى نتيجه ان المنظمه نفسها لا تسمح بذلك اقصد هنا fca وان هذا الامر يخص قرارات الموسسه المانحه للترخيص وليس الشركه فكيف ذلك وكثير من الشركات التى تحمل الترخيص تعطى احقيه للمصرين بالعمل لديها وتحت ترخيصها وهناك شركات كثيره لا تحمل سوى ترخيص fca وتعمل داخل مصر دعنى اعبر بصراحه وصل الى فهمى ان الشركه لا يوجد لها سوى مكتب تمثيل داخل المملكه المتحده او ان الترخيص لمجرد الداعيه الاعلاميه فقط هذا ما دار بذهنى واعذرنى اخى الكريم لان شركات الفوركس التى تخدع العملاء كثره فاختلط الجيد بالخبيث . انا هنا اتسائل ليس لغرض التشهير بشركه تملك العديد من العملاء ولكن ارغب بتوضيح منطقى لذلك الترخيص القبرصى اضعف بكثير من الترخيص البريطانى فى كل شى لذا ارجو منكم مراجعه حذف كثير من البلدان من الترخيص البريطانى لان المنظمه نفسها تقدم الحمايه لكافه بلدان العالم فلماذا يتم حذف تلك البلدان من قائمه الشركه ارجو التوضيح ولكم الشكر

xm    xm

ستتلقى الرد من مندوب الشركة ان شاء الله

xm    xm

تحيّة طيّبة،

الرّجاء العلم انّ شركتنا في المملكة المتّحدة شركة مرخّصة موقعها في وسط مدينة لندن مع طاقم موظّفين كامل و هي ليست ابدا" مكتب تمثيلي . فنحن مركزنا الرئيسي هو في لندن.
امّا الترخيص، فيمكنك التأكد منه من خلال موقه الترخيص نفسه ، أرسل لحضرتك الرابط أدناه:
http://www.fsa.gov.uk/register/firmBasicDetails.do?sid=228715
و رقم ترخيصنا هو 509956

نحن نسعى دائما لاضافة عدد البلدان تحت الترخيص البريطاني و نراجع هذه البلدان التي يمكننا قبولها تحت هذا الترخيص كل فترة. حاليا نقبل جميع دول الخليج العربي و بعض دول الشرق الأوسط ، كما أنّ دول شمال افريقيا سوف يتم اضافتها قريبا" باذن الله تعالى

في حال كنت مهتما فقط بالترخيص البريطاني في الوقت الحالي، أرجو ارسال بياناتك الى أعضاء المنتدى أو الى قسمنا العربي fx.arabic@fxpro.com
و نحن نتصل بحضرتك و نعطيك المزيد من العلومات حول كيفية فتح حساب تحت االترخيص البريطاني و المستندات الاضافيّة المطلوبة

مع تحيّاتنا
شركة أف أكس برو

عودة
أعلى