إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

طرائف حلوة

jihad azzam

عضو ذهبي

xm    xm

جن مجنونا فأصبح أكثر جنونا .............. مافيه أمل بصير ذكي ..................................... .. .... لغز صعب !

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

ثلاثة مساطيل قاعدين في سهرة
الأول : أنا عندي فلوس أشتري فيها أمريكا الشمالية
الثاني : وأنا عندي فلوس أشتري فيها أمريكا الشمالية و الجنوبية
الثالث : و مين قالكم إني رح أبيع

xm    xm

أيام الرسائل عن طريق الحمام الزاجل: واحد بعت طير لصديق له ولما وصل الطير بص الصديق على رجل الطير ما لقاش ورقة او رسالة فلما شاف صديقه يلي بعت له الطير من غير رسالة سالوا ايه قصة الطير يلي مافيش برجله رسالة بعتوا ليه ؟ قام قال له اصلي بعتلك مس كول

xm    xm

مرة واحد كل لما يعدى من شارع يشوف واحد بيشرب سجارتين فساله : ليه كل لما اعدى من هنا اشوفك بتشرب سجارتين؟ قاله: اصل انا كان ليه واحد صاحبى متعودين انو احنا نشرب سجاير هنا وصاحبى ده سافر فانا بشربلى وبشربله.. بعدها بفترة صاحبنا ده عدا شافه بيشرب سجارة واحده فقاله انت بتشرب سجارة واحده ليه؟ قاله: اصل انا بطلت سجاير

xm    xm

جنون
أمر أحد المحاميين موكلة بأن يتظاهر بالجنون أثناء محاكمتة فبرأتة المحكمة لإنة مجنون وعندما جاء المحامي مطالباً بأتعابة إستمر أيضاً في تمثيل الجنون

xm    xm

وزير عربي راح زيارة على البرازيل.. هناك استرعى انتباهه ببغاء يحكي عربي فاشتراه

عند عودة الوزير الى بلاده سأله احد موظفي الجمارك في المطار: معاليك.. الحيوان هذا معك؟

فرد الببغاء بسرعة: ايه.. معي..!؟

xm    xm

ثلاثة حكم عليهم بالإعدام اميركي والماني وعربي .
فسالوا الأمريكي : بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال : بالمقصلة . فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه . وسالوا الألماني :بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال : بالمقصلة . فلم تشتغل المقصلة فافرجوا عنه . وسالوا العربي :بماذا تريد ان نعدمك بالمقصلة الكهربائية ام بالسيف ؟ فقال بالسيف . فصرخ عليه الناس : اطلب المقصلة الكهربائية .. المقصلة الكهربائية ! فقال : انها لا تشتغل لا تشتغل !

xm    xm

:angelic:
جميل منك أخي جهاد
تحياتي ،،،

xm    xm

جميلة النكت عزيزي جهاد ... وقتها بالاجازة الرائع
ايه رأيك الموضوع يكون متجدد في كل اجازة ؟؟

xm    xm

جميلة النكت عزيزي جهاد ... وقتها بالاجازة الرائع
ايه رأيك الموضوع يكون متجدد في كل اجازة ؟؟

والله يادكتور احمد خجلت من نفسي لاني حطيتهم انا ما بعرف ولا نكتة بس شلتهم من المنتديات انما نقيت النكت الي
محشومة خفنا على كبرتنا
انا قلت انه بالايجازة هيك حلوة بتجي تكرم منجدد وقت الايجازات بيتسلوا الشباب

xm    xm

- وحده جاب زوجها لها تمر وجلس يُأكلها حبة حبة ... طبعا ً البنت استحت منه تطلع نواة التمر قدامه قامت تبلع وهو يعطيها واختنا في الله
تبلع الى ان انتهى بها الموضوع في المستشفى..!

xm    xm

هذا الموقف صار علينا في جنتنغ انا وزوجي اللي ما يحب الملاهي كنت اركب انا وهو ما يركب ويخاف من الالعاب السريعة والخطرة وبينما نحن نتجول في الملاهي الخارجيه شفنا قطار واقف وزوجي يحسبه انه الي يمشي بشويش حول المنتجع وانا وطبعا عارفه انه قطار سريع وفي شقلبه:36_1_15: المهم قلتله اركب القطار يمش بشويش طبعا هو فرحان وماخده الكميرا الفيديو معه على باله انه بيصور المنتجع والقطار بيمشي بشويش ويستمتع بالجو الضبابي وانا ساكته :109: المهم ركب وجاته الموظفه وقالتله حط الحزام قالها :24: مايحتاج لاربط الحزام وشوي الي تحرك القطار ودخلنا في مغاره سرعه اللعبه تزيد وهو قام يصارخ ويدور الحزام والكميرا شابكه في حلقه طبعا انا:36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: :36_11_6: طليت فيه الاوهودموعه تسيل من اذنه:109: مع سرعه القطار وقام قلي سويتيها فيني ونزلنا بعدها صار لما يركب لعبه يسال في ادق تفاصيلها ويشوفها مره مرتين قبل لا يركبها:109:

_________________و

التعديل الأخير:

xm    xm

واحد بيقول لصاحبه: انتهت على ايه الخناقة بينك وبين مراتك امبارح؟؟

رد: هه ....دى جت لغاية عندى وركعت قدامى !!

قال له يا سلام وقالت لك ايه ؟

قالت لى: 'اطلع من تحت السرير يا جبان'

xm    xm

من مواقف الشيخ عبدالحميد كشك

ومره من المرات قبض عليه، فضابط جديد يحقق معاه

فقال: ما أسمك

قال : عبد الحميد كشك (والمفترض أن الشيخ مشهور عند المباحث )

قال: ما عملك

فقال الشيخ: مساعد طيار ( و معلوم أن الشيخ كان ضرير )ا

عودة
أعلى