إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

ماهو رأيكم بشركة ون فاينشال ماركتس

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عزوز خالد

عضو جديد

xm    xm

ماهو رأيكم بشركة ون فاينشال ماركتس

أرجوا المساعدة و افادة عن الشركة
وهل تنصحوني بها

ولكم جزيل الشكر

xm    xm

الشركة معروفة بالنصب والاحتيال ننصحكم بالابتعاد عن امثال هذه الشركات

xm    xm

الشركة معروفة بالنصب والاحتيال ننصحكم بالابتعاد عن امثال هذه الشركات

اخي المشرف الكريم

ممكن معلومات أدق
بمعنى هل قام المنتدى او انت بتجربت الشركة و اتضح انها شركة محتالة ونصابه
ارجوك ان تفصل كلامك

واذا كان المنتدى يعرف انها نصابة محتالة
فانا متاكد انه لا يمكن ان يتكلم مشرف المنتدى الا ان تكون هذه تجربة شخصية للمنتدى وممثله بادارته مع الشركة بشكل قوي و فعلي وضمن حقائق انها نصابه

أتمنى ان يتم تعميم الموضوع بشكل واضح و علمي

حتى تعم الفائدة

ارجوا الرد في اقرب فرصة للضرورة

ولكم جزيل الشكر

xm    xm

اخي المشرف الكريم

ممكن معلومات أدق
بمعنى هل قام المنتدى او انت بتجربت الشركة و اتضح انها شركة محتالة ونصابه
ارجوك ان تفصل كلامك

واذا كان المنتدى يعرف انها نصابة محتالة
فانا متاكد انه لا يمكن ان يتكلم مشرف المنتدى الا ان تكون هذه تجربة شخصية للمنتدى وممثله بادارته مع الشركة بشكل قوي و فعلي وضمن حقائق انها نصابه

أتمنى ان يتم تعميم الموضوع بشكل واضح و علمي

حتى تعم الفائدة

ارجوا الرد في اقرب فرصة للضرورة

ولكم جزيل الشكر

اهلا بك اخي عزوز
اولا انا لم اقول بان الشركة نصابة من قرارة نفسي ولا من عندي وهذا ليس بكلامي فقط انما هذا الكلام ممن جربها وبامكانك الاطلاع على اراء الناس ممن جربوها في جميع المنتديات
وناهيك عن ذلك الشركة ماركت ميكر ايضا

xm    xm

اهلا بك اخي عزوز
اولا انا لم اقول بان الشركة نصابة من قرارة نفسي ولا من عندي وهذا ليس بكلامي فقط انما هذا الكلام ممن جربها وبامكانك الاطلاع على اراء الناس ممن جربوها في جميع المنتديات
وناهيك عن ذلك الشركة ماركت ميكر ايضا

اخي الكريم مشرنا العزيز
اول شيء افهم من كلامك انك لم تقم بتجربتها او اتعامل معها
و كلامك حسب كلام المنتديات
ولكن اخي الكريم هذا الذي جعلني في حيره من أمري بسبب اني عملت بحث على جوجل عن الشركة ولم اجد احد يصفها بانها محتالة او نصابه
بالعكس لم اجد أي احد تكلم بسوء عن الشركة وكان الاغلب انهم لم يجربها او يعرفوها
للاسف ليس جوجل هو مقاس صدق الشركات
بل التجربه و التراخيص و الادلة

وانا وضعت هذا الاستفسار بهذا المنتدى بالذات لان الادارة معروفه بخبرتها و لا تذكر الشركة الا اذا كانت اختبرتها و جربتها بشكل فعلي
لذلك للاسف اخي ما تفهمني غلط انا اريد من جربها ويعرفها حق المعرفة
و بخصوص الشركة ماركت ميكر لا اعتقد انه شيء يعيبها
اذا كانت مرخصة من ( fca ) في بريطانيا وهي من أقوى الترخيص العالمية

انا شاكر لك اخي الكريم جدا

xm    xm

اخي الكريم لو كتبت في محرك البحث جوجل شركة ون فاينشال ماركتس النصابة هتعرف لماذا قال لك اخي محمد هذا الكلام
الشركة يوجد عليها كلام متضارب من يقول انها محتالة و هناك من يقول انها جيدة و بما انها ماركت ميكر و مع تضارب الاراء لذلك نصحك اخي الكريم بالابتعاد

و علي فكرة يوجد شركات رائعة كثيرة في السوق فلماذا البحث عن الشركات التي عليها اقاويل خصوصا ان اؤمن بالمثل الي بيقول ما فيش دخان من غير نار يعني الكلام السيئ الي علي الشركة اكيد ليه سبب
مع تمنياتي لك بالتوفيق و حسن الاختيار

التعديل الأخير:

xm    xm

لا انصحك بالتعامل معها يكفي انها ماركت ميكر وانت تقول ذلك
اذن لما تتداول مع شركه ماركت ميكر وانت تعلم ان ربحهم من خسارتك !!!!!
الشركه عليها كلام كثير بالسوق والمعلومه المؤكده لدى الجميع انها ماركت ميكر

xm    xm

اخي الكريم لو كتبت في محرك البحث جوجل شركة ون فاينشال ماركتس النصابة هتعرف لماذا قال لك اخي محمد هذا الكلام
الشركة يوجد عليها كلام متضارب من يقول انها محتالة و هناك من يقول انها جيدة و بما انها ماركت ميكر و مع تضارب الاراء لذلك نصحك اخي الكريم بالابتعاد

و علي فكرة يوجد شركات رائعة كثيرة في السوق فلماذا البحث عن الشركات التي عليها اقاويل خصوصا ان اؤمن بالمثل الي بيقول ما فيش دخان من غير نار يعني الكلام السيئ الي علي الشركة اكيد ليه سبب
مع تمنياتي لك بالتوفيق و حسن الاختيار

اشكرك على الرد علي بجد شكرا
لكن اخي والله اني عملت بحث كما قلت و الله لم اجد سوى موضوع عن الشركة من عام 2011 و كاتب كلام عبيط انه عمل سحب و وصلت الحوالة البنكيه صفر
وهذا كلام مجانين لا يقبله عقل عمرك سمعت ان حولة تخرج بصفر دولار و تصل للبنك كيف هذا
و غير ذلك الاعضاء في المنتدى طلبه دليل او اثبات حتى صورة لم يقدم شيء
فصعب احكم على كلام شخص ليس لديه دليل و موضوعه غير مقنع
انا ليس على الشركة لكن اردت ان يكون الكلام عن تجربه حتى لا نظلم او نظلم
وانا احببت ان الاخ المشرف محمود ان يقراء الموضوع عن الشركة قبل ان يضع رأيه حسب عنوان الموضوع
لا اكذبك القول اخي مشرفنا العزيز علي انا من الادرن و البنك الاردني الكويتي الذي يتعامل مع الشركة يعمل به اخي و هو نصحني بها لعتماد البنك لها وانت تعلم كم هذا مهم بالنسبه لاي شخص يعمل بالفوركس بالاردن
لذلك احببت ان ابحث عن كل شيء عنها حتى اكون مطمأن

وانا شاكر لكم جميعا على الردود والتواصل
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير

xm    xm

اشكرك على الرد علي بجد شكرا
لكن اخي والله اني عملت بحث كما قلت و الله لم اجد سوى موضوع عن الشركة من عام 2011 و كاتب كلام عبيط انه عمل سحب و وصلت الحوالة البنكيه صفر
وهذا كلام مجانين لا يقبله عقل عمرك سمعت ان حولة تخرج بصفر دولار و تصل للبنك كيف هذا
و غير ذلك الاعضاء في المنتدى طلبه دليل او اثبات حتى صورة لم يقدم شيء
فصعب احكم على كلام شخص ليس لديه دليل و موضوعه غير مقنع
انا ليس على الشركة لكن اردت ان يكون الكلام عن تجربه حتى لا نظلم او نظلم
وانا احببت ان الاخ المشرف محمود ان يقراء الموضوع عن الشركة قبل ان يضع رأيه حسب عنوان الموضوع
لا اكذبك القول اخي مشرفنا العزيز علي انا من الادرن و البنك الاردني الكويتي الذي يتعامل مع الشركة يعمل به اخي و هو نصحني بها لعتماد البنك لها وانت تعلم كم هذا مهم بالنسبه لاي شخص يعمل بالفوركس بالاردن
لذلك احببت ان ابحث عن كل شيء عنها حتى اكون مطمأن

وانا شاكر لكم جميعا على الردود والتواصل
وتقبلوا فائق الاحترام والتقدير

اخي العزيز لايوجد شيء اسمه اعتماد البنك لها بامكان اي شركه ان تفتح حساب في اي بنك في العالم وهذا الحساب يكون لاستقبال الودائع الخاصه بالعملاء
على كل حال انت لست مضطرا للعمل مع شركه ماركت ميكر خاصه في حال وجود البديل وهو الشركات المحترمه والتي لاتكون ماركت ميكر حيث تضمن فيها ان خسارتك لاتذهب للشركه
لكن واضح انك متخذ قرارك انك تشتغل معهم
وواضح من مشاركاتك بأنك انتقلت لمرحله الدفاع عن الشركه وليس السؤال عن رأينا فيها
لذا نتمنى لك التوفيق بالتعامل معهم
ويغلق الموضوع لإنتهاء الإستفسار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى