إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

مميزات وعيوب

anaana20105

عضو جديد

xm    xm

الاخوه الاعضاء تحيه طيبه لكم جميعا لدى استفسار عن مميزات وعيوب شركة اف اكس برو ارجو من تعامل معهم فعليا افادتى ولكم الشكر

xm    xm

اهلا وسهلا بك اخي الكريم
الشركة ذات مصداقية عالية وسهولة في السحب والايداع وسرعة اوامرها على كافة المنصات والسبريد الثابت
ونترك الردود للاخوة ايضا
من الذين تعاملوا معها وجربوها

التعديل الأخير:

xm    xm

اخي انا اتعامل مع الشركة من حوالي سنه وأقولها وبكل صرااحه عيوبها اكثر من مميزاتها
حيث تعاملت مع اكثر من 8 شركات ولقيتها هي الشركه الي تاخذ رسوم على لايداع من بين الشركات الي تعاملت معها
فمثلاً لو اودعت 5000 دولار حا يأخذون 180 دولار وكذالك 1000دولار بياخذون80دولار وهاكذا
ولا يخدعونك اخي في بطاقتهم ماستركارد فلا تستطيع تسحب بها دولار واااااااحد
وسوف احكي لك قصتي معهم بشأن البطاقه حيث طلبتها وانتضرت اكثر من شهر حتى توصل وحين ما ارت السحب لم يقبل معي
وقمت بطلب لاتصال من الدعم الفني واخبروني باني لا استطيع السحب سوا جزء بسيط من الارباح يعني اقل من 100دولار
وفي اليوم الثاني اتصلو بي واخبروني انه تم معالجه طلبي ويكمنني سحب الملبغ من خلال البطاقه ..
المهم اخي انا انصحك تشوف اي شركه ثانيه حتى ولو سمعتها سييه والله مافيه سواء من اف كس برو

xm    xm

اخي انا اتعامل مع الشركة من حوالي سنه وأقولها وبكل صرااحه عيوبها اكثر من مميزاتها
حيث تعاملت مع اكثر من 8 شركات ولقيتها هي الشركه الي تاخذ رسوم على لايداع من بين الشركات الي تعاملت معها
فمثلاً لو اودعت 5000 دولار حا يأخذون 180 دولار وكذالك 1000دولار بياخذون80دولار وهاكذا
وسوف احكي لك قصتي معهم بشأن البطاقه حيث طلبتها وانتضرت اكثر من شهر حتى توصل وحين ما ارت السحب لم يقبل معي
وقمت بطلب لاتصال من الدعم الفني واخبروني باني لا استطيع السحب سوا جزء بسيط من الارباح يعني اقل من 100دولار
وفي اليوم الثاني اتصلو بي واخبروني انه تم معالجه طلبي ويكمنني سحب الملبغ من خلال البطاقه ..
المهم اخي انا انصحك تشوف اي شركه ثانيه حتى ولو سمعتها سييه والله مافيه سواء من اف كس برو

اخى الكريم لو كان ليك اى مشكلة مع الشركة اخى يا ريت تعرضها مباشرة و احنا ممكن نحلها معاك

و احنا بنحترم رايك و مستعدين للمساعدة

xm    xm

للاسف اخي كلامك غير صحيح
العموله التي تتكلم عنها هي عموله شركه visa وهذه انت بتدفعها فقط لما تودع بالفيزا
وللعلم عملاء المنتدى يتم ارجاع العموله لهم مباشره
ثانيا بخصوص البطاقه انا اسحب منها اي مبلغ اريده ولم اواجه اي مشكله ابدا
ثالثا الحمد لله لدينا اكثر من 400 عميل لدى الشركه ولم نواجه اي مشكله مع العملاء

xm    xm

انا اتكلم بالواقع ولست مطبل مثلك لشركه نصابه مثل fxpro
وتحدى اذا كلامي غير صحيح
وانا حين مااحول من الصندوق الى المنصه ياخذون رسوم على ال5000الاف دولار 180دولار
والبطاقه والله ماتقدر تسحبها في اي وقت وأي مبلغ ألا بعد تنسيق مع الدعم الفني ويقولون مسموح لك فقط بسحب جزء
بسيط من ارباحك يعني لو رصيدك 10000الاف ماتسحب الا 100دولار في اليوم
وانت اخي aliوالله سبق وتكلمت مع لاخت نور نادر في الشركه بخصوص البطاقه ولاكن لم تقنعني حيث قالت مابدنا نتعدى ع القوانين الدوليه ...
والله مادري ماهي القوانين الدوليه الي هي بتتكلم عنها
المهم انا من وقتها وانا اطلب السحب عن طريق بطاقتي الخاصه الذي يتم الايداع منها
ومثلها مثل اي شركه في السحب تاخذ من ثلاثه ايام الى اربعه ايام

xm    xm

انا اتكلم بالواقع ولست مطبل مثلك لشركه نصابه مثل fxpro
وتحدى اذا كلامي غير صحيح
وانا حين مااحول من الصندوق الى المنصه ياخذون رسوم على ال5000الاف دولار 180دولار
والبطاقه والله ماتقدر تسحبها في اي وقت وأي مبلغ ألا بعد تنسيق مع الدعم الفني ويقولون مسموح لك فقط بسحب جزء
بسيط من ارباحك يعني لو رصيدك 10000الاف ماتسحب الا 100دولار في اليوم
وانت اخي aliوالله سبق وتكلمت مع لاخت نور نادر في الشركه بخصوص البطاقه ولاكن لم تقنعني حيث قالت مابدنا نتعدى ع القوانين الدوليه ...
والله مادري ماهي القوانين الدوليه الي هي بتتكلم عنها
المهم انا من وقتها وانا اطلب السحب عن طريق بطاقتي الخاصه الذي يتم الايداع منها
ومثلها مثل اي شركه في السحب تاخذ من ثلاثه ايام الى اربعه ايام

و الله يا مساهم انت اسلوبك سئ في الكلام و اخلاقي تمنعني من الرد عليك بنفس اسلوبك ... الرجل تكلم معك بمنتهي الزوق و الرقي في الرد و ل يتهمك او يكدبك

الحمد لله لدينا مئات العملاء في اف اكس برو و الشركة قمة في الاحترام و الامانه و لو كنا نطبل للشركات و نبحث علي الربح الكبير كنا اتعقدنا مع شركات من تعطي عمولة كبيرة و لكن غير موثقة بالنسبة انوا غير مريحة للعميل نحن نبحث دائما عن الشركات المضمونة. لن اقول لك الا حسبي الله و نعم الوكيل

xm    xm

و أنت ليه لسا حسابك في الشركة مادام نصابة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليه ما تفتح في اسوأ شركة كما نصحتنا في مشاركتك في الاعلى؟؟؟؟

xm    xm

اولا تم حظرك ليس لانك انتقدت الشركه ولكن لانك وقح ولايشرفنا وجود امثالك بيننا
ثانيا اقسم بالله انك كاذب وانا مستعد ان اصور فيديو امام الاعضاء للتحويل من الصندوق للمنصه واتحدى تحدي ان يخصم دولار واحد !!

ثالثا بخصوص السحب 100 دولار باليوم ايضا غير صحيح على الاطلاق فانا شخصيا اسحب من بطاقتي مبالغ اكبر دون مشاكل

رابعا انت تواصلت معي على الواتس اب في بدايه تداولك وكنت اصر عليك ان لاتفتح حساب فوركس لانك حتى ايميل مابتعرف ترسل
فكيف لشخص لايعرف يرسل ايميل ولايعرف شيء عن المنصه ان يربح في الفوركس
لذا ليس ذنبي او ذنب للشركه انك اودعت وخسرت خسارتك سببها جهلك لا اكثر

xm    xm

السلام عليكم كل شركه بالدنيا لها مميزات ولها عيوب واعتقد ان كانت هناك شركه جيده بنسبه 100% لما كانت هناك منافسه بين الشركات فما السبب فى تلك المشكله يا جماعه احنا هنا لتبادل الخبرات حبيت اذكركم بذلك
الملاحظه الاخرى ما شوفت واحد من اعضاء المنتدى ساهم فى نقاش موضوعى عن الشركه
الاخ المشرف على المنتدى والسيد طارق لهم كل الاحترام لكن مع احترامى لهم شهادتهم عن الشركه شهاده مجروحه دى راى ولكم تحياتى

عودة
أعلى