إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

أخي قاهر *:14:الله على ما أقول شهيد واقف تفعيل أوامر *معك وشغليnzdusd من شهر تقريبا بعد متابعه سنه ،،
*مجرد متابعه يوميه لتوصياتك *.. *عتابي فقط على الإصرار على الوقف بعد الارتدادات *وعدم التحديث!
*

اخي الفاضل انا اعمل على استراتيجية معينه ولا يوجد شيء اسمه السوق نازل والسوق صاعد
انما نحن نراه بعد ان يهب ونراه فوق بعد ان يصعد ولو كان الكلام صحيحا كانت كل الناس دخلت بيع عندما يكون هابطا ودخلت شراء عندما يكون صاعد هناك الف استراتيجية فهناك الدخول مع الترند كما تقول نعم, وهناك دعم ومقاومه وهناك الشموع اليابانيه وهناك البن بار والخ كل استراتيجية تقول رأي وكلها فيها استوبات.........
ولكن كل مايفيد بالامر انك تدخل مثلا عشر صفقات في الشهر باستوب 50 وهدف 50 على هوى الاستراتيجية المعينه
ان حققت 7 وضربت 3 فانت كسبان 4 صفقات =200 نقطة
فحدد حجم عقد وهذا اهم من الاستراتيجية بعينها

xm    xm

اخواني الكرام اخوي قاهر اليورو اجتهد في التوصيات مو معصوم عن الخطاء يا اخواني كل واحد فيكم حقق ارباح بفضل الله ثم هو *بنسبه لي انا لفيت جميع المنتديات ما لقيت مثل هذا المنتدي ارجو من اخواني عدم عتابه ناقشوه ولا تعاتبونه خذو فكرته وعطوه فكرتكم مو اذا ربحتم فرحتم واذا خسرتم وجهتم اصابع الاتهام على قاهر اليورو *كلمتي لك يا قاهر اليورو ( واصل ولله يسعدك ويوفقك من كل قلبي )

xm    xm

اخواني الكرام اخوي قاهر اليورو اجتهد في التوصيات مو معصوم عن الخطاء يا اخواني كل واحد فيكم حقق ارباح بفضل الله ثم هو *بنسبه لي انا لفيت جميع المنتديات ما لقيت مثل هذا المنتدي ارجو من اخواني عدم عتابه ناقشوه ولا تعاتبونه خذو فكرته وعطوه فكرتكم مو اذا ربحتم فرحتم واذا خسرتم وجهتم اصابع الاتهام على قاهر اليورو *كلمتي لك يا قاهر اليورو ( واصل ولله يسعدك ويوفقك من كل قلبي )

تماما اخي لاني لم اتوقع شخص يدخل على التوصية بحجم كبير

xm    xm

تماما اخي لاني لم اتوقع شخص يدخل على التوصية بحجم كبير

الله يسعدك *اخوي حتي لو يدخل على التوصيه بحجم كبير ليس ذنبك *ولله على ما اقول شهيد ان احسابي الان ٢٤ دولار لكن مو ذنبك *طمعت وخسرت*هههه الطمع يخرب ما جمع وانصحكم يا اخوان اكبر صفقه تفتحونها ٢ دولار لا اكثر *لو تشوفون الدولار هابط الان*

xm    xm

الله يسعدك *اخوي حتي لو يدخل على التوصيه بحجم كبير ليس ذنبك *ولله على ما اقول شهيد ان احسابي الان ٢٤ دولار لكن مو ذنبك *طمعت وخسرت*هههه الطمع يخرب ما جمع وانصحكم يا اخوان اكبر صفقه تفتحونها ٢ دولار لا اكثر *لو تشوفون الدولار هابط الان*

حياك الله اخي
المقصود يجب ان تراعي ناحية ادارة راس المال ولا تستطيع التحديد مثلا من ناحيتي حسابي 1000 دولار ادخل في كل صفة بحيث اخسر 25 دولار فقط لا غير مهما بلغ عدد النقاط

xm    xm

اخى لو سمحت انا مش عارف فين أدخل السعر الذى بجانب زوج العملة هل يمكنك شرح لى
(1.1007)

هذه ماركت يعني فوريه يتغير السعر بعض الشي نقاط عند ما اكتبها
على اية حال تحقق الهدف

xm    xm

انا نفذت التوصية ولكنى لم احصل على كل هذه النقاط لماذا؟

قارن سعر دخولك وقارن الهدف هل هو نفسه في الصوره؟؟

xm    xm

التوصية اغلقت بنفسها لكنى كنت قد ادخلت نفس النقاط الـstop loss / take profit

ممكن تصورلي صفقتك وتضعها كي اراها؟

xm    xm

توصية جديدة

sell market eurusd 1.1007
sl 1.1070
tp 1.0952

الف مبروك للجميع تحقق هدف توصية اليوم +55نقطة

تماما اخي انت محقق اكثر من توصيتي ب5نقاط
انا نزلت التوصية 1.1007 الاستوب1.1070 الهدف 1.0952 حققت 55 نقطة
انت بعت الزوج بسعر افضل من سعر لحين نفذت كان العسر واصل 1.1013 هدفك والاستوب نفسه ومحقق +61نقطة
الاختلاف بيننا سعر الدخول انت سعرك افضل من سعري ب6 نقاط

xm    xm

لكن انت محقق 55.60 ألست هكذا اكثر منى بكثير

اخي الكريم انت حسابك مايكرو وليس ستاندر

اخي الكريم لازم حجم اللوت ع المايكرو 10.0 وليس 0.10

فعلا انا مايكرو كيف اخليه مثلك

اخواني الكرام بغض النظر عن نوعية الحساب ان كان مايكرو او غيره احسبوا عدد النقاط
فالسؤال كان عن عدد النقاط
فهل قصدك الجني بالدولار؟؟؟؟؟؟

xm    xm

فعلا انا مايكرو كيف اخليه مثلك

عزيزي جون الاخ قاهر حساب ستاندر وداخل 0.10 من اللوت الواحد (1) يساوي 10000 الالاف
اما المايكرو اللوت الواحد (1) يساوي 1000 لذلك انت اعمل حسب رأسك مالك

0.10 حساب ستاندر تساوي 10.0 حساب مايكرو وتعادل 10000

تحياتي

xm    xm

اخواني الكرام بغض النظر عن نوعية الحساب ان كان مايكرو او غيره احسبوا عدد النقاط
فالسؤال كان عن عدد النقاط
فهل قصدك الجني بالدولار؟؟؟؟؟؟

اهلا اخي قاهر الاخ الكريم جون داخل ب 0.10 حجم العقد مايكرو

عودة
أعلى