إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

توصية اليوم

sell market eurusd 1.1108
sl 1.1162
tp 1.1067

مازالت التوصية قائمة يرجى الالتزام بها وعدم الاغلاق
يمكن ان يرتد الزوج قليلا اثر خروج المتداولين من صفقات البيع في الفترة الاوربية
وبالتالي لكي يفشوا بعض الناس ويهموهم بان الزوج تشبع بالبيع
الزوج مازاله اتجاهه هبوط كليا

xm    xm

ننصح بعدم شراء الزوج ابدا في هذه الفترة ولو نلاحظ الشارت على فريم الساعي 1h
نلاحظ الثلالث شمعات الاخيرة اثر تصحيح ليس الا فالزوج سيعاود الهبوط فورا..
يرجى الحذر من شراء الزوج
توصيتنا قائمة وسيتحقق الهدف ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم اخي قاهر اليورو انا اعمل معكم دائما و انا اعمل في ايتورو واريد ان اعمل بمنصتكم فبمادا تنصحني اي موقع افضل وسهل في التعامل من ناحية وضع وسحب المال.
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

xm    xm

السلام عليكم اخي قاهر اليورو انا اعمل معكم دائما و انا اعمل في ايتورو واريد ان اعمل بمنصتكم فبمادا تنصحني اي موقع افضل وسهل في التعامل من ناحية وضع وسحب المال.
بالتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

مسا الخير اخي tarikos نسأل الله ان تكون بخير
انا لا افضل ابدا شركة ايتورو لانه اسرائيلية وبالتالي كثر حولها الجدل فلتلك الاسباب التي سبقت لا افضلها ابدا
انا اعمل في اكثر من شركة لدي حساب فانا مجرب ثينك فوركس واف اكس برو واكس ام وجميعهم لا غبار عليهم ابدا
انصحك باف اكس برو واكس ام مجربين وفيهما سهولة السحب والايداع كما انه هناك العديد من الشركات المحترمة
فيمكنك ان تسال هنا وهناك

xm    xm

اخي الكريم ان شاء الله انتقل ل ف اكس برو لان ايتورو تطلب 1000 دولار تكون في الحساب للجصول على حساب اسلامي وانا طبعا لا اتق في هدا . بل احاول ان اطلع بالفوائد جانبا قالو يعطون 10 بالمية فوايد لكل 100 دولار ربح والله اعلم كم.. لهدا اريد ان اتخلص من هده المعضلة مع افك برو ان شاء الله. المهم مشكور اخي منورنا بمجهوداتك.

xm    xm

كما هم اسرائيليين و ياخدون اموال المسلمين لم لا نكتسح اسواقهم وناخد من اموالهم ايضا هههه .المشكل الوحيد بالنسبة لي هو الفوائد اما من الناحية في التعامل فتمام. سرعة الدفع والسحب بسهولة.

xm    xm

اخي الكريم ان شاء الله انتقل ل ف اكس برو لان ايتورو تطلب 1000 دولار تكون في الحساب للجصول على حساب اسلامي وانا طبعا لا اتق في هدا . بل احاول ان اطلع بالفوائد جانبا قالو يعطون 10 بالمية فوايد لكل 100 دولار ربح والله اعلم كم.. لهدا اريد ان اتخلص من هده المعضلة مع افك برو ان شاء الله. المهم مشكور اخي منورنا بمجهوداتك.

عليك الابتعاد كليا عن ايتورو ولو انهم قالوا لك نريد 1000 دولار لكي يكون الحساب اسلامي
هم اصلا لا يعترفون بالحسابات الاسلامية وممكن ان تودع 1000 دولار ويحولو الحساب الى حساب يهودي:biglaugh::biglaugh:
فاسعى ان تكون في الملاذ الامن دائما في اف اكس برو ولو اني لم اجربها لما نصحتك بها
نسأل الله التوفيق لي ولكم جميعا

xm    xm

صحيح اخي الكريم داك الحساب اليهودي هو ما لا اريده. ههه ان شاء الله اعمل في اف اكس بررو اعتدر منكم على الازعاج هههه
الف شكر لك وبالتوفيق لنا جميعا.

xm    xm

صحيح اخي الكريم داك الحساب اليهودي هو ما لا اريده. ههه ان شاء الله اعمل في اف اكس بررو اعتدر منكم على الازعاج هههه
الف شكر لك وبالتوفيق لنا جميعا.

بخدمتك ياغالي:15::15::15:

xm    xm

كما نوهنا تم الهبوط بقوة في ساعات العمل الاوربية الاولى لكن للاسف لم يستطيع الزوج الاكمال بالهبوط ليصل الى هدفنا
التوصية قائمة ومستمره ايها الاحبة
وهي الان عند المدخل
يرجى الالتزام منكم وعدم الاغلاق فهو في مرحلة تصحيح ليس الا ومعاود للهبوط

عودة
أعلى