إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

اخي قاهر اليورو
هل الهبوط تصحيحي ؟ والى اي سعر ؟

xm    xm

اخي قاهر اليورو
هل الهبوط تصحيحي ؟ والى اي سعر ؟

باذن الله سنرى صعود قوي على اليورو الان من ساعه الى 4 ساعات
اليورو مازال اتجاهه صاعد ولكن عامل قوة الدولار تجعله يهبط لحظي
وان شاء الله في هذه الساعات القليلة التي ذكرناها سنرى الهدف:33.::33.::33.:

xm    xm

وأين كنت ، عندما الصفقات كانت تضرب الأهداف ، لماذا لم نسمع لك صوتا ؟؟؟

الأدب والأخلاق من شيم الرجال

يا أخي أنا دائما معكم ودائما مع استاذنا المحترم قاهر اليورو غير أنني دائما أشارك و التزم بمقترحات استادننا و انا اشكره جزيل اشكر على الفرص التي يقدمها لنا

xm    xm

حاشا لله ان استهزء أو أقلل أدبي على من هو أفضل مني بدرجات و اقدم كل احترامي لك وللاستاذ و لكل الزملاء المشاركين في هذه الورشة المتميزة و الرائعة

xm    xm

buy market eurusd 1.1064
sl@1.1014
tp@1.1109

و أخيرا تحقق الهدف هههههههههه و بعد طول انتظار

للاسف الصفقة عاكستنا وضربت الاستوب

لكن الكلام موجه للمدعو عز الدين لا تكون كالقطط التي تأكل وتنكر لماذا لم نرى ردودا وشكر عندما كانت الصفقات السابقة تحقق الاهداف!!؟
عليك ان تكون رجلا بكل الاحوال وتكون منصف عند تحقيق الاهداف لا نرى لك حسا ولا خبرا وعندما تاتي صفقة وتضرب استوب نراك اول المشاركين

ومن اجل عينيك ان شاء الله ساوقف هذه الورشة والتوصيات

xm    xm

للاسف الصفقة عاكستنا وضربت الاستوب

لكن الكلام موجه للمدعو عز الدين لا تكون كالقطط التي تأكل وتنكر لماذا لم نرى ردودا وشكر عندما كانت الصفقات السابقة تحقق الاهداف!!؟
عليك ان تكون رجلا بكل الاحوال وتكون منصف عند تحقيق الاهداف لا نرى لك حسا ولا خبرا وعندما تاتي صفقة وتضرب استوب نراك اول المشاركين بالفعل ما قيل يلي استحوا ماتوا
ومن اجل عينيك ان شاء الله ساوقف هذه الورشة والتوصيات

اخى قاهر اليورو لا تلتفت لاحد مع احترامى للجميع ..... الورشة لها متابعين كثيرين و انا احد متابعينك ....و اى احد يدخل توصية تبع لاحد عليه تحمل نتيجة دخوله و لا يحملها لغيره ... ... و اى حد يدخل معك اكيد جرب توصياتك قبل ذلك ..... انت تقدم خدمة للجميع و لا تنتظر مقابل فاستمر كما انت ....اخيرا الكلام دا مش للتشجيع و لكن اقسم بالله انه حقيقى

التعديل الأخير:

xm    xm

حاشا لله ان استهزء أو أقلل أدبي على من هو أفضل مني بدرجات و اقدم كل احترامي لك وللاستاذ و لكل الزملاء المشاركين في هذه الورشة المتميزة و الرائعة

يا أخي أنا دائما معكم ودائما مع استاذنا المحترم قاهر اليورو غير أنني دائما أشارك و التزم بمقترحات استادننا و انا اشكره جزيل اشكر على الفرص التي يقدمها لنا

وأين كنت ، عندما الصفقات كانت تضرب الأهداف ، لماذا لم نسمع لك صوتا ؟؟؟

الأدب والأخلاق من شيم الرجال

على ما يبدو ان هناك سؤ فهم فقط اخى قاهر اليورو حصل خير اخى جميعا منتظرينك و منتظرين اخر توصياتك

xm    xm

الاخ قاهر اليورو انا جديد بهذا العالم ولا اعرف فيه شي ولكن عند دخولي لهذا المنتدى وجدتك انت وبعض الاخوه يعملون ويقدمون النصائح والتوصيات من دون مقابل ولوجه الله تعالى منها التي تصيب ومنها التي تخيب ... ولكن كل من يتبعك يتحمل مسئولية نفسه ولا دخل لك به .... ولكن يا اخي سواء تابعت او توقفت اكن لك الاحترام والتقدير واشكرك على مجهوداتك التي تقدمها للناس لوجه الله تعالى وانا من اشد متابعيك :13:

xm    xm

بصراحة .. مبارح حققنا صفقتين ناجحين والحمدلله ب 81 نقطة

xm    xm

اخي قاهر اليورو .. هل تنصح بشراء اليورو الان كونه ارتد من خط 50 فايبو ؟

عودة
أعلى