إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

توصية اليوم يرجى الانتباه الامر معلق وليس ماركت هدف التوصية على المدى البعيد نوعا ما

sell stop eurusd 1.2325
sl 1.2400
tp 1.2149

اخ قاهر اي مدى بعيد تتحدث عنه باقصى تقدير اليوم او بكره سوف يضرب الستوب

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحلي ياصاحب التوصية اخالفك الراي
اليورو دولار صاعد الي 1.2597
والاستوب تبعك سوف يضرب مع الاسف

توصية اليوم يرجى الانتباه الامر معلق وليس ماركت هدف التوصية على المدى البعيد نوعا ما

sell stop eurusd 1.2325
sl 1.2400
tp 1.2149

انا ما ادرى ليش تصر علي بيع اليورو دولار وهو يستهدف 1.2559 وزياده
كون حريص علي نفسك والي يتابعك لتستمر بالعطاء وولك خالص احترامي

صحيح في المرة الاولى للامانة خبرتني انو رح يضرب استوبك وبعلامة انو جاب الهدف والبست قبعة الاخفاء حضرتك وهربت وقت جابت الهدف شكلك الجزء الثاني من النفيعي شو بتقربوا!؟ :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

بعدين اخي سرااج مستعجل على استوبي ولسه ماتفعلت الصفقة!!!
بتمنى ماتهرب مرة تانية عشان ماتصير 2-0 :slightly-smiling-fa:smiling-face-with-s

xm    xm

اخوي قاهر لما ذكرت لك اليوم الحذر من طريقتك هذا ما اعنيه

انت فعلا بعض توصياتك تحققت سابقا ولكن لازم تعرف ان الدولار ضعيف ه اليومين

ولسى الزوج عليه صعود حتى 200 نقطه تقريبا حاول تتماشى مع التيار

انت الان عكس التيار استاذي بارك الله فيك

وانا لا انتقد شخصك ابدا ولكن انتقد الطريقه اللي تعتمد عليها

لإنها عكس التيارررر وهذا اكبر خطأ للتداول خصوصا اهدافك بعيده 60 نقطه وطالع وعكس الاتجاه

هذي مخاطره بحد ذاتها - انا اعرف اللي يدخل عكس الاتجاه يخطف من 20 - 30 نقطه ويهرب

صعب جدا جدا تدخل عكس السوق وصفقتك تقعد يومين هذا غير قابل للعقل

اتمنى تتقبل ردي بكل صدر رحب

كن بخير

xm    xm

sell stop eurusd 1.2325
sl 1.2400
tp 1.2149

الستوب لم يتحمل للغد

تم ضرب السنوب اليوم وبعد العمليه بكم ساعه​

اول سمعة اخي مصطفى جديدة هي
كيف تم ضرب الاستوب بدون ماتتفعل الصفقة!!:face-with-tears-of-
اخي مصطفى الظاهر ما انتبهت انو التوصية امر معلق سيل استوب وانا اكدت على هالشي راجع مشاركتي التي فيها التوصية
والسعر ماوصل ابدا لسعر الدخول

xm    xm

لماذا تؤلف كلام غير مقبول

تم الكلام عن الستوب بعد اخذ العمليه وكمان توصيه غير مفعله شاهد متى وصل الى سعر الدخول بعدين تعال تكلم عن الكلام الجديد

صدقني كل كلامك ليس في محله اصلا تريد ان تضيع فشل توصياتك بهذا الكلام

نزل توصيه فيها بيع لليورو ولا اعرف مين المجنون الي رح يشتغل معك

هات لنا توصياتك من بدايه الشهر حتى اليوم حتى نحكم عليك يا ملك البيع والخساره​

شرف اخي هي التوصية مازالت معلقة وبامكانك رؤوية مشاركتي السعر لم يصل للتفعيل يمكنك التأكد من ذلك
وشكرا لكلماتك الطيبة

وهذا ادنى لو للزوج بعد وضع الصفقة امر معلق اخي

وهذه الصفقات من بداية الشهر الى الان

اخي الفاضل مصطفى هناك فرق بين SELL MARKET وال SELL STOP يبدو انك لم تنتبه للامر
تحياتي

xm    xm

sell stop eurusd 1.2325
sl 1.2400
tp 1.2149

يرجى الغاء الامر

xm    xm

بدا موسم الجنون للسوق قبل ساعه

وينك يا ملك البيع مختفي الان بدا موسم البيع :smiling-face-with-h:smiling-face-with-h

ترامب يقول إنه يريد أن يرى الدولار "قويا"

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الخميس إنه يريد في نهاية المطاف أن يرى الدولار قويا، مناقضا بذلك تعليقات صدرت عن وزير الخزانة ستيفن منوتشين قبل يوم واحد.

وفي مقابلة مع محطة تلفزيون سي.إن.بي.سي قال ترامب "الدولار سيزداد قوة وفي نهاية المطاف أنا أريد أن أرى الدولار قويا" مضيفا أن تعليقات منوتشين اسيء تفسيرها.

مختفي كنت بدور على فرصة بسطرما للبيع :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

انا ع الاقل كنت عم قول بيع ونزل الزوج الاولى تشفلي وهاج جماعة خالف تعرف
اخي مصطفى هذا الهبوط لا يعد هبوط طبيعي انما على اثر خبر فلا ينبغي لنا الدخول ولو كنا متأكدين لانه لا يوجد شيء ثابت بالنسبة للبيانات حتى لو كانت الاخبار ايجابية ممكن انه يقرأها السوق سلبية اول شي

على العموم لنا توصية بعد قليل ان شاء الله
تقبل تحياتي

xm    xm

مختفي كنت بدور على فرصة بسطرما للبيع :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

انا ع الاقل كنت عم قول بيع ونزل الزوج الاولى تشفلي وهاج جماعة خالف تعرف
اخي مصطفى هذا الهبوط لا يعد هبوط طبيعي انما على اثر خبر فلا ينبغي لنا الدخول ولو كنا متأكدين لانه لا يوجد شيء ثابت بالنسبة للبيانات حتى لو كانت الاخبار ايجابية ممكن انه يقرأها السوق سلبية اول شي

على العموم لنا توصية بعد قليل ان شاء الله
تقبل تحياتي

كلامك والله اخي مزبوط

اذا كان هذا هبوط يجب ان يكون هبوط لاكثر من يوم ومع الكل من اسيا واوروبا وكمان جلسه امريكيه​

xm    xm

توصية اليوم

sell market eurusd 1.2440
sl 1.2519
tp 1.2359

هبط الزوج بعد التوصية وتحققحوالي+30 نقطة الا انه هناك تذبذب باعتبار ان وقت اغلاق السوق التوصية الان عند المدخل يرجى الاغلاق كي لا نبيت

xm    xm

توصية اليوم امر معلق يرجى الانتباه _امر معلق وليس ماركت فوري

sell stop eurusd 1.2380
sl 1.2450
tp 1.2300

تفعل الامر والتوصية الان حوالي +30 نقطة الرجاء الالتزام بها وعدم الاغلاق

xm    xm

توصية اليوم امر معلق يرجى الانتباه _امر معلق وليس ماركت فوري

sell stop eurusd 1.2380
sl 1.2450
tp 1.2300

مع الاسف بعد ان وصلت التوصية الى حوالي +40 نقطة ارتدت ووصلت الى الاستوب

معوضة ان شاء الله

xm    xm

ارى انه من الافضل بعد تحقيق الصفقة نصف الهدف على سبيل المثال تغير الستوب لوز و تقربه من نقطة الدخول ..
مثلا عندما وصل ربح +٤٠ نقطه ، انا غيرت الستوب لوز بحيث اذا عكس علي السعر و خرجت بـ ٢٠ نقطه افضل من ان اخسر ،،
تقبل مروري

xm    xm

تم ضرب الستوب يا قاهر اليورو مثل كل مره

تم ضرب الستوب وبعدها نزل على سعر الدخول

انا اريد ان اقول لك كلمه انت تريد ان تنزل اليورو بسرعه خياليه لكن هذه السرعه الى اعلى دائما

وايضا طريقه البيع الحاليه عندك لا تنفع الا باخذ منه على اقصى تقدير 40 نقطه

عزيزي مصطفى دعني اصحح لك اولا تقصد بعد ان هبطت التوصية للموجب حوالي +40 نقطة عكس السعر وذهبت للهدف صحيح ومن ثم عادت للمدخل على العموم لا اهتم بعد الاستوب ماذا جرى
وثانيا انا ليس عندي طريقة بيع انما على حسب المؤشر الذي لدي اعمل ولا استطيع ان اغلق يدويا على +40 او ما اشبه لاني االتزم حتى لو ضرب عدة استوبات وبالمناسبة انا لا اريد ان انزل اليورو انما هو يريد ان يهبط ويجب علينا ان ننتبه دائما ان صعود اليوم هو على اثر خبر وهو بيان منطقة اليورو ولا يحسب من الترندعلى اية حالة تقول لي ضربت الاستوب مثل كل مرة !!! تقصد ثلاث مرات متتالية وليس في كل مرة لتصحيح المعلومات اخي الفاضل انا ملتزم في المنتدى لاكثر من 3 اعوام تقريبا فاتت والشاهد هو نتائجي السابقة وليس بمجرد ضرب عدة استوبات ساتوقف في الورشة على العموم طبعا الكلام ليس موجه لك اخي مصطفى لكن لايضاح الفكرة للجميع
تقبل تحياتي ....:slightly-smiling-fa:rose:

عودة
أعلى