إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

اخي قاهر اليورو .. هل الاتجاه صاعد لليورو ام هابط في حال تركنا الصفقة ليوم الاثنين ؟

الترند العام لليورو/دولار هابط منذ بدأ التيسير الكمي أول السنة ... وما لم يتجاوز السعر نطاق 1600 بثبات فوقها سوف يبقى الترند هابط

xm    xm

اخي قاهر اليورو .. هل الاتجاه صاعد لليورو ام هابط في حال تركنا الصفقة ليوم الاثنين ؟

نترك الصفقة ليوم الاثنين وان شاء الله سيتحقق الهدف

xm    xm

sell market eurusd 1.1182
sl 1.1249
tp 1.1116

شكرا اخي على تحليلاتك ومجهوداتك ونسئل الله لكم التوفيق .. لدي وجهة نظر في التوصية :

لا اعتقد اخي بأنك اخترت نقطة دخول للبيع جيدة وانما هي نقطة بيع خطيرة وللاسباب التالية : -

1 - اليورو في الشارت اتخذ نقطة ينطلق منها عند 1.1116 وهذا يعني بأنه صعود
2 - اليورو في شمعة 14:00 لاحظ شكلها جيد شراء قوي .
3 - السعر 1.1207 هو الاعلى ...
4 - لاحظ شمعة الساعة 19:00 اقفلت فوق سعر الافتتاح اليومي يعني صعود ..
5- كل ماسبق يدعم شراء لليورو وليس البيع ..
ماذا نستنتج من كل هذا وماذا نتوقع :-
استنتج بأن اليور يحاول الصعود وبقوة ولكن بسبب نهاية الاسبوع كان التداول ضعيف ولم يكمل نظرا لنقص السيولة طبعا ... إذا ماذا نتوقع السيناريو :-
من خلال نظرتي لليورو اندكس والدولار اندكس نلاحظ بأن الدولار اقوى ومازال قوي ولكنه قريب جدا من الحد العلوي للبولنجر باند على الفريم اليومي وعامل شكل شمعة دوجي مما يوحي احتمال ضعف للدولار كاستراحة محارب .. وشارت اندكس يورو شمعة صعود وفوق منتصف بولنجر باند واقل من الحد العلوي ..
أتوقع أن تكون افضل نقطة للبيع ( 1.1240 - 1.1260 ) .. في انتظار شمعات يومية قادمة لتحديد الوجهة
بالضبط
وشكرا جزيلا :wub:

xm    xm

شكرا اخي على تحليلاتك ومجهوداتك ونسئل الله لكم التوفيق .. لدي وجهة نظر في التوصية :

لا اعتقد اخي بأنك اخترت نقطة دخول للبيع جيدة وانما هي نقطة بيع خطيرة وللاسباب التالية : -

1 - اليورو في الشارت اتخذ نقطة ينطلق منها عند 1.1116 وهذا يعني بأنه صعود
2 - اليورو في شمعة 14:00 لاحظ شكلها جيد شراء قوي .
3 - السعر 1.1207 هو الاعلى ...
4 - لاحظ شمعة الساعة 19:00 اقفلت فوق سعر الافتتاح اليومي يعني صعود ..
5- كل ماسبق يدعم شراء لليورو وليس البيع ..
ماذا نستنتج من كل هذا وماذا نتوقع :-
استنتج بأن اليور يحاول الصعود وبقوة ولكن بسبب نهاية الاسبوع كان التداول ضعيف ولم يكمل نظرا لنقص السيولة طبعا ... إذا ماذا نتوقع السيناريو :-
من خلال نظرتي لليورو اندكس والدولار اندكس نلاحظ بأن الدولار اقوى ومازال قوي ولكنه قريب جدا من الحد العلوي للبولنجر باند على الفريم اليومي وعامل شكل شمعة دوجي مما يوحي احتمال ضعف للدولار كاستراحة محارب .. وشارت اندكس يورو شمعة صعود وفوق منتصف بولنجر باند واقل من الحد العلوي ..
أتوقع أن تكون افضل نقطة للبيع ( 1.1240 - 1.1260 ) .. في انتظار شمعات يومية قادمة لتحديد الوجهة
بالضبط
وشكرا جزيلا :wub:

اهلا بك اخي الكريم كل الكلام الذي سبق يعتبر 0 حسب استراتيجيتي ولا نهتم به لان كل المؤشرات التي تكلمت عنها لا نعطيها اي اهمية
شكرا لك

xm    xm

من الاخطاء الشائعة في سوق الفوركس ترك عقود يوم الجمعة مفتوحة الي الاثنين ، علي المتداول الناجح اغلاق عقود الجمعة قبل اغلاق السوق سواء بربح او خسارة .

اولا بالنسبة للخبرة الحمد لله لدينا الخبرة الكافية منذ سنوات ولا نحتاج من احد تقيمنا وبالتالي نحن لا نترك الصفقات من الجمعة ليوم الاثنين وهذه المرة الاولى
وشكرا لك حبيبي

الاعضاء في الورشة يعرفونني تماما والحمد لله

xm    xm

اذا انت محدد الستوب لوز و التيك بروفيت و حاسب حساباتك ما الضير ان تخلي العقود مفتوحه الى بدايه الاسبوع ؟

xm    xm

المحلل الناجح ينهي عمله اليومي كل يوم ولا يترك شيء للغد ، هذه اساسيات واصول الاسواق العالمية .

انظر إلى توصيات البنوك العالمية مثل مورجان وستانلي ودانسكي ... جميعها تحوي توصيات لعقود قد تستمر 10 أيام ... ولا تغلق إلا بهدف أو ستوب

ليس جميع المتداولين من فئة "مضاربي الإنترا دي " وطالما انك داخل صفقة مع الترند العام فلا خطر إن شاء الله

الخطر قد يحصل عند دخولك مضاربة عكس الترند

xm    xm

لاضير في ذلك ، تصور السوق فتح بقاب كبير سواء معك او ضدك ، نتيجة حدث معين ..

هل تعلم ان البورصة العالمية اغلقت لمدة اسبوع زمان بالتمام والكمال اثناء احداث 11 سبتمبر .. وفتحت الاسواق واصحاب ملايين فلسوا مش اصحاب ملاليم .

هذه الأحداث قد تحصل في أي وقت وليس بالضرورة عند إغلاق السوق ... جميعنا نتذكر انهيار الفرنك والنيوزلاندي والذي حصل خلال يوم التداول وليس قاب خلال نهاية الاسبوع

ولا توجد أحداث كبيرة خلال نهاية الاسبوع الحالي قد تؤثر بشكل كبير جدا على الزوج مثل ما حصل مثلا وقت الاستفتاء على ديون اليونان أو اجتماعات g20

xm    xm

الامر الاخر الذي لاتعرفه عن البنوك العالمية تضارب هي في سوق الفوركس ولكن يخرجووا من السوق بحدود 20 الي 50 نقطة فقط ولا تتجاوز عقود البنوك 60د من الدخول ، لديهم محللين ومستشارين ويدخلوا بمبالغ ضخمة ، ولا يصرحون بمثل هذه الامور لانها اسرار حقيقية وسرية ..

إذا كانت كما تقول "أسرار حقيقية وسرية" فكيف عرفتها يا صديقي :14:

إلا إذا كنت ضمن طاقم التداول لأحد هذه البنوك ؟!

xm    xm

الا ينتابك القلق والسوق مغلق ، شيء طبيعي تغلق . واتعب اعصابي لماذا ؟

إذا كان تحليلي الفني يقول أن الزوج هابط ولا توجد في الأجندة الاقتصادية أي أخبار قوية قد تسبب بحدوث غابات عند افتتاح السوق فلماذا أقلق ؟؟!!

xm    xm

لتبسيط الامر ، اصحاب العقود الميني قد لايقلقوا ، لكن اصحاب العقود ستاندرد سبغلقوا وانا منهم لايمكن اترك عقودي للاثنين .

أوافقك أن الأمر يعتمد على درجة تحملك للمخاطرة وحجم الأموال المتداولة :15:

xm    xm

انا معجب بحوارك ياعرفان .

اخي نحن على خبرة بذلك نعرف ذلك الكلام
وهذه المرة الاولى التي نبقي فيها الصفقة
ولكن انا ارى ان كانت لك الخبرة الكافية فافتح ورشه وارنا خبرتك ودعنا من التنظير

xm    xm

اهلا بك اخي الكريم كل الكلام الذي سبق يعتبر 0 حسب استراتيجيتي ولا نهتم به لان كل المؤشرات التي تكلمت عنها لا نعطيها اي اهمية
شكرا لك

شكرا جزيلا على ردك .. وانا احترم وجهة نظرك في الاستراتيجية .. ولكن ان لديك استراتيجية وهذه الاستراتيجية
لاتهتم بشارت الاندكس دولار والاندكس يورو والاستراتيجية ليس لها علاقة بأشكال الشموع وحركتها !! :14:
عموما نتمنى لك التوفيق

xm    xm

نحن نثق بالاخ قاهر اليورو لأن معظم صفقاته رابحة
ونتائج صفقاته الرابحة دليل خير من الكلام

xm    xm

استاذي غدا راح يكون في توصيه ، ام سننتظر نتائج توصية يوم الجمعه و شكرا

xm    xm

كل شخص له مطلق الحرية انه يتبع اي توصية او اي شخص يضع توصيات .. وكل انسان حر حتى يحدف امواله في البحر ..
انا تكلمت من منطلق حرصي فقط ورؤيتي الشخصية التي قد تكون صائبة او غير صائبة ..
وشكرا على ردودكم ونتمنى لكم التوفيق

xm    xm

يعطيك العافيه استاذي قاهر اليورو

نحن نثق بالاخ قاهر اليورو لأن معظم صفقاته رابحة
ونتائج صفقاته الرابحة دليل خير من الكلام

استاذي غدا راح يكون في توصيه ، ام سننتظر نتائج توصية يوم الجمعه و شكرا

سننتهي من توصية يوم الجمعة اولا وبعدها نرى ان كان هناك فرصه

عودة
أعلى