إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

احترامي وتقديري على التوصيه دخلت متاخر وخرجت ساكون من المتابعين ان شاء الله شكرا لجهودكم

حياك الله اخي نبيل واهلا وسهلا بكم في ورشتي اذا قررت الدخول في الصفقات يفضل ان تلتزم التزام تام و1لك افضل لكم

تحياتي

xm    xm

الاخوة الافاضل التوصية الان +75 نقطة وكما شاهدنا ايضا صعد الزوج اليوم الى الهدف الا قليل بحدود ال10 نقاط وعاد لبهيط قليلا

هناك خبر بعد قليل لدراغي فمن اراد اغلاق التوصية الان على +75 نقطة فليغلق قبل الخبر لعله يكون سلبي لا ادري اما عن نفسي سابقى على الصفقة ولن اغلقها يدويا

xm    xm

الاخوة الافاضل التوصية الان +75 نقطة وكما شاهدنا ايضا صعد الزوج اليوم الى الهدف الا قليل بحدود ال10 نقاط وعاد لبهيط قليلا

هناك خبر بعد قليل لدراغي فمن اراد اغلاق التوصية الان على +75 نقطة فليغلق قبل الخبر لعله يكون سلبي لا ادري اما عن نفسي سابقى على الصفقة ولن اغلقها يدويا
اشكرك على التوصيه معاك ان شاء الله في التوصيات القادمه

xm    xm

توصية اليوم

buy market eurusd 1.1607
sl 1.1517
tp 1.1725

اشكرك على التوصيه معاك ان شاء الله في التوصيات القادمه

الله يبارك فيك اخي وللجميع

تم بحمد الله الوصول للهدف بعد طول انتظار ووصلت الصفقة للهدف +117 نقطة مبارك عليكم جميعا

جار الدراسة على صفقة جديدة

xm    xm

شكرا اخوي قاهر اليورو على التوصية

توصية اليوم

buy market eurusd 1.1737
sl 1.1641
tp 1.1827

شكرا لك أخي
إلى الهدف إن شاء الله

حياكم الله جميعا اخواني بالتوفيق للجميع ان شاء الله

اذكر الاخوة ان التوصية الان مايقارب +28 نقطة يرجى الالتزام بها

xm    xm

غدا سعر الفائدة الفدرالية وبيان لجنة الاحتياطي الفيدرالي يمكن ان اشير لاغلاق يدوي قبل الخبر
على العموم نشير غدا صباحا او فترة دخول الفترة الاوربية اذا كان هناك اي اغلاق يدوي

xm    xm

الاخوة الافاضل التوصية الان عند المدخل تقريبا
وبعد سعات من الان لدينا خبر الفيدرالي لمن اراد يمكنه اغلاق الصفقة الان +9 نقاط او بامكانه وضع استوب المدخل مثلا
اما عن نفسي سالتزم بالصفقة وقت الخبر والامر يعود اليكم

عودة
أعلى