إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

بارك الله فيك اخي قاهر اليورو و ربي يديم المعروف بين الجميع .تحياتي للجميع 

xm    xm

بالتوفيق إن شاء الله .
الزوج دمار هالشهر و لله الحمد. بس ان شاء الله يتعوض كل الي راح.

xm    xm

بالتوفيق إن شاء الله .
الزوج دمار هالشهر و لله الحمد. بس ان شاء الله يتعوض كل الي راح.

تماما اخي وخاصة انه من بداية الاسبوع الماضي محصور بين مكانين ولا يتحرك مادونهما

xm    xm

مع الاسف ضربت التوصية الاستوب ايضا هلكنا قوة الدولار
الامور واضحة بعد ما هبط كل هذا الهبوط سيصعد بقوة ويكون الخاسر الاكبر البائع في نهاية المطاف
معوضة ان شاء الله
سسنتظر لسوق ولن ندخل حاليا في اي صفقة لنرى ضعف جزئي من الدولار

xm    xm

اخي تتوقع هبوط الزوج لاي سعر قبل صعوده ثانية ؟
1.1300 ام كم تقريبا حسب توقعك ؟

اخي الفاضل كل هبوط للزوج هو بالمقام الاول قوة الدولار وبالتالي ضعف اليورو جراء بيانات اوربية سلبية لكن على العموم هذه المستويات الان بمثابة طعم للبائعين بالرغم من خسارة الشاريين لكن ستكون كارسة اكبر على البائع لانه سيحدث صعود بشكل كبير وتكون الامور كارئية على البائع والى الان بحسب تحليلي الاساسي لا اظن سيستطيع ملامسة 1.1300
لان كل هذه الضجة على اليورو بالرغم من الضعف لليورو والقوة للدولار نرى ان الهبوط من بداية الاسبوع الى الان لم يتجاوز ال100 نقطة وهذا لا يعتبر هبوط على مدار اسبوع! ولو كان ضعف حقيقي يجب ان يهبط في كل يوم 100 نقطة على الاقل ارى ان لن يستطيع ملامسة 1.1300

xm    xm

اخي الفاضل كل هبوط للزوج هو بالمقام الاول قوة الدولار وبالتالي ضعف اليورو جراء بيانات اوربية سلبية لكن على العموم هذه المستويات الان بمثابة طعم للبائعين بالرغم من خسارة الشاريين لكن ستكون كارسة اكبر على البائع لانه سيحدث صعود بشكل كبير وتكون الامور كارئية على البائع والى الان بحسب تحليلي الاساسي لا اظن سيستطيع ملامسة 1.1300
لان كل هذه الضجة على اليورو بالرغم من الضعف لليورو والقوة للدولار نرى ان الهبوط من بداية الاسبوع الى الان لم يتجاوز ال100 نقطة وهذا لا يعتبر هبوط على مدار اسبوع! ولو كان ضعف حقيقي يجب ان يهبط في كل يوم 100 نقطة على الاقل ارى ان لن يستطيع ملامسة 1.1300

انشالله رايح 1.1270

ليش ما تفتح موضوع توصيات بكون احسن
في ناس ممكن بتفكرك صاحب الموضوع و يروحوا يبيعوا اليورو على كلامك و تجيبهم انت بالحيط

كما توقعنا بعد ماضرب استوب صفقتنا صعد !
على اية حال لابأس كله نصيب

xm    xm

كما توقعنا بعد ماضرب استوب صفقتنا صعد !
على اية حال لابأس كله نصيب

الحمد لله طبعا على كل حال
عادي طبعا كل الصفقات معرضة للربح و الخسارة
و لكن المفارقة هنا عندما يدخل احد الاشخاص الى مواضيع اشخاص اخرين
و يقومون بعمل تحليلات معاكسة لصاحب الموضوع فالموقف يكون مستفز اتكلم هنا عن نفسي و ربما ايضا صاحب الموضوع

على العموم انا متابع جديد و معجب جدا بتوصياتك جعله الله في ميزان الحسنات

بالتوفيق للجميع

xm    xm

لا اعلم لماذا الجميع يعتقد ان السوق يتآمر عليهم اخي قاهر اليورو ..ااختلف في وجه النظر و احترم رآيك ..بالنسبة لي وجه نظري عكسك تماما الاتجاه تحدد خلص 

xm    xm

الانتهاء فقط من الارتداد المحدد هدا الاسبوع و الاسبوع القادم معاكس .حاول ان تعييد حساباتك في نقطة tp ...والله اعلم  

xm    xm

لا اعلم لماذا الجميع يعتقد ان السوق يتآمر عليهم اخي قاهر اليورو ..ااختلف في وجه النظر و احترم رآيك ..بالنسبة لي وجه نظري عكسك تماما الاتجاه تحدد خلص 

عن اي مؤامرة تتحدث لم افهمك! ليكون بتقصد المؤامرة الكونية يلي حكا عنها النظام السوري :face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

xm    xm

لا لا اخي كنت اقصد مؤامرة رمي الطعم للبائعين التي تكلمت عليها اخي 

xm    xm

لا لا اخي كنت اقصد مؤامرة رمي الطعم للبائعين التي تكلمت عليها اخي 

احسنت صحيح باعتبار وصل 1.13 وطار الى 1.1426

عودة
أعلى