إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

احذر اخي قاهر اليورو فالدولار لن يرتاح حتى يسجل رقم 1.1054 .... قلتها لك من قبل نقطة 1.1300 اذا انفجرت ستجد السعر عند 1.1054 كلامي ليس بمثابة التوصية و لكن كل الدلائل تشير الي هذا خصوصا انه لايوجد مؤشر واحد يعطي ايجابية لليورو و ما يحدث من صعود ماهو الا ارتداد والقوة حتى الان لصالح الدولار ...... بأختصار هو لن يرتاح حتى يسجل 1500 نقطة من نقطة 1.2554 كاملة او 2000 نقطة بوصوله الي 1.0554 و الله اعلم ...تحياتي

xm    xm

احذر اخي قاهر اليورو فالدولار لن يرتاح حتى يسجل رقم 1.1054 .... قلتها لك من قبل نقطة 1.1300 اذا انفجرت ستجد السعر عند 1.1054 كلامي ليس بمثابة التوصية و لكن كل الدلائل تشير الي هذا خصوصا انه لايوجد مؤشر واحد يعطي ايجابية لليورو و ما يحدث من صعود ماهو الا ارتداد والقوة حتى الان لصالح الدولار ...... بأختصار هو لن يرتاح حتى يسجل 1500 نقطة من نقطة 1.2554 كاملة او 2000 نقطة بوصوله الي 1.0554 و الله اعلم ...تحياتي

حياك الله اخي bod كلامك منطقي لكن في النهاية لا يوجد شيء ثابث فتحليلي يعتمد على ادوات اخرى احيانا المدى القريب واحيانا البعيد وهذا فيه تفاوت

xm    xm

حياك الله اخي bod كلامك منطقي لكن في النهاية لا يوجد شيء ثابث فتحليلي يعتمد على ادوات اخرى احيانا المدى القريب واحيانا البعيد وهذا فيه تفاوت

ما اقصده اخي قاهر اليورو حاول الابتعاد عن الاهداف الطويلة الي ان يعطي اليورو اشارات جيدة بالتحسن عندها نستطيع القول ان هناك اهداف طويلة سيصلها ..... تحياتي و بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

هذه الصفقة ستصل الى هدفها و زيادة
الدولار في مرحلة الصعود و تخطى نقطة اللاعودة و قد يصل الى 1.1387
بالتوفيق اخي قاهر اليورو :rose:

xm    xm

هذه الصفقة ستصل الى هدفها و زيادة
الدولار في مرحلة الصعود و تخطى نقطة اللاعودة و قد يصل الى 1.1387
بالتوفيق اخي قاهر اليورو :rose:

:rose::rose::rose:

xm    xm

ما اقصده اخي قاهر اليورو حاول الابتعاد عن الاهداف الطويلة الي ان يعطي اليورو اشارات جيدة بالتحسن عندها نستطيع القول ان هناك اهداف طويلة سيصلها ..... تحياتي و بالتوفيق ان شاء الله

تمام اخي شكرا للنصح ماقصرت ياغالي:slightly-smiling-fa

xm    xm

اقترب التوصية من الهدف عصر اليوم وتذبذب السعر بعدها وحاليا الصفقة +81 من يريد الخروج مهنا ويكتفي بالربح فليغلق الان

الف مبروك للجميع +81 نقطة

xm    xm

اقترب التوصية من الهدف عصر اليوم وتذبذب السعر بعدها وحاليا الصفقة +81 من يريد الخروج مهنا ويكتفي بالربح فليغلق الان

الف مبروك للجميع +81 نقطة

الف مبروك اخي قاهر اليورو بالتوفيق :rose:

xm    xm

لم تتفعل الصفقة الى الان الرجاء الالتزام بالامر المعلق

بالتوفيق اخي قاهر اليورو هكذا صفقة الشراء يتم تفعيلها بعد كسر حاجز المقاومة ، فاذ تم الكسر ، فهي صفقة سليمة
و مع اخبار الفيدرالي على الدولار قد تصل الى الهدف سريعا . بالتوفيق :13:

xm    xm

بالتوفيق اخي قاهر اليورو هكذا صفقة الشراء يتم تفعيلها بعد كسر حاجز المقاومة ، فاذ تم الكسر ، فهي صفقة سليمة
و مع اخبار الفيدرالي على الدولار قد تصل الى الهدف سريعا . بالتوفيق :13:

:rose::slightly-smiling-fa:rose:

xm    xm

توصية اليوم

buy stop eurusd 1.1365
sl 1.1280
tp 1.1500

مستمرين بالامر المعلق ويمكن ان نلغيه قبل محضر الفيدرالي اذا لم يتفعل على العموم اي تغيير سأخبركم به كالمعتاد

xm    xm

توصية اليوم

buy stop eurusd 1.1365
sl 1.1280
tp 1.1500

تفعل امر الشراء منذ قليل نلتزم به

توصية اليوم

buy stop eurusd 1.1365
sl 1.1280
tp 1.1500

تفعل امر الشراء منذ قليل نلتزم به

نغلق الصفقة الان ونكتفي ب+69 نقطة باعتبار ان الخبر جاء لصالحنا

الف مبروك للجميع

ننتطر السوق كي يهدأ وبعدها نرى ان كان هناك اي فرصة مناسبة للدخول

xm    xm

لو سمحت نتيجة قرار الفائدة للدولار الامريكي كان 2.5% وهو نفس النتيجة للشهر السابق لماذا اذن حدث اختلاف كبير وارتفعت قيمة الدولار بهذا الشكل ؟

عودة
أعلى